11

2K 64 9
                                    

الفصل الحادي عشر ..🤍

.
.
.

لست كأي عابر سبيل مرّ علي ورحل ...

فأنت الوحيد من سار بداخلي ..
.
.


اكمل تاي استعداده، فهو سيرتدي ملابس انيقه فسوزي أصرت على الجميع ان يتأنقون على شرف حضورها ... ويعد غداء خاص  لهذه المناسبه ...

وبالطبع تلك المدلٍلة ستحصل على ماتريد كالعاده، فهي ابنه جيون على كل حال ..

اخرج تايهيونغ ملابسه متجاهلا الذي يثرثر حوله فهو لا يشعر برغبه بالحديث معه الان ..

اخرج بنطال جينز اسود ممزق من الجهتين كاشفا قليلا عن ركبته وافخاذه..

وأخرج قميصا بلون السماء الصافيه يتلائم تماما مع منحنيات جسده ، يترك ازرار القميص الاولى مفتوحه كاشفة عن جمال وسحر بشرته ، وسرح شعره الأشقر الذي أصبح اكثر طولا و يغطي عيناه ..

وارتدى بعض الاكسسوارات كالحلق الصغير الاسود ووضع بضع خواتم وساعه سوداء ضخمه قليلا وترك عقد صغير يتدلى على رقبته السمراء فتزداد اغراء  .. ثم ختمها بحذاء اسود أنيق...

واكمل ذلك بعدسات بذات لون قميصه ..

فهو يحب استخدامها بين الفتره والأخرى ، بداية استخدامه لها كانت لضروره لكن اصبحت الان كالاكسسوارات بالنسبه له ..

اثنان بواحد ..

وضع بعض العطر ومرطب للشفاه..

بعد ان القى نظره راضيه على نفسه أراد الخروج بدون كلمه لجيمين الذي ارتدى ملابس انيقه أيضا...

ولكن جيمين استوقفه ...

_ تايهيونغي مارأيك بما ارتدي؟

انت تبدوا فاتنا ، فالون الأزرق مع شقارك يجعلك لاتقاوم ..

التفت تاي له وقال بعد ان القى نظره سريعه ...

_ لا بأس بما ترتدي فهو لطيف ..

فهو لازال غاضبا من جيمين

كان جيمين يرتدي  قميص نصفه بيج والآخر ابيض مخطط بالبني .. يفتح ازراره كذلك وبنطال جينز ضيق وحلقه الذي يزينه دائما ..

بعد كلمته هم تاي بالخروج...

لكن جيمين امسك به وساله ..

_ مابك تايهيونغ؟ هل انت غاضب مني ؟

صمت تاي قليلا ثم قال ..

_ جيمين ارجوك تعرف ان اكثر شيء اكرهه عندما يدعي أحدهم البراءه و انه لم يفعل شيء ..

_ لكن ..

_ لاباس جيميني انا اشعر اني اصبحت حساسا جدا ...

جيمين لايحب ان يؤذي تايهيونغ لذلك اقترب منه واحتضنه وقال

Our story /Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن