الفصل الخمسون ... 🤍
.
.
.يحدث للحياة أن تُهدي إليك الشيء الذي تحبه في الوقت الخاطىء ..
فلطالما أذهلتنا الحياة بمنطقها غير المتوقّع ..
.
.
.- صغيري هلً نعود الان الى الفندق ؟
قال لي ذلك بصوته الرقيق ..
لكني شعرت ببعض التوتر فانا لا اريد العوده معه خائفا مما سيحدث لاحقا ..
لكن لابد لنا من العوده فلن ننام خارجا مهما تاخر الوقت..
- نعم فا الوقت تاخر ..
.
.
.عاد الاثنان بعد عشاء وسهرة جميله ، لقد استمتع الاصغر وتناسى كل شيء ..
لكن بعد عودتهم شعر بالارتباك مما سيحدث مع الاكبر
مع ذلك لم يظهر ذلك على محياه ، انما اكتفى بارتداء بيجامه بسيطه بلون السكر ..
تضارب الون مع بشرته وشعره الاشقر بدا جذاب لعينا الاكبر الذي يحدق به ..
وكان يرتدي بنطال قطني اسود فقط ، وبقيه جسده مكشوف تظهر وشومه وسداسية معدته المغريه ..
اقترب من الاصغر وقربه منه ، حيث جلس الاثنان على طرف السرير واقترب منه يحاول تقبيله ، لكن الاصغر ابتعد عنه مما اثار الاستغراب في عينا الاكبر ..
- ماذا بك صغيري تبتعد عني ؟ لقد تحقق ماكنت ترغب به واخبرتني انك تريده ، والان ليلة زواجنا !
اليس طبيعي ان اقترب منك صغيري ؟
ام انك غير راغب بذلك ، حتى بعد زواجنا !
هل هناك شيء يمنعك ؟
يشعر تاي بالاستغراب في داخله فالاكبر لايفكر الا من منظوره فقط لذلك يسال هذه الاسئله ..
مع ذلك في الواقع هو لا يستطيع منعه لا يحق له ذلك فهو من وافق على هذا الاتفاق وهذا الزواج ..
لكن بطريقه ما وجد نفسه يستمع لنصيحه صديقه جي هيون ، الذي اخبره ان يحتال عليه عندما يصل الى جدار مسدود مع الاكبر فهذه هي الطريقه التي ستفيده ..
لذلك قال بدلال للاكبر ..
- جونقكوك ارجوك اليوم كان طويل ومتعب دعنا ننام الان ، من ثم نقضي عدة ايام نعتاد على زواجنا