6

2.4K 79 12
                                    

الفصل السادس ...🤍
.
.
.
.
.
.
.

" كلما امتد الغياب ، يبهت القاء ، الا لقائك يزداد حسنا وبهاء "

.
.
.
.

في البيت الريفي الجميع قد حضر
الجو كان باردا نوعا ما

المناظر والطبيعيه الجميله تحيط بالمكان ...

على مكان مرتفع يقبع منزل العطلات لعائله جيون ...

وكان اشبهه بقصر وليس منزل فكان كبيرا جدا تحيط به مساحات كبيره ممتلئه بالاشجار المختلفه والورود كذلك بحيره صغيره ...

كان المنزل يقع تقريبا في الوسط بين القريه والغابه...

لذلك كانت أسواق القريه المجاوره لهم والتي يعتبر المنزل الكبير نوعا ما جزء منها متوفره دائما امام العائله ..

تقريبا الكل كان يحضر هنا بين الفتره والأخرى ماعدا تايهيونغ

لذلك عندما كان في الطريق بالسياره وقد اقتربوا من المكان بدأ ذكريات وأحاسيس تراوده شعر بقليل من الانزعاج ..

بدأ يعبس بدون شعور واخذ يلعب بهاتفه يلهي نفسه به وجد اشعار جديد وكانت الرساله من حبيبه الذي كان معه على خلاف ..

وفي فتره الاختبارات انشغل الاثنان ..

على الرغم من لطافه حبيبه الا انهم دوما في خلاف الفتره الاخيره ... وقبل الاختبارت وقع خلاف كبير بينهم شعر تاي ان العلاقه انتهت لكن رغب باعطاءهم فرصه ثانيه
وفتح الرساله ..

( عزيزي تاي هل ممكن ان نلتقي ونتحدث لنتفاهم ، لا أشعر بالراحه ووضعنا هكذا ، ارجوك ..)

عزيزي ها ..تسائل تاي هل هناك فرصه لنا ...؟؟

رد على رساله حبيبه دانييل

( نعم عزيزي ، سنتحدث ولكن بعد ان أعود من الاجازة مع عائلتي ولناخذ هذا الوقت لتفكير جيدا بما نرغب ، سأتواصل معك عندما أعود )

بعد إرسالها بدقائق وصلته رساله أخرى..

( اعتني بنفسك )

ظهرت ابتسامه جميله على شفتي تايهيونغ فهو يحب أن يشعر بالاهتمام ..
اقفل هاتفه واكمل تأمل المناظر ..

داخل المنزل كان طفل يلعب بصخب وهناك خادمه تلحق به ..

وتعثر على الارض بدأ بالبكاء واذا بيدين ترفعه للأعلى ويتوقف عن البكاء ...

ضحك جونقكوك على تعابير الطفل الباكي
واخذ يقبله من كل مكان بوجهه

_ ايها الباكي الصغير توقف عن المشاغبه
واخذه للمربيه ...

Our story /Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن