chapter ⁸

1.2K 71 101
                                    


اليوم التـَالي || ....

فـَتح هـَاري بـَاب غُرفته أخيراً بعد صِراعات دَاخليه عن كـَم أنه حقاً مُتردد ، مـُتَردد في رؤيه ذي الأعين الزرقـَاء ؟ .. ربـَما .

اَخـَذ يـَتفحص غرفه المعيشه لـحيِن وَقع نـَظره على الرَجـُل ذي الأعيُن الغاضبه و فَمِ مُمتلئ بـ دُخان السجائر  .. ذَلك المَنظر جعل الأصغر يرتعش و يتراجع فيما كان مُقبلاً على طَلَبِه .

رَفع چـَاد نَظره لـ الأصغر المُتردد أمام باب غُرفته ، أشار لَه بعينيه للتـَقدم و ينفذ الأصغر بـ هدوء مُحاولاً الثَبات فِي خـَطواته المُتبعثره .

تَوقف أمام چاد الجالس على إحدىَ كـَراسي الأريكة ، وضع يده خلف ظهره و اخفض رأسه بحيث ينظر لـ قدمه و تغطي تجاعيده عينيه ليعجز چاد عن رؤيتها .

"مـَاذا تـُريِـد "

تحدث چـَاد بـ نبره بارده مُتملله ، لكنها كانت كفيله بـ جعل الأصغر يرتعش خوفـَا مره اخرىَ .

"كـُ ـنـْ ـُت ... اتـَ . اتـَسائـَ ـل ..." نطق هـَاري مُحاولاً إيجاد كلمات مُناسبه لـ طلبه .

"هـَل يـُ ـمكِنـُ ـكَ أخـ ـذي للـ كَنـِ ـيسـَ ـه " أنهىَ هاري حديثه و اغلق عينيه رغم أنه لم يـَنظر لـ چـاد طوال حديثه و لم يرى تعابير وجهه الغاضبه. 

مرت لـَحظات ساكنه لـ تجعل هاري يُفكر مِراراً و تكِراراً ... هل أخطاء ؟ لم يكن عليه طلب شئ حين رأى چـَاد غاضباً ؟ هـَل ...

"سـَ أفعل ، لـَكن بـ مـُقابل ."

صوت چـَاد قاطـَع دوامه تفكير هـَاري و يجعله ينظر له في تعجب ... هو توقع مُسبقاً أن چـَاد سـ يوافق ، لـَكن لـَم يـَتوقع أنه سـ يطلـُب مُقابل .

"مـَ ـا هــوَ ؟ " قال هاري بينما يُطفئ چـَاد سِجارته و يستقيم فجأتـًا لـ يرجع هاري خطوه للخلف كـ حركه تلقائيه ، أخذ چـَاد ينظر لـ هاري في عينيه لـ يتوتر هاري و يُشيح بـ نظره لـ أيّ شئ عـَدى چـَاد !

تقدم مِنه چـَاد بـ هدوء جاعلاً من ضربات قلب هاري تزداد و تعلىَ ، أمسك بـ شـَعر  هاري لـ يجبره على النظره له ، عقد هاري حاجباه بـ ألم من شَد الأكبر لـ شعره ، مؤلم !

توقع هاري أن يتم صفعـُه أو ما شابه لكن ... تفاجئ  حين ألصق چـَاد شفتاه بـ شفتي الأصغر لـ يُحركها بـ رِقه عكس ملامحه القاسيه اليوم ! تتسارع انفاس الأصغر بينما حدقه عيناه تتوسع و تهتز .. لم يـَتوقع هذا ! انـَا كـ كـَاتبه لـَم اتوقع هـَذا أيضاً ، چـَاد يُحب مـُخالفه توقعات الجـَميع  ...

كان يمتص شفتيّ هاري السفليه بهدوء و خفه ينتقل للعـُليا بينما هاري . . كان فقط مـُتصنم ، أنها  المره الاولى التي  يـُقبله أحد فيها  .. أنها المره الاولى التي يشعر فيها بفرشات داخل بطنه .

𝐴𝑐𝑜𝑛𝑖𝑡𝑢𝑚 || 𝐿𝑎𝑟𝑟𝑦 𝑆𝑡𝑦𝑙𝑖𝑛𝑠𝑜𝑛حيث تعيش القصص. اكتشف الآن