الحلقة 1🍒

1K 15 0
                                    

🌷#وجر_الحب 🌷
🌺#الجزء_2🌺
♦️الكاتبة : #ايوتة ♦️
🍒#الحلقة_1 🍒
ممنوع النقل بدون اذن 🚫❌

ايوتة تحكي ...
اتخذت الكثير من الوقت لافهم ان بعض الناس لن يبقو في حياتك... ليس الكل معنيين بذلك... و ذلك ليس بسببك ..الحقيقة انه ..انه بسببهم و ذلك عادي لانهم ليسو مقدرين لان يكونو معك .حين ندرك اننا علقنا انفسنا باشخاص و تعلقنا بهم في نفس اللحظة ندرك الخطر الذي وقعنا فيه ...الخطر على قلوبنا التي من المحتمل ان تنكسر و تتحطم بسبب ذلك التعلق... لكن هذا من جمال الحياة ..احيانا تكون فرصة فننتهزها و كل شئ يجري كما توقعناه او نتعلم انه جرى كما كان من المفترض... من الاشياء العادية ان ندخل انفسنا في علاقات لا يمكن التوقع في مجراها ..لانه مهما كان مجراها ...ستكبر و ستتعلم ..ليس كل شخص تخسره يعتبر خسارة ..احيانا يعتبر نعمة ..اجل نعمة. يرجع الامر لنا لتغيير تصرفاتنا و منظورنا للامور التي تتعلق بالحالة التى تواجهنا لنرى مدى اهميتها و ان كانت تستحق محاربتنا ...احيانا يتطلب الامر الخروج من قلوبنا و التركيز على المعنى الحقيقي لكل شئ . احيانا نستعجل اشخاص لخوض امور ..و احيانا.. نحن ...انفسنا نضع انفسنا في امور لسنا متأكدين منها مئة بالمئة او حتى مستعدين لها .. اعطي الناس الوقت .. اعطي الناس المساحة .. لا تطلب او تترجى من احد البقاء ..لا تفعل اتركهم يجولون في الارجاء ..ماهو مقدر لك سيبقى ملكك للابد ..في الوقت الصحيح و المقدر .
اعمل على تصحيح نفسك ..علم نفسك ..استنتج ما تريده و مالاتريده من الشخص الذي تعتبره شريك حياتك ..حتى اذا ارادو الرجوع ستعرف انك لست الشخص الذي يستحق ان يترك في نصف الطريق ... لست الشخص الذي يستحق ان ينتظر ... لست الشخص الذي يستحق ان تخاطر من اجل الاخرين و في الاخير تترك وحدك مرميا في الارجاء محطما ...و ان كنت غير مستعد او غير متأكد ..تستحق ان ينتظر لاجلك ... نعم انت تستحق الانتظار من اجل استعدادك و من اجل تأكدك ..و ان ادركت ان ذلك ليس ماتستحقه و ليس الشئ الذي تريده اغلق الباب وراءك ..شخص ما .. الشخص الذي يستحق سيأتي لدق بابك عاجلا ام آجلا ..لذا اصبر .

غلقت الكتاب(جطعة لي كتبتها اعتابروها كتاب 😅)  ..شافت فالسما و تبسمت عرفت انو شى عادي اذا توقعاتها و احلامها و آمالها وصلوها لخيبة مؤلمة ..صعيبة و حزينة ..خيبة عمرها ...توا شي عادي خاطرها جربت و حاولت و تعلمت بالرغم انها تحطمت اما بعد كل سقوط بالطبيعة كاين نهوض .. توا كي تشوف فنفسها متقدرش تتوقع لي مرت بيه جملة ..
توا مر عام ..عام كلو مليان بكا مليان ذكريات لي كل مرة يخليوها تنهار و تتحطم من جديد ...
توا مر عام ..عام كلو و هي تخدم بش تنسي روحها اما مع تروح للدار و تحط راسها عالمخدة ابكي حتى يديها النوم .. عالم الاحلام لي الوحيد لي تحس روحها لاباس و تنسى وجيعتها ..
توا مر عام ...عام كلو و هي تحاول انو تخرجو من قلبها و عقلها لي احتلهم ..
توا مر عام ... عام كلو و هي تحاول تمشي فحياتها و تتخطى وجعيتها
توا مر عام ... عام كلو و هي تحاول تشفي نفسها
توا مر عام ... عام كلو و هي تحوس على حريتها منو و من نفسها لقديمة
توا مر عام ... رجعت انسانة جديدة ... انسانة قدرت تعيش بالرغم من الصعوبة و الخيبة لي عاشتها ... شفات نفسها و اخيرا قدرتت تتبسم و تضحك من جديد  .. رجعت للحياة لي من عام كانت تقول انها مستحيل تتخطى لي صرالها انو كانت راح تموت ... اما ساعات المستحيل يقدر يصرا ... هذا ميعنيش انو نسات خاطرها مستحيل تنسى .. جرحها لتوا عميق و لتوا جديد... الشخص الوحيد لي كان يحميها و بعاملها بطريقة تخليها تحس انو حد مايقدر يعاملها كيفو ..كرهاتو ..كرهت الشخص الوحيد لي حباتو و خلاتو يستولي على قلبها ...هي حباتو ...حباتو حتى النخاع يعني حبو يمشي فدمها و جسمها لكل اما .. عام لكل و هي تكره فيه ..يوم بيوم حتى فاتو ليام و فات عام و مابقى شي بداخلها ...كل ماتتفكر لي عملو تنسى الذكريات لحلوة لي عاشتهم معاه لكل ..توا مابقى شى يذكرها بيه من غير عملتو لي مش راح تنساها حتى تموت ...

وجر الحب الجزء 2🍒حيث تعيش القصص. اكتشف الآن