|| THE END ||

1.7K 63 210
                                    


البارت طويل كـ وداع ليكم 3/>.

Enjoy it:)

.

.

.
.

استيقظ على فارغ بـ جانبه و بروده استحوذت على جسده العاري .

يتآوه بـ خفه حين استقام من السرير لـ ذلك الالم الذي حل بـ جسده .. تقدم نحو حمام الغرفه و وجد أن لوي قد حضر لـه بالفعل ملابس هُناك و سخن له المياه لـ يستحم الأصغر و على شفتيه ابتسامه صغيره .

بعد أن أنهى حمامه الساخن ارتدى الملابس و كان عباره عن بنطال اسود ضيق ، و قميص ابيض ، استنتج هاري أن لوي يدعوه بـ طريقه غير مُباشره على الخروج معه لـ يبتسم أكثر فـ أكثر ..

نزل للأسفل و مر اولاً على غرفه المعيشه ليجد نايل يقرأ كتاباً  اما زين نائم على أفخاذ نايل و يعبث في هاتفه ، يبدو أن أوضاعهما تحسنت ، ذهب للمطبخ بـ خفه دون أن يُلاحظه أحد ، و يجد لوي يُحضر طعام أعلى الرُخامه مُعطياً الباب ظهره ..

تقدم منه هاري على أطراف أصابعه و تدريجياً يظهر لوي كاملا ، يرتدي بوكسر فقط و بعض قطرات المياه تنساب على ظهره بـ مثاليه لـ تنتهي عند أطراف بوكسره و ...  شرد هاري في مؤخره لوي .

لـ نكون واقعيين ، تذكر هاري بالأمس افتتان لوي بـ مؤخرته لكن ... ألم يرى خاصته ؟

الحت نفسُ هاري الداخليه بـ أن يضع يده عليها و بالفعل اطاعها ! لكنه وضعها بـ عنف قليلاً لـ يهتز لوي بـ صدمه و يلتف للخلف بينما اعينه مفتوحه .

"عزيزي انا من يصفع مؤخرتك ليس انت ، و من ثُم هل انت مُثار على الصباح ؟  نمتلك اليوم بـ طوله ! " تحدث لوي و هو يُنهي اخر لمسات الطعام و يضعه على الطاوله بالخلف .

"صباح الخير ، لوي " قال هاري و هو يقف على أطراف أصابعه لـ يصل لـ وجنه الأكبر الذي ابتسم بـ سخريه ' مُتأخر هاري ! ' تمتم .

"الطعام جاهز ! " صاح لوي لـ يجذب انتباه زين و نايل الذان دخلا بـ لهفه "اوه ! انظر زين من أخيراً استيقظ ! اميره دادي الصغيره " تحدث نايل بـ خبث و هو يجلس بـ جانب زين الذي بادله ذات الابتسامه .

"اجل دادي ، المزيد ! " تحدث زين بـ نبره ناعمه لـ يتحول وجه هاري لـ مزرعه طماطم ، انزل وجهه للأسف حتى تنسدل خصلاته أعلى وجهه مُخفياً إياه .

وضع لوي يده على يد هاري بـ اسفل الطاوله و قال " حقاً مُضحك كلاكما ! و من كان يصرخ على الأريكة بـ ' نايل انت رآئع في الصباح ؟ ' أو 'زييي آهه' " .

و الان انعكست الايه لـ يصمت الآخران و يرفع هاري رأسه لهما و على وجهه ابتسامه نصر ، للتو لاحظ أن نايل و زين أيضاً لا يرتديان شئ من الاعلى لـ يضحك بـ صخب على وجهيهما المُحرج و هما يأكلان بـ صمت .

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝐴𝑐𝑜𝑛𝑖𝑡𝑢𝑚 || 𝐿𝑎𝑟𝑟𝑦 𝑆𝑡𝑦𝑙𝑖𝑛𝑠𝑜𝑛 🎉
𝐴𝑐𝑜𝑛𝑖𝑡𝑢𝑚 || 𝐿𝑎𝑟𝑟𝑦 𝑆𝑡𝑦𝑙𝑖𝑛𝑠𝑜𝑛حيث تعيش القصص. اكتشف الآن