الفصل الثاني ..🤍
.
." حياتنا كأمواج البحر مد جزر فرح حزن حب كره ، فراق لقاء .."
.
.عاد تاي بذاكرته لعدة سنوات سابقه يتذكر الاوقات التي ظن فيها ان كل شيء بخير بينه وبين جونقكوك..
في ذلك الوقت والده للتو ترك وظيفته وكان مشغولا بتاسيس شركته الصغيره بمساعدة جونغ ..
فكانت العلاقات بين العائلتين قويه ..
فماري تذهب لمايا وتأخذ تاي معها وتبقى مع اختها حيث زوجها مشغول مع زوج الاخرىلكن على العكس من الاثنان أحدهما لايحتاج ان يتعب ويكدح ويأخذ الأمور براحه فهو من الأثرياء منذ اجداده وشركاته لها سمعته وقوتها والآخر لابد أن يتعب ويكدح لأجل بناء مستقبله ومستقبل عائلته وخاصه ابنه الوحيد ..
فهو يريده ان يعيش بمستوى مختلف عنهتاي وقتها كان طفل بسيط يحب اللعب مع جونقكوك ويلاحقه في كل مكان حيث أن الاخر كان أكبر منه بعامين ...
فهو ينظر له باعين لامعه دائما
يحبه جدا ويقدره جدا
فهو بالنسبه لتاي بطل خارق ..فالاخر يستعرض دائما امامه ، بقوته بالعابه بما يفعله ..
لكن ينتهي الأمر به يؤذي تاي باي طريقه ممكنه ..يحاول دائما الركض وتاي يسقط دائما وهو يلاحقه .. بتسلق الأشجار ويترك تاي هناك يبكي ..
يلعب معه اللص والشرطي ويحبسه دوما
ويدفعه دوما ويسقط ويتاذى
يلعب معه الخادم والسيد ويتركه يخدمه طوال الوقتيلقي عليه كلمات مثل انت ضعيف جدا
انت غبي ، انت قبيح ..لاتستطيع شراء العاب مثلي
منزلي اكبر لدي اشياء اكثر واغلى ..والخومنذ الصغر كان جونقكوك يمتلك جسم طويل وعريض يوحي بأنه سيكون ذا جسد ضخم وقوي مستقبلا .. بعكس تاي كان هزيلا ورقيقا...
لذلك اقل دفعه منه لو بالمزح كان يسقط ويتاذى ..
وكلما التقوا ببقيه أبناء العائله يحاول إظهار سيطرته عليه ولايسمح له بالعب معهم ..في مره من المرات كان جونقكوك في التاسعه و تاي بالسابعه يلعبون بمنزل العطلات اخذ تاي يلاحق جونقكوك الذي أمره ان يتبعه وبدأ بالركض والآخر خلفه ودخلوا الغابه واظلم الوقت وذهب جونقكوك وترك تاي خلفه لانه شعر بالجوع وعاد ..
وبقي تاي وحيدا يبكي لايعرف طريق العوده الى ان افتقدوه الكبار وذهبوا للبحث عنه ..
وجدوه يبكي وثيابه ممزقه من كثرة السقوط ودماء بركبته...لم يتحدث احد بشيء او يعاتبون جونقكوك باعتباره طفل ..
واستمر الأمر حيث وضع الاب سونغ ابنه بذات مدرسه جونقكوك ..انه كاخيه الأكبر سيعتني به ..