chapter ³

1.4K 80 89
                                    

وضعه أعلى السرير بـ هدوء بينما الآخر قد تعجب من رقته .. فـ ملامحه توحي بـ الحِـده و القسوه .

انزل يد الآخر من أعلى كتفه بهدوء بينما يتجنب التواصل البصري مع الفتى بـ جانبه لـ أنه بالفعل كان يـُحدق به و حين التف قاصداً الخروج لكن يد بارده امسكت يده من الخلف .

" أتعلم ؟ انا لم اعرف اسمك بعد سَـيدي ! " نطق الأصغر بـ إحترام فـ هو أيضاً لا يعرف عُـمر من امامه .

"اِدعُـوني بـ دَادِي .. " يتحدث چـاد و على محياه ابتسامه جانبيه خبيثه أما الآخر قد احمر وجهه و صعد الدم لـ يتجمع في وجنتيه .

"فِـي احلامـِك الدمويه  سـيد غامض !" يقول هاري و هو يبتسم كـ چـايدين مُـخفياً الخجل الذي إحتَـاله .

"تُـصبح على خَـير ايُـها الطفل العنيد " يقول چـاد بينما يلتف و يغلق الاضواء ثم يقفل الباب غير سامح للأخر بـ الرد ، و اول ما قابله حين خرج من الغرفه كان زايدين الذي يكتف يداه و يرفع حاجباه بـ اندهاش .

" مَـن هذا چـايدين ؟ حصلت على حبيب ام ماذا هـا ؟ الم تقل انك قد قتلت مشاعر الحب ؟ هل سـ نقتل هذا الفتى ؟ " يتحدث زايدين بـ إنفعال هامساً حتى لا يصل حديثهما لـ الفتى في الغرفه .

"أولاً من قال أنه حبيبي ؟ ثانياً انا قد قتلتُ مشاعر الحب كما قلت ، ثالثاً و الاهم هو سـ يـبـقى فتره لـ حين يجد مسكـنـاً له و لا .. لن نقتُـله " يقول چـاد بعدم اهتمام و يتخطى زايدين لـ يدخل المطبخ و يصُـب ماء لـ نفسه. 

"لـما احضرته هُـنا ! انت لا تعرف من هو حتى ! قد يكون جاسوساً أو حتى عميل من الشرطه لـ يخبرهم بـ تحركاتنا ! " ..

"انـت تتصور حـجم الخـطر الـذي تُـعرضُـنا له ؟ كيف سـ نكمل عملنا ؟ نحن قُـتال و لا يجب أن يُـفصح عن أمـرنـا يا احمق !" يتحدث زايدين و هو يتبع چـاد إلى المطبخ و يقف عن بابه .

"لا تقلق عزيزي .. هـل لازلنـا نمتلك المُـنوم ؟ سـ اعطيه له و سـ ينام كـ الدببه في سُـباتها الشتويّ " يقول چـاد بينما يرفع حاجباه بـ عدم اهتمام لـ يتأفأف زايدين و يُـتمتم بـ ' اقسم أن عقلك في مؤخرتك ' .

"أياً كان اين عقلي تُـصبح على خير ، لقد تأخر الوقت  " يكمل چـاد و هو يقترب من زايدين لـ يطبع قبله على وجنته و يتجه لـ غرفته .

بينما في الجِهه الأخرى  ذلك الفتى ..... هل يجب أن يثق في شخص غريب ؟ هو قابله فقط لـ مرتان و الان ينام في بيته ...
لوهله ظن أن لا بأس في أن يثق به .... ما أسواء الإحتمالات أن يكون ؟ مظهره لا يوحي بـ أنه سئ ، خَـمَـن هاري أنه رجل اعزب يعمل و يُـكون حياته فـ هو لم يرى اثر يدل على أنه يمتلك حبيبه أو زوجه .

𝐴𝑐𝑜𝑛𝑖𝑡𝑢𝑚 || 𝐿𝑎𝑟𝑟𝑦 𝑆𝑡𝑦𝑙𝑖𝑛𝑠𝑜𝑛حيث تعيش القصص. اكتشف الآن