قـَطـيـع بـآرك :
جناح ألفا كاي ::لا أريد.
قال بهدوء، ذراعيه متعاقدان و عينيه تحمل نظرة مبهمة مع فكه يعتصر أسنانه بقسوة ، يخفي رائحة جسده جيداً و يقف بأنتصاب، إيحاء دفاعي متكامل، كان دائماً يبقي كاي بعيداً.
: انا أحاول العمل على علاقتنا! لماذا لا تفهم هذا و تساعدني!
هتف بعصبية و دفع شعره للخلف بعنف، باغتته ضحكة قوية عالية و ساخرة، يعمل على علاقتهم، كم هذا مضحك، فاخر مرة تفقده فيها كيونغسوو كان يعمل على اي شيء الا علاقتهم ، عينيه لمعت بدموع مالحة للغاية و اختفت الإبتسامة.
: أنت حقاً -
زفر بقسوة عندما خانه الحديث، هو فقط يشعر بأن لا شيء ينفع مع كاي، هز الأوميغا رأسه و رفع ذراعيه باستسلام : فقط دعني و شأني ألفا .
انسحب الأوميغا الفاتن يجر أذيال خبيته في من اختاره له القدر، يسير بتعب نحو خارج الجناح بقلب مفطور، لماذا أبداً لا يفهمه كاي، أليس رفيقه، أليس من المفترض أن يفهمه بلا حديث؟!
: توقف! كيونغسو توقف!
بدأ الألفا داخله يغضب على الصغير، نفس الوقت الذي كان فيه فزعاََ من مغادرته، وكان قلقا عليه و خائف أيضاً، اختلطت مشاعره و استمر كيونغسوو بتجاهل صوت الألفا وفتح الباب.
:توقف!
انفجرت الكلمة بقسوة مثل قنبلة من المشاعر المختلطة، في اللحظة التي تلفظ بها كاي بهذه النبرة نفسها اللحظة التي هاجمه الندم بابشع السبل.
كانت الطريقة الوحيدة لإيقافه.
دافع جونغإن، ذئب كاي بحجة ضعيفة رفضها عقله، لم تكن إلا طريقة لفقده تماماً.
الجو بات بارداً بشدة، ثقيلاً و قبض على أنفاس كيونغسو، ركبتيه اخذت ترتجف و في لحظة ما وجد نفسه جاثٍ على الأرض بركبتيه التي خدشت بقسوة عينيه مليئة بالدموع و ملتصقة بالأرض يكشف عن عنقه، مرعوب للغاية، يخفي شهقاته بكفه بعنف.
و سرعان ما أدرك كاي ما كان يفعله، لقد أخضع الأوميغا خاصته!
لقد أستخدم قوته و سلطته ليهيمن على اوميغا ضعيف مسكين، ليس أي اوميغا، بل الأوميغا المقدر له!
أنت تقرأ
Tropical Candy |CB
Fanfiction[مكتمل] تشانيول هو ألفا قائد و رفيقه ذئب مشرد يدعى هِـيون وهِـيون هو حلوى.. حلوى استوائية حارة. قيد التعديل! - تحتوي على بعض المقاطع غير الملائمة لبعض الأشخاص .