الحلقة 83🍒

328 8 0
                                    

🌷#وجر_الحب 🌷
🌺#الجزء_2🌺
♦️الكاتبة : #ايوتة ♦️
🍒#الحلقة_83🍒
ممنوع النقل بدون اذن 🚫❌

روبين :اوار اه ممم. ماتعم..لش اكاكا ...
هبط السليب و نحاها وهي ترعش مغمضة عينيها وتنهج ...اوار وجبد شويا عليها يغزرلها كي السكران ...حلت عينيها وتغزرلو منزلة حواجبها ....
اوار : مازال بكري برشا ياروحي ...
بلعت ريقها و هو خذى الكرز من الصحن لي جاباتو هي و بدا يحط فالحبات على صدرها الكل و نزل عليها وين ماياكل حبة يمص البلاصة صدرها تنفضت وكبست عينيها حط على الجهة الثانية وعمل نفس الشي لين خلص او هز راسو شاف اللوحة الفنية لي رسمها فصدرها تبسم بخبث هبلها وخرجلها عقلها قريب تموت من فازاتو وهو لارحمها رجع هز الكرز و حطو طريق من صدرها حتى لكرشها ..بقى ياكل بالحبة على بدنها ويبوسها ويعضها مع الحبة لين يخليلها بقعة بقى على نفس الحال ساعة وهو يداعب فيها لين انهارت كليا وفشلت كلى كرشها ماكلة نزل لحزامها ودخل بين رجليها عينيها خرجو .....كبست على شعرو بدنها يحرق فيها علاخر مخها تشوشط وقلبها خارج صدرها طالع هابط تقول قاعدة تحتضر آهاتها و انينها عالي في الغرفة كل مايزيد يغطس تزيد تهبل ويعلا صوتها كبست على شعرو اكثر ..
روبين : ايييي اه اه اوااااار يزييييي امااان ااااي كهو ممممم ...طلع عندها تنهج وتطلع في النفس بالسيف ...
اوار : هممم شنية يزي ...
روببن :اه مانج.متش اعمل شي ام.ان اوار توجع  ...
تبسم بخبث ونزل على شفايفها ويمص فلسانها ...
اوار : انت متاعي باهي صغرونتي و ماعد نحبك تكلمو لاكا ##### ..تبسمت على الكلمة في عز نشوتها و حركت راسها بايه  ...
قام عليها نحا البوكسار و ولي العهد وقف على طولو يستنجد فالكنز متاعو ...رجع عندها تكى على ظهرو وجبدها من يدها قومها قعدها فوق حزامو ...حطلها كل رجل في شيرة وهي نفسها طالع هابط كأنها تسارع في الوقت كبس عليها وهبطها فرد مرة على ولى العهد لي خلاها تصيح على طول صوتها ...
روبين :  ااااااااأاه ايييييي اواااار ...
كبست على ظهرو بظفارها وعضت شفتها بالقاوي متعة مش طبيعية ووجيعة بنينة تحس فيها
اوار: صرخ بش الناس لكل تعرف انك متاعي ...متاعي انا كهو صغرونتي اممممم ...بقى يطلع فيها ويهبط وهي كابسة عليه حط جبينو على جبينها ويننهج عرقها بدى يسيل في ساع ما زرب في الوتيرة تحس فحزامها باش يترشق على ثنين ...
روبين : مممم اه ااااه اوار مقدرتش  تعب.ت ...همس في وذنها بنشوة رغبتو قوية مش طبيعي ....
اوار: اما انا مشبعتش يا روحي ...نزلها على السرير وبقى فوقها بنفس البوزيسيون ماسيبها كان فرغ نشوتو فيها و جبد عليها و تكي على ظهرو جبدها عندو و باس جبينها
اوار بصوت رجولي برشا : تعبتك يا روحي
روبين نوم يدي فيها من التعاب و الوجاع : اممم ... بر...شا
اوار: سامحني حبيبي اما بنينة برشا راك ...
جبدها عندو و حطها فوقو و غطاها بالدرا ... و نام و هي فحظنو ... مرتو صغرونتو ...

وجر الحب الجزء 2🍒حيث تعيش القصص. اكتشف الآن