chapter ¹⁵

1.1K 59 172
                                    

كانت الساعه الثانيه بعد منتصف الليل ...

وهو كان مُستلقياً على السرير فاتحاً عينيه بـ وسع .

يرى أطياف و فواكه تطير في الهواء !

كان يكره حقاً تأثير تلك الحبوب اللعينه التي تعبث في كيمياء المـُخ ، دواء الإكتئاب ... ام المـُهدئات ؟

تنهد بـ خفه مـُخرجـًا كُل الهواء الذي عجز عن إخراجه منذ دقيقتين .

استقام ليجلس و يمسح وجهه بـ يديه ثـُم يعقد حاجباه لـ شعوره بـ شئ دافئ يتسلل لـ يديه نزولاً لـ مرفقيه .

كان سائلاً قاتم اللون لـ تتوسع عينيه بـ خوف هذه المره ، الدماء مُنتشره على ملابسه و بعض من شرشف السرير ، فـَوضى ! .

"کُل هذا بـ سببك هاري ، انتَ قـَاتل !"

سمع صـَوتاً مألوفـَا يأتي من زاويه الغرفه لـ يسحب أنظاره نحوه صاحب الصوت و حينها ..  فقد أنفاسه !

لقد كان والده المـُتوفي ! لكن ملابس والده كانت مليئه بالدماء أيضاً .

"ابي ! "

همس الأصغر  بـ حزن و عينيه تتلألأ بالدموع .

"انظر لما فعلت بي أيضاً هاري ! انتَ السبب في موتي بـُني " تحدث الوالد و هو ينظر لـ الأصغر بـ عتاب .

"لا .. لا " لازال الأصغر يرفض فكره ما يراه أو يسمعه .

"قاتل ، قاتل ، قاتل " أصبح كـُل شئ حوله يصيح بـ تلك الكلمه ، أباه ، الأطياف الغريبه ، الفواكه .

"لا ! " صاح الأصغر واضعـَا يديه على أذنه و يهز رأسه لـ حين بدأت تختفي تلك الأصوات تدريجياً .

استقام من السرير و لازالت يديه على أذنه لـ يخرج مُسرعاً نحو الحمام لـ يفتح صنبور المياه و هو يلهث .

رفع رأسه للمرآه و هو يرى وجهه الذي جف عليه بعض الدماء و دموعه التي تنزل على وجنتيه .

أخذ يغسل يده و وجهه بـ عنف و هو يشهق  بينما عقله كان يُردد تلك الكلمه التي كرهها .

" هل يُمكن أن تبكي خارج الحمام ارجوك ، اريد أن أنهي تبولي بـ سلام " صوت خرج من خلفه لـ يرى زايدين الذي كان جالساً يتبول قبل أن يدخل الأصغر و يقتحم خصوصيته  ، لم يلاحظه هاري من الأساس ، هو كان غارقاً في تلك الهلوسات. 

"اسف اسف " هرع هاري خارج الحمام بعد أن أخذ عـُلبه الاسعافات الاوليه  بينما زايدين ينظر له بسخريه .

عاد هاري لـ غرفته ، و وقف أمام المرآة الطويله ، يُفكر في كيفيه اخفاء ما تلطخت به ملابسه .

لا يوجد وقت للندم على ما فعله ، لا يوجد وقت للندم على تلك الجروح على معصميه ، فقط تسآئل كيف سـ يُخفيها ... هذا هو الجزء الاصعب  :)

𝐴𝑐𝑜𝑛𝑖𝑡𝑢𝑚 || 𝐿𝑎𝑟𝑟𝑦 𝑆𝑡𝑦𝑙𝑖𝑛𝑠𝑜𝑛حيث تعيش القصص. اكتشف الآن