مَـملكةُ أمازُونـيا :لم يكن سبب رضوخه لها أنه يصدقها، لكنه بحث عن حل بسيط، لادماء تهدر ولا أشخاص تتأذى.
وقد كان بيكهيون مستعداً للتضحية بنفسه تماماً إن عنى ذلك سلامة القطيع.
ولكن الآن، هيلينا تقف أمام تشانيول العاري سوى من الشورت الرمادي، تحاول جذب انتباهه لها بكامل مفاتنها، تحوم حوله، و تتجرأ تلمس ذراعه.
اللعنة على حقن الدماء!
لم تقرأ ملامح الموت على وجهه، ولكنها شعرت بالهالة المرعبة حوله، خطوط سوداء و بنفسجية متعرجة و عينيه تحولت لفراغ أسود.
: إبتعدي عنه.
همس بصوت بارد، كان أمراً! لقد أمر ملكة الساحرات للتو.. لكنه لم يبالي، لم يرى سوى رماد، كان غضية اكبر من أن يحتويه داخله و بدون ان يعلم حتى، كان يسير نحو خالته.
اندفعت نحوه قائدة الحاميات وقبل أن تلمس شعرة منه قابلها سيهون بمخالبه، كانت هذه هي اللحظة التي بدأ فيها الشباك بين القائدة وسيهون.
بيكهيون فقط أكمل طريقه نحو هيلين، عينيه ما تزال تحمل اللون الأخضر الغامق، وكأن الحياة اختفت عنها، كانت خالته تنظر نحوه بإستخفاف.
عينيها أخذت تتسع عندما رأت الطيف الذي يسير مع خطاه، أختها!
قد تكون هيلين شخصاً قوياً، عنيده و في غاية الجمال، لا أحد يقارن بها، لا توجد أمراة أفضل منها، لأن الشخص الوحيد الذي هو خير منها قد قتلته بيديها، وهاهو كابوسها يعود.: مرحباً هيلين..
إبتسمت إيلين برقة قاتلة، وسارت أقرب إلى أختها، ابتلعت ريقها بصعوبة، لقد كانت إيلين دوماً تمتلك هذا التأثير ليس عليها هي فقط، بل على كل ساحرة تقابلها.
قوية للغاية و تبدو لطيفة جداً، لكنها تملك تلك الهالة المظلمة حولها، فقط لتخبر الجميع عن القوة القاهرة داخلها، لا يهم انها لم تعد على قيد الحياة بعد الآن.
:إيلينا..
في لحظة ما توقف سيهون و القائدة عن القتال، وبدا الجميع أكثر ادراكاََ للجو المتوتر الذي تصنعه تحديقات إيلين اللطيفة و التي بشكل ما خالية من الحياة.
: كيف حالك شقيقتي؟ وكيف هي مملكتي؟
سألت بصوت منخفض وروحها تحوم حول الملكة، رمشت هيلين بعدم استيعاب و قالت بانتقاد لاذع.
: تقصدين مملكتي أنا!
أطلقت إيلينا ضحكة صاخبة مرعبة و تقلبت في الهواء، نشقت نفساً و أوقفت نفسها عن الضحك : لا لا لا لا.. عزيزتي، يبدو أنك استغرقت في أحلامك كثيراً للحد الذي جعلك تصدقين أنه الواقع.
دارت بنظرها حول جميع الساحرات في الساحة، اللاتي توقفن عن القيام بشئونهن و اخذت محادثتها إهتمامهن.
أنت تقرأ
Tropical Candy |CB
Fanfiction[مكتمل] تشانيول هو ألفا قائد و رفيقه ذئب مشرد يدعى هِـيون وهِـيون هو حلوى.. حلوى استوائية حارة. قيد التعديل! - تحتوي على بعض المقاطع غير الملائمة لبعض الأشخاص .