مُشَٰرّد| Homeless

18.4K 693 70
                                    

ألأرض المنسية _غابات الأمازون
حدود مملكة أمازونيا

كنت أركض بكامل قواي خلف كاي توأمي الألفا ، لا أنظر لشيء سواه، شعره الأبيض اللامع كان كشفرة السكين يشق الظلام الذي نركض خلاله لشدة سرعته، وانا لم أكن أبعد عنه سوى بثانيتين، لا أفتخر ولكننا نحسب المسافة بالوقت فقط، سريعين للغاية ماذا اقول!

قفز الألفا متخطيا جذع شجرة البلوط العملاقة التي تسد الطريق نحو الأراضي المنسية وفعلت مثله، وسرعان ما داهمتني رائحة زهور اللوتس القوية المختلطة بشدة مع رائحة الفانيليا الضعيفة الحلوة، شعرت بالخدر وكدت اتعثر.

رغم كون الرائحة جاذبة للغاية إلا انها مشوشة برائحة شديدة القرف مثيرة للغثيان

إنها الألوفيرا. رائحة الصبار الجبلي!

توقف الألفا مد يده وجذب جسدي الذي يفوقة طولا وجحما خلفه لحمايتي، رغم أنني حارسه الخاص في هذه المهمة !

الرائحة غير مألوفة ولا تشبه رائحة الذئاب مطلقاً، فبالعادة بالنسبة لنا الذئاب التي تنتمي للقطيع تمتلك رائحة تتعلق بذكرى معينة حدثت بينك وبين ذلك الفرد بالاضافة لرائحته الخاصة.

بينما الذئاب من القطعان الحليفة لنا تكون تطغى عليها رائحة معينة تدل على المنطقة التي هم منها، التراب المبلل بالمطر؛ يدل على قطيع على حدود الغابة.

خلالها تعرف انتماء الفرد للقطيع المعين.

وعلى الرغم من أن الرائحة غريبة تماماً إلا انها جاذبة للغاية، لا أعلم من اين تصدر ولكن مجدداً مختلطة بَـ الألوفيرا تخص الذئاب الشاردة، هذه الرائحة المقرفة المقززة تختلط برائحة الفانيليا و لوتس الغابة ، انت فقط لا تعلم هل تعجب بها ام تتقزز، هل تقترب أم تبتعد.

حسم الألفا تساؤلاتي حين اقترب بدون صوت نحو مصدر الرائحة نحو الجذع الذي تخطيناه منذ لحظات حيث الرائحة حادة و مضاعفة، أمسكت ذراع الألفا بحذر اؤدي الدور الذي انا هنا من أجله، ابتسم الألفا كاي و نشر فيرموناته المهدئة واغمض عينيه يزفر بهدوء، كلينا نستغل الفرصة لنحدد مصدر الرائحة.

شق ذلك الظلام الشديد في عمق الغابة المطيرة صوت رقيق يهمس بألم بالغ

: آه! أممم، سـا-عدونـي!

حاولت جذب الألفا قبل أن يتهور، قد يكون فخا!

إنها الأراضي المنسية بحق الله! لا يمكنك ان تثق بأي مخلوق عبرها، لايهم ان كانت رائحته كالجنة او حتى أن صوته كغناء الملائكة.

ولكن هيهات ان يستمع كاي ويحذر، مع من امزح!

يكون سيهون التعريف الرسمي لكلمة تهور في اي قاموس، لكن لم يخلق الرب أعند مني سوى كاي.

قفز الألفا متخطيا الجذع من الناحية الأخرى يتركني أقف بقلة حيلة، اقتربت نحوه عندما شهق بصوته الحاد : الـاهتي!

تأوه ذاك الكائن بصوت ضعيف مجددا ليصرخ الألفا علي : ما بالك تقف كالاموات عندك؟ ساعدني بإخراجه!

هل الأموات يقفون حتى!

أقتربت نحوه بطاعة ورأيت سبب نظراته اللينة، رأيت الذئب الأسود الصغير، هو جرو تقريبا، أسود اللون بالكامل عدا غرة بنية قذرة ملطخة بالدماء، لما قد يكون ذئب ببنية جسدية كالثعالب؟ هو صغير للغاية!
قائمته الخلفية تحت الجذع الذي يفصل بين أرض الأمازونيات و الأراضي المنسية.

لم نستطع اخراج قائمته النازفة بدون إيذائه خاصة بوجود آثار المخالب التي تمزق جسده بطريقة مريعة.

أنينه يتعالى بصخب في كل حركة نصدرها.

:إسحبه حين أرفع الجذع!

أمر الألفا بنبرته التي قد تجبر أي ألفا على الإنصياع لكن ليس أنا ، انا من كان عليه أن يرفع الجذع اللعين!
حقا يحب كتي ان يتعب نفسه.

على أي حال أمسكت الجرو من تحت ابطيه أسند جسده بالكامل على صدري محاربا التأثر برائحة الألوفيرا التي تضعفني.

:الآن تشانيول!
رفع الألفا الجذع الضخم بكامل قوته وتحولت عينيه للأحمر فجذبت الجرو نحو صدري بسرعة وسقطت و سقط فوق صدري، أخذت أنفاسي بمشقة أنظر لإبتسامة الألفا الفخورة.
دفن جرو الرودج أنفه في عنقي وهمس بصعوبة و بصوت بشري رقيق : مديـن.. أ-نا لـ..كـ!

آن ذاك لم ادرك أنها ليست مجرد كلمات إمتنان خرجت بطريقة مريبة منه فالذئاب الكاملة لا تتحدث، لاحقاً أدركت أنه إستحوذ علي بتعويذة سحرية لتربطني به للأبد.

-حلوى إستوائية-
دانيال ايزاك


-حلوى إستوائية-دانيال ايزاك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




إضغط على النجمة رجاءً

Tropical Candy |CBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن