أطْفَـالُ الـلونـا |luna's Kids

5.4K 310 148
                                    

ضعوا نقطة على مكان الخطأ كي أقوم بتعديله.
***

قَطيـعُ بارك :

جناح ألفا تشانيول:

أستيقظ بيكهيون وحيداً على الفراش مجدداً، يشعر بالبرد و الحزن الشديد، لقد أصبح بالكاد يرى تشانيول، على الرغم من أنهما ينامان سوياً، لكنه غاضب عليه.

مرت ثلاثة أسابيع منذ عودتهم من أمازونيا، و ما يزال الألفا لم يتخطى اخفاء بيكهيون أمر حمله.

مسح بيكهيون دموعه وقام يقاوم غثيانه الشديد، حالما وقف شعر بالدوار وكأن الأرض توقفت فجأه عن الدوران و كاد يسقط على الأرض.

لحسن الحظ دخلت البيتا المسئولة عن ترتيب الجناح و أمسكته قبل السقوط.

: يالهي! هل انت بخير لونا؟

انتحبت الفتاة بخوف تتمسك به بقوة، كان يغمض عينيه يحاول تمالك نفسه لأجل ان لا تهلع عليه.

: بخير بخير! فقط تعثرت.

كان يكذب و اللعنة كان يكذب، حتى العنكبوت الصغير الذي يعيش في السقف يعرف أنه يكذب، لا هو ليس بخير، جسده يؤلم، و يمتلك صداع حاد و عينيه تحرقه ويشعر بغثيان طوال الوقت و بالقرف من كل شيء.

قبل أكثر من أسبوع عاد تشانيول للحدود و اخذ سيهون مكان كاي هنا و الاخير قد أخذ كيونغسو لكوخ تشانيول قرب الشلال.

مزاجه صار متعكراََ منذ ذهابه و جميع أعراضه باتت اسوأ، ما تزال هنالك ثلاثة أشهر حتى موعد ولادته لكنه لا يستطيع التحمل، واذا كان تشانيول سيستمر بهذا العناد هو لا يعلم ما الذي سيحدث له.

أوصلته البيتا اللطيفة حتى حوض الحمام، كان مجهزاََ بمياه فاترة و عطر الكاكاو مع زهور النعناع، استلقى بيكهيون هنالك بسلام و أغمض عينيه يترك شعره الطويل يطفو.

كانت نصف ساعة من الاسترخاء انهاها بيكهيون بغسل جسده بماء دافئ و وضع روب تشانيول الرمادي على كتفيه و بينما هو يجفف شعره أمام المرآة خطرت على باله فكرة قص شعره، فقد بات طويلاً و تجعدت نهاياته، لكنه سرعان ما تجاهل الأمر و غادر الحمام.

منذ أنه قد أتم الربع الأول من حمله بدأ يصبح مهووساََ بما يرتديه وكيف يبدو و ان يكون جميلاً طيلة الوقت، ليس وكأنه بالفعل كذلك.

ولكنه لم يستطيع الذهاب للتسوق حتى الآن، لان مسئولية القطيع تقع على عاتقه هو وسهون ولوهان، لا يجد الوقت لنفسه حتى.

صفف بيكهيون شعره الطويل وقص غرته الكثيفة تماماً فوق مستوى حاجبيه، رسم حدود عينيه بكحل رمادي و وضع القليل من مرطب الخوخ على شفاهه.

كانت عينيه تمتلك اللون الأخضر الفاتح منذ دخوله في الأسبوع الخامس لحمله وكان هذا امر طبيعي لأنه مع تقدم الحمل يقوى جانب الذئب أكثر و أكثر حتى يتحول تماماً عند موعد الولادة، تضعف قدرة الأوميغا على التحكم بذئبه حتى يفقدها تماما ولن يستعيد السيطرة عليه الا بعد الوضع.

Tropical Candy |CBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن