chapter ²

1.6K 85 96
                                    

صـفعه ..
"ثَـمِل و في منـزلـي ! أ لا يكفي أنني اتحمل مَـرضك ؟ " يقول إدوارد بـ عصبيه بعد أن صفع هاري الذي وقف في ذهول ... أنها أول مره يتم صَـفْـعُه فيها ! و مِـن زوج أمــه .

"في حال إن نسيت .. انت لست والدي لـ تَـصفعُـني ! " يتحدث هاري و هو يضع يده على خده اثر الصفعه التي آلمته .

"إنتبه لـ ألفاظك ! بدوني لـا كنت مُـشرداً الان ! " نبرته العصبيه كانت تستحوذ على كلامه .

"و من ثم إنني أريد التحدث انا و والدتك معك لذا اذهب و اشرب قهوه حتى تفيق " يكمل إدوارد بـ هدوء نسبياً لـ نبراته السابقه ، إلتف هاري بـ وجه مُـتهكم و دخل إلى مطبخ البيت لـ يُـحضر قهوه له حتى يتسنى له الإستماع لـ الهراء الذي سـ يتحدث ادوارد و أمه عنه !

"هــاري ..." صوت امـه يقطع تفكيره لـ يرفع رأسه من على كفه و ينظر لها بـ خمول ، دخل إدوارد خلفها بينما يستند على الحائط خلفه و يشبك يده إلى صدره .

"فكـرنا في انك قد أصبحت فوق السن القانوني ... و يجب أن تعتمد على نفسك لذا ...انت سـ ترحل " تتحدث أمـه بـ هدوء مُـتنهده بين كلماتها ثم تحول نظرها لـ إدوارد كـ إشاره على أن يكمل هو .

" لـ تبحث عن مكان تسكن فيه و بالطبع انا لن اتدخل في اي شئ ، أعني انك من سيتولى تكلفه مسكنك الجديد ، و لـ أنني كريم سـ اعطيك مُـهله أسبوع حتى تبحث عن مكان آخر و إن لم تجد فـ سـتتشرد في الشارع ليست مشكلتي  " يتحدث ادوارد بـ جمود و يرحل خارج المطبخ  لـ يفتح هاري عيناه على وسعها ثم ينظر لـ أمه التي تنظر بعيداً عنه .

"هل هذا صحيح يا أمي ؟ هل سـ تتركين ابنك الوحيد يتشرد ؟ كيف لي بـ المال حتى ! انظري لي !" يقول هاري بينما الدموع تستولي علي عيناه الحزينه "لقد أصبحت رجلاً .. يجب أن تعتمد على نفسك " تقول بـ هدوء و تستقيم من على الكرسي لـ تلحق بـ ادوارد و تترك هاري غارقاً بين أفكاره المُـشتـته و دمـُـوعِـه الفـآئضه .

هو لا يمتلك اصدقاء و قريباً لن يمتلك عائله .. سـ يكون وحيداً !

من بعد وفاه والده و هو يعيش كُـل يومٍ في حزن و وِحـده .... حين توفى والده و هو في الثانيه عشر نقلت أمه و تزوجت من رَجُـل ثَري يُـدعى إدوارد , و منذ ذلك الحين و هو يعيش بين مشاعر الوحده و الآلام أصبحت صديقته ! عانى لـ فتره من الـ اكتئاب و إيذاء النفس .. لازالت آثـار الجروح على جسده ... لم يهتم أحد له بل نعتوه بـ المريض النفسي ! و كُـل ما احتاجه هو الحب و الاهتمام الذي فقده من بعد رحيل أباه لـ السماء .

_______________

يتمشى بين شوارع مدينته البارده ليلاً واضعاً يده في جيبه لـ يحصل على بعض الدفئ أما شفتيه فـ تحتوي سجائر كـ المعتاد ، كانت في نيته أن يذهب و يحضر بعض ادويه الصداع لـ زايدين و لــه بعض المُـهدئات فـهو يفقد احساس الراحه و النوم ليلاً ! و هل لـ قاتل أن يعرف معنى الهدوء ؟

𝐴𝑐𝑜𝑛𝑖𝑡𝑢𝑚 || 𝐿𝑎𝑟𝑟𝑦 𝑆𝑡𝑦𝑙𝑖𝑛𝑠𝑜𝑛حيث تعيش القصص. اكتشف الآن