introduction ⁰

4.6K 114 96
                                    

لـُفافه السجائر كانت بـين شفتاه لـ يأخذها بين أصابع يده اليسرى أما يده اليمنى بها سلاح ذا العيار الواحد و العشرين .

" صدقني انا لـم أكُـن لـ احب ان تموت ، انا لست بـ ذاك القاتل عديم الرحمه " يتحدث بين قهـقهتـه الهادئه لـ يرتعش الرجل من فوهه السلاح البارده أمام رأسه .

"تذكر ... انت الذي بدأ و خَـان الرئيس ، لـَم يضرب أحـد يدك لـ تفعـل هذا ، كمـا أرى انت رَجُـل بالِـغ ! "
يُـكمل بينما يرفـع حاجـباه و علـى ثغره ابتسامه اخـَافَـت الرجُـل المُـقيد أمـامه ، هو كان يُـصلي بـ داخله على روحه التي سـ تودع جسده قريباً .

"سـ نعد معاً لـ ثلاثه و اطلق تلك الرصاصه في رأسك حسناً ؟ واحــد ....." لم يكمل العد و اطلق عليه الرصاصه لـ يـهــوى جسـد الرجل على الكرسي بلا حَـرَاك لـ يضحك الآخر بـ هِـستِـيريا عـلى حركته التي يتلذذ بـ فعلها قبل أن يقتل من امامه .

امسك بـ سـيف ذا نهايه حاده لـ يُـمسك الرجل الميت امامه من شعره و يرفع رأسه ثم يضع نهايه السيف و يُـمررها بـ سرعه على رقبه الرجل لـ يفصل رأسه عن جسده و يتناثر الدم منه على وجهه و قميصه الرمادي .

يــأخـذ نفساً عميقاً من السجائر التي كانت مُـعلقه بين اسنانه ثم يرميها و يدعس عليها بـ قدمه ثم يمشي تجاه المطبخ و بيده الرأس  التي قطعها و يـَتساقط مـِنها الدِماء  لـ يضعها أعلى الطاوله ثم أخذ يُـدندن و يميل بـ جسده على اللحن الذي يُغنيه و لا كأن هُـناك جسد مفصول عن رأسـه في بيته !

غَـسل يديه المُـلوثه بـ الدماء ثُـم احضر من إحدى دواليب المـطبخ ثلاث اكياس بلاستيكيه شفافه لـ يضع تلك الرأس بها و يُغلفها بـ عشوائية ثم يضعها داخل حقيبه الظهر التي كانت مُـستنده بـ جانب باب بيته .

خـَرج من شـقته و اخـذ ينـزل عـلى السـلالم بـ هِـدوء و على كتفه تلك الحقيبه ، وقف أمام المبنى الذي خرج منه  و ينظر لـ السماء السوداء لـ وهله ثم يتقدم و يُـأشر لـ تاكسي حتى يركب و يصل لـ وجهته المطلوبه ،

مصنع الادويه المهجور منذ إحدى عشر سنه ..!

يـنظر خلفه مرتان قبل أن يفتح الباب و يَـدلـف لـ الداخل حيث يجد بعض الشبان يشربون البيره و يتحدثون بـ كلمات بـَذِيـئه  اعتادوا على إلقائها لـ بعضهم .

يتخطى مجلس هؤلاء الشبان بـ هدوء لـ يدخل لـ مكتب رئيسه و الذي كان رجلاً في اواخر العقد الخامس ذا شعر رمادي  مُـصفف لـ الخلف و بذله سوداء أما بـ جانبه يوجد حارس يقف بـ شموخ فارداً أكتافه في الهواء .

𝐴𝑐𝑜𝑛𝑖𝑡𝑢𝑚 || 𝐿𝑎𝑟𝑟𝑦 𝑆𝑡𝑦𝑙𝑖𝑛𝑠𝑜𝑛حيث تعيش القصص. اكتشف الآن