الحلقة 39🍒

255 8 0
                                    

🌷#وجر_الحب 🌷
🌺#الجزء_2🌺
♦️الكاتبة : #ايوتة ♦️
🍒#الحلقة_ 39 🍒
ممنوع النقل بدون اذن 🚫❌

بعد اسبوع ...

كل ليلة يبات قدام دارها و فالنهار كي يكون مشغول يخلي معاها زوج رجال وفليل يبقى هو يدخل و يبقى يشوف فيها و هي راقدة و مرات ميقدرش يصبر يخطف منها بوسات خفاف و يشم ريحتها لي من لي كانت كي لادروق بالنسبة ليه .. ليل لكل و هو قدام دارها مدخلش ليلة هذي خاطرو قعد يخمم خلاها على راحتها اسبوع لكل محبش يضغط عليها اما خلاص صبرو نفذ ..روح دقيقة بدل دبشو و رجع مشا للباب و بما انو بوس متاع مافيا دخل بسهولة و فات للكوزينة عمل قهوة ليه و فطور لمرتو و مشا للصالون و قعد رجل فوق رجل يشرب فقهوتو ... شاف في ساعتو لقاه الوقت لي تنوض فيه ...دقيقة جات روبين هابطة لابسة شورط ابيض و معاه تيشيرت غوز و تقاشر غوز كي شافها قلبو بدا يدق راح يخرج من بلاصتو و لي زاد عليه كي شاف دراريها مكبسين فاكا الشورط خلاص ... الروال ضياق عليه ...  فاتت لقات الفطور فوق الطابلة قعدت و بدات تاكل و بعدها تكبست شافت فالفطور و شافت قدامها ناضت تفجعت .. شكون لي حضر الفطور لايكون ايهم ..
روبين :ايهم
اوار الدنيا دارت بيه كي سمعا قالت اسم راجل اخر .. يعني توا هي خممت انو ايهم ##### هو لي جا و دارلها الفطور العصب ركبو و عروقو بانو هز القهوة و شرب شوي و هي جات هارجة من لكوزينة و كي شافاتو تكبست كانو شافت شبح و لا مدري شنية ...مقابلها راجلها قاعد بكل وهرة لابس كلشي اسود عينيه قابلو عينيها لي خلاوها تشهق و خلاو قلبها يحبس ...
اوار حط الفنجال فعقلو و شاف فيها شعرها لي طوال لحق لدراريها و وجها لي توحشو برشا ..عينيها .. شفافها الغوز لي هبلوه وقف خلاها ترجع خطوة ورا
روبين : شتع..مل هوني
اوار يمشي و يقدم و هي ترجع ورا حتي حصرها مع الحيط ..
روبين : قتلك شتعمل هوني
اوار بصوت يرعب : ايهم اه
روبين تكبست فبلاصتها حاولت تتصنع القوة اما قربو خلاها تضعف ..
روبين : شتع ..اما قبل ماتكمل قص عليها
اوار : ششش ... و هز خصلة من شعرها قربها لخشمو و شمها مزال ريحتها كيما قبل ..غمض عينيه و قرب لشعرها .. مش مصدق لي هي هوني قدامو .. حبيبتو و مرتو اخيرا قدامو ..جبد عليها و شاف فعينيها لقاها مصكرتهم باس جبينها
اوار : توحشتك برشا يا روحي ... باس عينيها لي تلقائيا تغرغرو بالدموع
اوار : متعرفش شنوة لي صار فيا عام لكل من غيرك ... و قدم باش يبوس خدها اما دزاتو رغم انو مش قوية اما دزاتو بكل قوتها خلاتو يرجع خطوة ورا ..
روبين و الدموع ينزلو من عينيها : اخر مرة .. اخر مرة تقربلي فهمت
اوار عينيه تظلمو و العصب ركبو ...

وجر الحب الجزء 2🍒حيث تعيش القصص. اكتشف الآن