آسف على الأخطاء.
قـَطـيـع بـآرك :
قاعة الإجتماعات :إنها الثالثة عصراً، الثالثة! ما يعني أنني قضيت خمس ساعات اتجادل مع هؤلاء الحمقى أفراد قطيعي، فقط لا أفهم كيف يمكنهم ان يكونوا لطيفين وطيبون جداً واغبياء جداً.
يريدون الموافقة على إتفاقية التعاون مع الامازونيات! أي حماقة أكبر من هذا؟ انا اعرف خالتي جيداً وهي ألعن من الشيطان، خبيثة و عديمة رحمة، لا أرى أي نفع يعود علينا من تعاوننا معها، نحن قطيع قوي القطيع الحقيقي لا احد افضل منا، قطيع اختارت الالهة تكوينه من اللا شيء، لدينا ثلاث ألفا أحدهم حقيقي بحق الفطائر التي تصنعها يونا!
هي من تحتاجنا هذا ان لم تكن تنوي كسر القطيع من الداخل..هذا الكلام الذي كنت أكرره بكل النبرات والطرق المقنعة لكنهم عنيدون للغاية و اغبياء!
بيك لا تشتم قطيعنا!
قلبت عيني على تذمر هيون وزفرت بعمق، ارتبك هوسوك ورمقني بقلق، ينغز كتف روزيـه التي كانت تتحدث عن ايجابيات الإتفاق للمرة الثالثة، صمتت البيتا وطالعت نحوي بقلق
:لونا أنت بخير ؟ ~
انتحبت بلطف وقلق، أهديتها إبتسامة بسيطة وهززت رأسي : انا بخير روز، سنعقد اجتماعاً آخر بالغد، عندما يكون ألفا تشانيول والفا كاي هنا، كلامنا لم ينتهِ بعد، يمكنكم المغادرة.
استقاموا وتحروكوا للخروج :لونا هل يمكنكم البقاء قليلاً بعد بم ننته نحن.
هوسوك روزيـه و ووبين غادروا يعطوننا انحناءة إحترام و أغلق هوسوك الباب خلفهم.
زفرنا بعمق انا كيونغسو و لوهان، التقت نظراتنا وانفجرنا بالضحك.
:هذا صعب للغاية!
انتحب كيونغسو بلطف بالغ جعلني ائن و امسح على خده المنتفخ، قلب لوهان عينيه وزفر بعلو : أصمت كيونغ انت لست لونا فعلي بعد، فقظ أنتظر تزاوجك ثم سترى العمل الحقيقي.
:لُـو لا تزعجه!
قلب عينيه مجدداً ورمي برأسه على الطاولة الخشبية بصمت، مد كيونغ يده يمسد شعر لوهان الليلي بأصابعه النحيلة، ابتسمت لمنظرهم هما لطيفان للغاية.
أنت تقرأ
Tropical Candy |CB
Fanfic[مكتمل] تشانيول هو ألفا قائد و رفيقه ذئب مشرد يدعى هِـيون وهِـيون هو حلوى.. حلوى استوائية حارة. قيد التعديل! - تحتوي على بعض المقاطع غير الملائمة لبعض الأشخاص .