47

977 38 19
                                    



الفصل  السابع والاربعون ... 🤍


.
.
.

لاتستمر الحياةإلابالتجاوزات ..

يجبأن تتجاوز ندمكوهزيمتك ،

وبعضالأشخاص ايضا ....

.
.
.

وصل يونقي لمكان ذو الشعر الوردي ، لم يكن بحاجة الى اي حديث ليفهم ..

بضع كلمات وقبله شغوفة بين الاثنان كانت كفيلة بتحطيم الشاحب تماماً

او بالاحرى قتل البقيه الباقيه من مشاعره ، وذهب اخر اسباب تعلقه بالحياه والسعاده ..

شعر بالالم يخترق صدره ، محبوبه فضل شخص اخر عليه ، واختاره ليعيش معه قصة حب كان يرسمها الشاحب في خياله معه ..

ترك المكان بأرجل مرتجفه وقلب مثقل ..

.
.
.


لم يكن يعرف لمن يذهب او لمن يشتكي ، الى من سيلتجىء  في حالته هذه ..

حتى هوسوك اقرب شخص له لم يكن مؤهلا لاحتوائه في وضعه هذا ..

قلبه يريد ان يخرج من شدة الالم ، شعر بالاختناق بدأ بابعاد ربطة عنقه وفتح ازرار قميصه ..

خرج شبه راكضا من منزل جيون ، دون ان يخبر احد

لكن هل فعلا هناك من سيفتقده او يهتم للسؤال عنه ؟!

فهو بعد ذهاب والدته يشعر بالوحده والفراغ يملىء قلبه فهي من كانت تحميه وتخفف عنه ، تملىء قلبه وروحه وحياته بكل ما اوتيت من قوه ، حيث تعوضه بقدر ماتستطيع عن قسوة والده واختلاف حياتهم عن البقيه ..

كانت شخصيه والدته جمييله ، الافضل من بين خالاته ، ليس تحيزا لكنها كذلك ..

فقد كانت مزيج من مرح مايا،  ورزانه ماري ، وهدوء ماريا ..

خرج ولا يعرف الى اين يتجهه ، لكنه شعر بحاجته الى الشراب ولا يرغب باحد يعرفه فاخذته اقدامه  الى اقرب حانه وقعت عيناه عليها ..

.
.
.
.

العريسان ، الزوجان الجديدان ..

وصلا الى المطار ، وبالفعل كما ذكر جونقكوك  ان الرحله قريبه ولو تاخرا اكثر لكانت الطائرة تركتهم خلفها ..

Our story /Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن