53

1K 38 16
                                    

الفصل الثالث والخمسون 💕

.
.

.
.
.

وفي القلوبِ ضجيجٌ لا نبوحُ بهِ ...

.
.
.
.

بعد ان شعر تاي بالجوع بعد كل هذا التعب ..

قال بعبوس طفيف ..

- جونقكوك ، اشعر بالجوع !

فقد وجده وهو يتحدث لطيفا لايقاوم مع عبوسه الطفيف وشفتيه البارزه قليلا ..

- حسنا ، لتنتهي من الاستحمام صغيري وسوف تجد الطعام جاهزا لك

.
.
.

هذان الاثنان بعد ادراك كل منهما مشاعره اتجاه الاخر ، انعكس على تصرفاتهم ..

لكن حلت مشاعر اخرى بينهم ..

تاي لم يعد حائرا بحيث انه لا يفهم مشاعره ، فهو ادرك الان انه يحب الاكبر ..

كل ما يحيره هو كيف سيتعامل معه ! او ما القرار الذي سوف ياخذه في وضعهم هذا ؟!

بالتأكيد عليه ان ياخذ قرارا جادا في هذا الامر ، انها حياته وعليه الا يتركها عائمة هكذا !

هل سوف يتوقف عن كل شيء ، وينجوا بقلبه وروحه ، ام يحاول من اجلهم ؟!

بينما الاكبر الذي ادرك تماما حبه لتاي ، اصبح نادما يرغب بتعويض الاصغر عن ما اقترفه ويكسبه بطريقه صحيحه هذه المره ، لكنه لا يعرف كيف يفعل ذلك بالتحديد ، وهل سوف يقبل تايهيونغ بذلك ؟!

.
.
.

ادخل موظف الفندق عربة الطعام التي طلبها جونقكوك لتاي ، لم يكن وقت تقديم الطعام في الفندق ، لكنهم تعاونوا معهم وقدموا لهم افضل مايمكنهم في هذا الوقت المتأخر..

بعد لحظات ذهب الاكبر بتردد ناحيه غرفتهم ، ليخبر الذي لازال يستحم ان الطعام جاهز والافضل له ان يسرع ..

لكن سبقه خروج الاصغر من دورة المياه حيث كان يرتدي الروب الابيض الخاص بالفندق ..

وشعره الاشقر مبتل وملتصق به ..

وبقايا قطرات الماء تتحرك على جسده بحريه ..

فيبدوا انه لم يستخدم المنشفه ، فقط ارتدى الروب بعشوائية وخرج ..

على الرغم من كونه فاتن بهذا الشكل المغري ، الا ان التعب الذي وضع لمساته عليه، لم يخفى عينيّ جونقكوك التي اصبحت تلحظ اصغر الامور عن صغيره ..

Our story /Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن