chapter ¹²

1.2K 67 146
                                    

هااي شوفوا من اول البارت و انا حاطه تحذير اذا احد صايم لا يقرأ البارت إلا بعد الفطار امانه 😭

After week

وَضع اخر لـَمسات أعلى البيض المخفوق و اللحم المُقدد لـ يُنزله في الطبق و بـ جانبه طبق فواكه بالعسل بالإضافة إلى توست المُربى  ، صدقوني إن كان چاد  زوجه فلن يفعل هذا !

وضع الاطباق أعلى الطاوله بالمطبخ و ذهب لـ يُوقظ ذلك الرجل  الذي خطف قلبه دون انذار  .

ذهب للمعيشه حيث يستلقي چـاد أعلى الأريكة على ظهره و يده خلف رأسه كـ وساده بينما الأخرى أعلى بطنه  ، كان چـاد مـُتمدداً أعلاها بلا قميص و هذا قد جذب الأصغر نوعاً ما ، بسبب الوشوم على صدره و عضلات البطن المُثيره .

تردد هاري في أن يوقظ چاد ام لا ، هو يبدو له مـُرهقاً من العمل _ و الذي لا يعلم هاري عن ماهيه عمله _ لذا قرر أن يُوقظه لكن بـ طريقه مـُختلفه ..

استجمع هاري خجله لـ يضعه جانباً و يرفع قدماه أعلى چاد و يستلقي أعلى صدره العاري لـ يكون وجهه قريباً من الاكبر ، بالطبع شعر به چاد من اللحظه التي كان يُعد بها الطعام لكنه قرر تركه بما أنه سيكون هذا .... يومه الأخير .

امسك هاري وجه چـَاد لـ يـُثبته تجاهه ثـُم يأخذ شفتيه بين خاصته في قـُبله رقيقه مِثله ،  قـُبله .. اثنان ، و في الثالثه لم يتحمل چـاد لـ يـُبادل الأصغر في شغف  و إثاره .

يده التي كانت على بطنه الان تُمسك بـ مـُؤخره هاري بينما يده الاخرى تشد رقبته في رغبه بالمزيد ،  عـَض چـاد شفه هاري السُفليه لـ يُخرج انين صغير لو يستغل هذا لـ يدخل الأكبر لسانه حتى يعبث مع خاصه هاري

بينما الأصغر اطلع العنان لـ يده حيث تتجول أعلى جسد چاد لـ تُضيف بعض الاثاره ، و فجأه تذكر أن الافطار الذي تعب فيه سـ يَبرد لذا قام بـ فصل قـُبلتهما و وضع اخر واحد على خد چاد ثـُم يُبعد وجهه بعض الانشات عن الأكبر الذي لازال تحت تأثير تلك النشوه .

"صباح الخير چـاد ، لقد أعدت الفطور " قال هاري و هو يبتسم بينما يعتدل بحيث يكون جالساً أعلى الأكبر الذي فتح عيناه يُحدق في ذلك الملاك

" بالفعل لقد تناولت افطار بـ تلك الشفتان ، انها لذيذه " تحدث چاد و يختم حديثه بـ عض شفته السفلى بين اسنانه و يرفع رأسه للخلف .

شعر هاري بالخجل من تلك الفعله لـ يستقيم من أعلاه و خداه يشتعلان حراره بينما يُتمتم بـ " هـَيا " حتى يُخفي خجله لـ يسبق چاد للمطبخ و يجلس على إحدى الكراسي .

ما هي إلا ثواني لـ ينضم إليه چاد حتى يتناولان الافطار سويا ، تبدو حياتهم كـ الزوجان بالفعل ، لكن الحقيقة أنه لم يعترف إحداهما بـ تلك المشاعر للأخر .

لقد جعلوا تلك العلاقة مجهوله الاسم ، لكن .. كِلاهما مُرتاح ، و هذا الأهم من كُل تلك المُسميات !

𝐴𝑐𝑜𝑛𝑖𝑡𝑢𝑚 || 𝐿𝑎𝑟𝑟𝑦 𝑆𝑡𝑦𝑙𝑖𝑛𝑠𝑜𝑛حيث تعيش القصص. اكتشف الآن