الفصل الاول ...🤍
.
.
.
."ايحق لي ان احبك من بعد الفراق"
.
.في غرفته القابعة في الدور الثاني من منزلهم البسيط ..
يجلس على طاولة الدراسه ممسكا بكتابه يراجع لاختبار الغد ..
ويعيده عدة مرات مع تقطيب حاجبيه ويزيده ذلك العبوس الطيف مع بروز شفتيه جمالا ..
فهو يرتبك جدا ويتوتر عند أي اختبار فكيف اخر اختبار له ..
انه في سنته الثانيه بالجامعه متخصص باداره الأعمال من أجل ابيه ..
بعد برهه ، سمع صوت والدته تناديه للعشاء فوالده قد حضر للمنزل..
خلع نظاراته وحرك شعره الأشقر الحريري بيده من الخلف و وتمدد قليلا لكثرة جلوسه ..
بالطبع هو يحب والديه كثيرا ويعرف انهم يحبونه كذلك لكن كثيرا من تصرفاتهم لاتعجبه ..
فوالده يعمل المستحيل لتامين حياة كريمه وجيده له ..
فقد تعب جدا لإنشاء شركته الصغيره وكل هذا من أجل أن يكون ابنه حرا بنفسه ولا يكون تحت رحمة احد ..
مع ذلك هو يكره تصرفاتهم فهم كثيرا مايجاملون ويتملقون أصحاب النفوذ والاموال والاثرياء ..
ويذهبون الى الحفلات والمناسبات .. مع انهم يعرفون انهم اقل بكثير من من دعاهم مع ذلك والده مستمر بفعل ذلك من أجل الحصول على العلاقات ..
كان يكرهه كل هذا لذلك اعتزل بنفسه منذ أن أصبح في الثانويه ولا يذهب لأي مناسبات رسميه حتى او عائليه ..
نزل الطابق الأرضي..
وكان والده سونغ ووالدته ماري بانتظاره..الجو العائلي المعروف والحميم ..
جلس معهم بابتسامه فهو رغم كل شيء يحبهم جدا ويقدر مايفعلون من أجله..
قالت ماري متحمسه وهي تضع اطباق الطعام على الطاوله ..
_ عزيزي بني سنذهب في اجازه معا غدا بعد انتهاء اختبارك...
_ اووه حقا لم نذهب منذ مده معا ، لانشغال والدي بالأعمال وأعطى والده نظره مشاغبه ..
سونغ ضحك وقال : نعم نعم أقر بالتهمه الموجهة الي ، صحيح فهذا الوالد مشغول جدا ويمنع الإجازات ..
ضحكوا بخفه جميعا وتوجهوا لتناول الطعام معا ..
لكن ماري قالت شيء قلل شهية ابنها بل اعدمها ..
_ سنمضي هذه الاجازه في بيت الإجازات لاختي مايا .. وسيكون الجميع هناك..
توقف تاي عن أكل الطعام وسأل ..