45

998 34 16
                                    

الفصل  الخامس والاربعون ... 🤍

.
.
.

أكثر الناس ينتظرون شيئاً ما ليتغيروا،

وآخرون يتغيرون عندما تحدث لهم صدمة،

والبعض عندما تتغير أدوارهم في الحياة،

لكن أعظم التغير هو التغير النابع من الإرادة .

.
.
.
.
.

بقي تاي هادئا يستمع لهمسات الاكبر له بين الحينه والاخرى وبين الحضور الذين يحتفلون بزواجه ..

هو لا يستوعب انه قد تزوج بالفعل وبمن ؟

ابن خالته جونقكوك ، كيف يصفه ..

الشخص الذي كان مبهورا به واكثر شخص يحبه ويلاحقه عندما كان صغيرا!

ام المراهق الذي استغله لحاجة في نفسه دون الاهتمام به او بمشاعره ..

ايضا هو ذاته الشخص الذي قرر تاي الابتعاد عنه واخراجه من حياته للابد ..

ام الشخص الذي اصابه منه اكبر الاذى ، حيث عامله كصفقة وارغمه على هذا الزواج ؟؟


حلم يتمنى ان يفيق منه باسرع وقت ويعود لنفسه قبل الاجازه المشؤمه ويرفض الذهاب ويتمسك بغرفته ..


افاق على صوت خالته مايا تطلب منهم الرقص وسط المسرح باستخدام المايك ..

- والان مع الرقصه الاولى للزوجان ..

تعالي التصفيق والهمهمات من الحضور ..

يظنون ان هذا تتويج لقصه حب رائعه ..

وبالفعل نهض تاي يمسك بيده الاكبر، وبدأ لحن هادىء ورمنسي تفننت الفرقه به ليليق بالعريسين ..

.
.
.
.

منذ ان وطئت قدمه بداية الممر ووقعت عيناي عليه ، شعرت بخفقان مؤلم في قلبي ..

لم استطيع ان ازيح أنظاري عنه ، فقد كان فاتنا بشكل خاص اليوم والهالة الرقيقه المحيطه به ..

الون الابيض النقي كان ملائم له ، كل شيء بدا منساباً على جسده الفاتن ..

حيث برزت تلك الانحناءات التي تقتلني ..

وكان هناك لمسات ذهبيه متوافقه مع بعض الخصل الشقراء في شعره والتي ترافقها خصلات رمادية الون تتحرك امام عينيه وهو يزيحها بكل رقه باصابعه الطويله الرشيقه ، كان هناك في يده اليمنى يلمع خاتمان ، دليل انه لي وملكي ..

Our story /Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن