قـَطـيـع بـآرك
الثامنة صباحاً _ كوخ الألفا
تقلب بيك بإنزعاج، أطرافه اللطيفة تبحث عن الجسد القاسي و أنفه الصغير يشم الأغطية بحثاً عن صاحب الرائحة النفاذة، الذي أبعد نفسه يراقب الجرو اللطيف وطقوس استيقاظه الفاتنة، صدر أنين جراء عالٍ بحروف إسمه مشوهة ببقايا النعاس و انفجرت رائحة حلوى الفانيليا تغرق الغرفة وتعلن استيقاظ الألفا الحُلو.
أفاق تشانيول من تخدره بالرائحة الفاتنة، عينيه لا تقدر على مفارقة الجرو الجميل، بيك الذي يجلس في منتصف الأغطية الدافئة بعبوس شهي يثير رغبات الرجل و خصلاته الحريرية المتبعثرة، بحث بعينيه بضياع، رأى الألفا كيف التمعت عيني جروه عندما لمحه، اندفع بيكهيون نحو تشانيول بأنين لطيف اذاب قلب الرجل، دفن بيكهيون وجهه بعنق الألفا الذي يحمل علامته ورائحته.
أحاط الألفا خصر بيكهيون برقة وقربه نحوه أكثر، يطبع قبلات رقيقة على فروة الألفا الصغير بينما قلبه يخفق له بحب.
:صباح الخير لونا.
استشعر تشانيول الإبتسامة التي استطالت ملتصقة بتفاحة آدم خاصته، تحشرج صوته الصباحي المثير بضحكة تحمل نفحات من السعادة بداخله، دفن بيك أنفه في العنق العريض أكثر عندما رفرفت فراشة عملاقة داخل بطنه، تنتشر رائحة الفردوس التي تدل على خجل ألفا الغيم و السكر.
:اوتش!
زفر تشانيول بألم لاذع للأسنان الحادة التي التصقت بتفاحته يعضها ويرضعها ويكشطها بأسنانه الحادة للغاية، بدأ الألفا ينشر رائحة الشهوة بينما الألفا الصغير في حجره يتلوى عمداً ويضغط على ذكورته بركبته، إبتسم بيكهيون بعبث، كفه تفرك عضو الألفا والأخرى تبعثر شعره الأجعد و أطراف أذنيه الساخنة.
:اهمم.. بيك!
همهم بيكهيون بصوت مثير و عض أذنه الحساسة يجعل الألفا ضعيفاً لأجله : مالذي يريده الألفا؟
أنت تقرأ
Tropical Candy |CB
Fanfiction[مكتمل] تشانيول هو ألفا قائد و رفيقه ذئب مشرد يدعى هِـيون وهِـيون هو حلوى.. حلوى استوائية حارة. قيد التعديل! - تحتوي على بعض المقاطع غير الملائمة لبعض الأشخاص .