chapter ¹⁴

1K 59 140
                                    

بين كل فلاش باك و الثاني بحط هاي العلامه ~ عشان تعرفوا انواع في فرق بين كل قطعه و الثانيه ، انجوي :)

Behind the scenes . .

"حسناً ايُها الوغد لـَقد ركبتُ الكاميرات مثلَ ما طـَلبت ، أخبرني ما سببُها ؟ أتريد أن تنتشي على مقاطع تعذيب البشر !  "

تحدث زايدين عبر الهاتف بعد أن أنهى ما طلبه أخاه منه .

"اسمع ، اريد أيضاً منك أن تبحث لي عن افضل نحات شـَمع في المدينه قبل حلول الليل ، و بعدها لـ نتقابل في الملهى .. سـ اشرح لك كـُل شئ "

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

كـَان إسِم ' كلاوس  ' للأعمال الفنيه يَعتلي تلك اللوحه الاعلانيه بجانب الدور الثاني من البنايه ، دخل چـاد بـ خطواته الواثقه  نحو الباب المفتوح لـ يكون داخل مكان شبه مرسم و اعمال بـ الفخار و الشمع ، همهمه إعجاب قد صدرت من بين شفتي چاد .

" مرحباً سيدي ، انا كلاوس رودريغيز ،  أتريد شراء لوحه ام تمثال" تحدث رجل ذا عيون عسليه ممزوجه باللون الاخضر و شعر مُجعد ، كان يُشبه شعره نوعاً ما شعر صغيره المُقيم في قلبه .

"اريد مِنك أن تصنع لي رأسـًا  شمعيه .... لـ هذا الفتى "  أخرج من جيبه صوره لـ هاري قد التقتها له دون علمه أو ملاحظته خصيصاً لـ هذا الغرض ، كان هاري نائماً في الواقع ، و هذا الوجه ما يريده چـاد تحديداً !

و قبل أن يفتح كلاوس فمه لـيتسائل عن التفاصيل  تحدث چـاد سابقاً ايها  ...
"لـَكن بـ بعض التعديلات من فضلك .."

و كانت التعديلات كـ التالي ، أن تكون بشرته مائله للبنفسجي و وجهه مُلطخاً بـ بعض قطرات اللون الاحمر القاتم ، و من عِند الرقبه سـ تكون كـ التي قُطعت بـ مُنشار .

هز كلاوس رأسه و هو مُتعجب داخلياً من تلك المواصفات ، استنتج أنه ربما يصور فلما أو ما شابه لذا وافق على الطلب .

وضع جاد حقيبه سوداء ثقيله بها العديد من تلك الأوراق الخضراء أعلى الأرض و فتحها لـ يتعجب كلاوس من كل تلك الأموال ، " هذا مُقدماً ، خمسون ألف دولار ، أن احتجت أكثر أخبرني " قالها ثم أعطى كلاوس الصوره و رحل ......

~~~~~~~~~

"زاي ... الخـُطه كـ التالي :

انا سـ استدرج هاري لـ الشقه ..

و من ثُم كاميرا المُراقبه سـ تُصوره و أنا أقوم بـ اغراقه ..

و انت سـ تُعدل على الفيديو الذي تم تصوير لـ يكون ابطئ ، حتى يظهر موته بطيئاً ..

و هـُنا اعتمد على قوه تحمله تحت الماء ، انا لا تضمن أن كان حيـَا بعدها ..

بعدها سـ نعطي شريط التصوير و الرأس المُزيف لـ إدوارد و من ثـَم هو سـ يُسلمُنا المال ..

𝐴𝑐𝑜𝑛𝑖𝑡𝑢𝑚 || 𝐿𝑎𝑟𝑟𝑦 𝑆𝑡𝑦𝑙𝑖𝑛𝑠𝑜𝑛حيث تعيش القصص. اكتشف الآن