What the roots hide| مـا تُخفِيـه الجُـذورٌ

4.7K 266 21
                                    

مكان ما :
زمانٌ ما:

تمسك بكفه برقة، و سحبته من جسده ليقف بالقرب منها، بأطراف متوردة شفافة، أعين محنية لطيفة و خدود محمرة، شعرهما مبعثر يطفو حولهم برقة، فاتنان فقط كأثنين من الملائكة هربت من الجنة.

ترك بيكهيون جسده ورافق روح أمه، تسمى حالة الطيف، او الإسقاط النجمي، او روح النجوم، هذا ما تفعله إيلينا، كانت بارعة للغاية، يمكنها نقل اي جسد لحالة طيفه، وبسرعة.

لطالما كانت إيلينا مميزة، ولا زالت. ربما كان هذا سبب كل شيء، لم تكن نعمة كما المفترض، كانت أشبه ما يكون بلعنة، لعنة تجعل الجميع يحسدها.

طافت روح إيلينا تسحب بيكهيون خلال الغابة، نفس الغابة التي قضى فيها طفولته، أخبرته كيف يجعلون الذكريات تعيش في الأشجار، ولماذا تدفن أجساد الساحرات عميقاً اسفل جذور الأشجار، أرته كيف تحفظ الأشجار أرواح الساحرات و ذكرياتهن، وتعاويذهن.

***

كنا أميرتين و قبل ذلك شقيقتين بالطبع، هيلين تكبرني بخمس سنوات، كانت تحبني للغاية، وكانت شخصي المفضل عندما امنا مشغولة للغاية بالمملكة.

لقد كانت هيلينا في الثانية عشرة عندما كنت في الخامسة، السن التي تبدأ تدريبات السحر في مملكتنا، و ايضا القتال اليدوي و تدريب الأسلحة.

ومنذ أول يوم لي في التدريبات الذي حضرته الملكة ذاك الحين، الملكة أمي، ظهر إختلافي، كنت ذكية للغاية، قوية و سريعة، حفظت كل تعويذة نطقتها المعلمة و أتقنت كل حركة فعلتها، كنت فقط في الخامسة، أحفظ تعويذات تحتاج طاقة عظيمة لفعلها ولكنني فعلتها بسهولة.

أصبحت اكثر نهماََ وتلهفا، جسدي أصبح هاو لابتلاع الطاقة، لانه بطريقة ما فتاة الخامسة التي كنت عليها، عودت جسدها ان يبتلع طاقة السحر بدلاً من بذل الطاقة، لذا بعد كل تدريب كنت أصبح أكثر نشاط في حين البقية يكونون في غاية الإرهاق.

كان حين بدأت تستدعي روح ازاريا وهي ساحرة شريرة تتعامل بالسحر المحرم، جعلتها ازاريا قوية، كانت هيلين سعيدة بأنها تصبح بقوتي و أفضل، واستحقت ان تصبح الملكة بعد أمنا، لم يعرف احد بخيانتها أبداً لوقت طويل، لكنني أدركت ذلك في وقت ما.

لم أكن مميزة بلا سبب، ليس لكوني أميرة و ليس لأستحق أن أكون ملكة، بل أكبر من ذلك.

كانت الغابة من اختارتني لأصبح روحها، كل الساحرات يصبحن ذكريات لأرواحهن، لكن الغابة كان تعدني لأصبح روحها، لأحمل ذكرياتها ولأحميها.

في الوقت نفسه كانت ازاريا تستحوذ على هيلين و بدون ان تشعر، سيطرت عليها قوى الظلام و صارت ساحرة سيئة، وعندما تكون الملكة سيئة تصبح المملكة مكاناً فاسداََ.

اصبحت مشاجراتنا عنيفة و أكثر جدية، تدفعني عمداً لمغادرة القصر، كانت لا تزال تشعر بالتهديد مني.

كان ذلك اليوم عندما قابلته، اليوم الذي تشاجرت فيه معها و تركت القصر.

كان ذئب ألفا، ضخم وقوي، كان يصطاد على حدود الأراضي المنسية، تحدثنا كثيراً، شعرت بانجذاب شديد نحوه، وأخبرني أنني رفيقته، كان يبدو الأمر في عينيه، تعلق بي على الفور، كان على قرب ايام من نزال الاستحقاق، وكان ينوي التنازل لأخيه، كان يفعل أمرا منافٍ للطبيعة، ان يترك أخاه البيتا ليحكم القطيع، لكنه كان بائس للغاية.

كنا متشابهين للغاية، لكنني كنت إمرأة تحمل أمل العالم بأكمله و هو كان يحمل من اليأس ما يجعل عينيه الخضراء سوداء فاحمة، لقد قاتل أخاه لأجلي، لأنني جعلته يمتلك هدفاً ورغبة، كل ما أراده هو أنا.

اخاه قد عقد صفقة مع أختي و أزاريا، ان يتخلصا منا، لأن روح الغابة هي الوحيدة التي تقدر على قتل ازاريا لكوني امتلك ذكرى الساحرات، كان كل ما عليهم فعله هو الفصل بين الألفا الأقوى وقتها ورفيقته، ظنوا انهم بذلك سيقدرون على السيطرة علي، لكنني امتلكتك، كنت سببي لأقاتل، لأحميك بروحي ولأدافع عنك، لقد وضعت بك كل القوة التي امتلكتها، كل الحب الذي حصلت عليه، اردتك فقط ان تنتقم لنا، انا ووالدك.

١. زاريا وهيلين هم سبب هجوم الروجز على قطيع بارك وهم سبب تشتته وضياعه.

٢. هيلين تملك قدرة التنبؤ بالمستقبل لذا هي تعرف ان سبب هلاكها هي وزاريا وجماعه السحر الأسود المحرم هم قطيع يحكمه الفا حقيقي.

٣. بيون جانغ هو الفا حقيقي، لذلك منعته زاريا من ان يصبح الفا لقطيع بيون لأنه تلقائياً سيصبح عندها قطيع حقيقي.

٤. هيلين تسيطر على عقل مينهو وتجعله يؤذي تشانيول ويفرق بينه وبين بيكهيون.

٥. أدريا هي الساحرة التي قابلت مينهو وأعطته شراب القرفة الملعون.

***

- فصل توضيحي لا يؤثر على سير الأحداث -

Tropical Candy |CBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن