اسف على الاخطاء بالفعل
_دانيال***
قَطيـعُ بارك :
جَـنـاح الألـفا تشانيول :
جميل للغاية حتى أنه يصيبني بالخدر، جفونه قد زارها الربيع مبكراً فباتت تحمل حمرة رقيقة، يضم شفتيه بعبوس حلو بشدة يبعث فيّ الرغبة بتقبيل هذي الشفاه الحلوة.
آن بصوت منخفض و مطط جسده، يمد يده الرقيقة يبحث عن دفء جسدي، احاط كفه البارد عنقي و جذبني نحوه برقة، أنفه الصغير ارتفع يبحث مثل جرو حُلو لتوه يرى العالم، عندما ألصق أنفه البارد بعنقي سرت قشعريرة فوق ظهري، انتفض قلبي بقوة و وجدت نفسي أحيطه برائحتي.
ارتفع صوت أنين الجراء و قد أعلن بدأ مراسم استيقاظه، أصابع قدميه تنكمش محمرة يئن برقة، ثم انفجرت رائحته بغته تغرق الغرفة في طبقة ثقيلة من الفانيليا و اللوتس.
ارتفعت رموشه الطويلة تكشف عن فضاء لامع بلون فروع أشجار النخيل، تحمل تلك اللمعة الجميلة التي لا يملكها سواه، ومجددا سقط قلبي في حبه، ككل صباح.
رمى بيكهيون جسده الضئيل داخل أحضاني، نثر قبله رقيقة على شفتي بالكاد شعرت بها و همس بصوته الصباحي الجميل : صباح الخير ألفا.
اللعنة، لا أهتم.
أنقض تشانيول على ثغر حبيبه باندفاع، يقبله بشغف شديد، بينما تتملكه رغبة مجنونة بامتصاص رحيق صغيره حتى يكتشف لماذا صوته ينزلق داخل قلب الألفا مثل العسل.
أبتعد تشانيول قليلاً يهب الصغير أنفاسه، رمش بيكهيون بنعاس و تشتت، بالكاد ادرك شيئاً مما حصل.
دفع بيكهيون صدر الألفا بكسل و استقام، يشعر بجسده ثقيلاً ظهره يؤلم و جائع للغاية.
كان الحمام جاهز، لذا تخلص بيكهيون من القميص الواسع و استلقى داخل المياه الدافئة، يمسح على بطنه الساكنة بلطف.
كان قد أكمل الشهرين، بطنه الان مثل كرة كبيرة، و مرات كثيرة ينسى كونه حاملاً، فقد كان رشيقاََ كما هو و لا تعيقه بطنه أبداً.
لكن كيف له أن ينسى أمر حمله وهو يمتلك سيهون ولوهان و بيون.
غسل جسده بالمياه الدافئة قبل ان يفرغ الحوض، دثر جسده الكريمي بمنشفة الأكبر فغطت صدره وفخذيه و خرج من الحمام تقوده رائحة القهوة، كان الألفا يصنع بعض الطعام للأصغر، عاري الجذع بينما يغطي صذره مئزر المطبخ الأخضر برسومات القطط.
أنت تقرأ
Tropical Candy |CB
Fanfiction[مكتمل] تشانيول هو ألفا قائد و رفيقه ذئب مشرد يدعى هِـيون وهِـيون هو حلوى.. حلوى استوائية حارة. قيد التعديل! - تحتوي على بعض المقاطع غير الملائمة لبعض الأشخاص .