نَبـضٌ واحِـدٌ |(One Baet (M

8.7K 400 47
                                    

🚫
_الفصل يحتوي على ألفاظ وأفعال جريئة لا تناسب البعض، وجب التحذير 🔞_

_قـَطـيـع باٰركٓ _

ألفا تشانيول_لوي

يتنفس بصعوبة، عينيه اللامعة لا تبتعد عن خاصتي بينما يصارع للحياة، سفليته بين أسناني، أنفاسه تضرب خدي، أظافره تشبثت بي تنغرس في جلدي العاري، كل ما اسمعه هو نبضنا، نبضنـَا الواحد.
قلبي تعرف على خاصته يطرق بعنف ضد صدره، خاصته ينتفض بنفس إضطراب خاصتي، لا أقوى على نزع كفي من شعره الناعم و خصره الفاتن.

العالم هادئ حولنا، لست أرى من احتفال قطيعي بنا سوى عينيه الغابية الغامقة، لا أسمع من ضوضاء الحفل سوى أنفاسه المتلاحقة، تفتتني درجات الوردي على خديه، يسري بجسدي حر شديد أشعر وكأنني في قمة نزوتي و خدر شديد وكانني نائم وأحلم بكل ما أردته يوما، كل ما أردته يوماً شخص مثله.

:تشانيول! كف عن التهامه نريد اللونا خاصتنا قليلاً نحن أيضاً.

سيهون مزح بمزاج عال و مسح على ظهر تشانيول.
زمجر بأعين مشتعلة نحو أخيه و ضم بيكهيون بين ذراعيه.
:إبتعد!

ردت عليه ضحكة صاخبة من سيهون الذي لا يحتمل سعادته داخله، رفه ذراعيه باستسلام و عاد خطوتين للخلف بإبتسامة مستمتعة
:لا بأس لن اقترب، فقط دعه يلقي كلمة للقطيع و سنحتفل وحدنا يمكنك أخذه بعدها كما تشاء.

ظهر الرفض على وجه تشانيول و حُبست زمجرة في حلقه، فقط بخضوع شديد بفعل قبلة رقيقة على خده، عينين متسعتين وعبوس ذابل، نزل بيكهيون عن أطراف أصابع قدميه و اختفى بين ذراعي تشانيول العضلية المشدودة ، انتحب لوي وتحركت إحدى أذنيه كقط لطيف.

: حسنا فقط أسرع..

سار اللونا بهيبة، رأس مرفوع و أنف عال، حوله هالة قوية أثارت في نفوس القطيع رغبة بالخضوع، ينظرون له بتعظيم وحب كبيرين، حسناً أغلبهم.

العباءة المخملية التي تخص تشانيول تغطي جسده وتجر على الأرض خلفه حتى استقر بين الألفا الثلاث فوق المنصة، مسح القطيع بنظره و وهبهم إبتسامة رقيقة

: لا أعرف ما الذي يفترض بي قوله.. لم أجهز اي خطاب بعد!

هربت منه ضحكات رنانة سلبت عقل ألفاه

: أنتم لستم مجرد قطيع إنضممت له، انتم عائلة وانا سعيد كوني أصبحت فرداً منها، أول قطيع لي على الإطلاق، سعادتي لا توصف لكوني استطيع ان اخاطر اي منكم ، بكوني أشعر بكم اجمع حتى الجنود على الحدود، لا أريد منكم سوى ان تتذكروا دائماً أننا عائلة قبل كل شيء.

Tropical Candy |CBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن