PART 1 | الإمساك خائنة في الفراش

1.2K 70 22
                                    

الحرارة ...

كان جسدها كله يشعر بتوعك كما لو كانت غارقة في النيران .

كانت هيناتا في حالة ذهول . بروية ضبابية دموع من فرط النشوة

أمسكت بذراع الرجل

أرادت البكاء للمساعدة . وصلت إليها رائحة ذكورية قوية تم إغلاق شفتيها المفتوحة قليلا بواسطة شفاه قوية .

أرادت بشكل غريزي المقاومة ، لاكن الرجل لم يمنح لها فرصة للقيام بذلك فجسده قوي جدا ، فغطس مباشرة ، مزق فمها مفتوحا و إستهلكها كلها

بلاشك ، تجاه قبلة هذا الرجل الغريب ، كان يجب أن تقاومه و تشعر بالصد من قبله

و لكن ، لما يشعر جسدها بالإثارة ؟
و هي مستسلمة له ، و كأن مايفعله يعجبها

و في الأخير ، عانت من ألم في الجزء السفلي من جسدها

إستولى عليها ألم قوي لقد حدث و فقدت كنزها و طهارتها .

الصباح الباكر تشرق أشعة الشمس الذهبية من خلال ستارة الطراز الملكي التي تضيئ الأثاث في الغرفة الفاخرة .

إنتشار الملابس من جميع أنحاء السجادة البيضاء بشكل فوضوي . حملت الغرفة رائحة باهتة من قضية الليلة الماضية .

على لحاف السرير كان الشكل النحيف للأنثى مرئيا جزئيا تحت لحاف مطرز ذهبي .

وجه بيضاوي صغير ، وميزات الوجه الرائعة و الجميلة لتصنع انثى مثيرة لا تقاوم ، و البشرة الشاحبة كالثلج ، و الشعر الأسود المتتالي على كتفيها . كانت العلامات الحمراء واضحة على جسدها ، وبقايا الخام الدموي لقضية الليلة الماضية .

مثل أزهار الكرز تزهر في جميع أنحاء جسدها .

في حالة نومها الثقيلة ، سمعت الباب يدفع مفتوحا . على الرغم انها لا تستطيع فتح عينيها ، إلا أنها قامت بإثارة نفسها بوعي .

ترفرف عينيها مفتوحة .

خارج المدخل الحافة الذهبية مباشرة ، لفتت نظر زوجها الموحش ، ناروتو ، و التعبيرات المروعة والمفزعة من حماتها و أختها الصغرى من جانبه.

مسحت هيناتا عينيها . سقط بصرها على الشراشف و اللحاف و الأرضية و مفروشات الغرفة  "ناروتو كن...." تحول عقلها إلى الفراغ في لحظة

لم تكن هذه غرفتها . أين كان هذا ؟
"اين أنا ؟" سألت الرجل ذو الوجه القاتم ناروتو الذي يقف عند الباب

ساخر ناروتو . كان وجهه الوسيم خبيثا و غادرا " مازال لديك الجرأة لسؤالي أين أنت ؟ قل من كان الزاني الذي قضيت الليل معه ؟"

زانية ؟؟!

مع تجعد الحواجب حاولت عيناها تذكر الأحداث التي حدثت الليلة الماضية ، باطنها لم تستطع تذكر أي شيئ . كانت ذاكرتها الأخيرة أنها شربت بعض النبيذ مع صديقتها ساكورا في المقهى .

في هذا الوقت ، شاهدت شقيقتها هانابي و والدة زوجها كوشينا ، تدخلت إلى داخل الغرفة من خلف ناروتو ، و فيما يتعلق لأختي ، قالت :" هانابي ، إلتقط صورة جيدة لأختك ، و تأكدي من إلتقاط مظهر اختك عندما ذهبت إلى الفراش مع رجل آخر " .

"أنا ...لم أكن ..." هزت هيناتا رأسها و حاولت التوضيح .

في هذا الوقت ، صعدت حماتها كوشينا ، إلى السرير و رفعت شعرها الطويل . رفعت رقبتها من الألم و كشفت عن رقبتها و عضمة ترقوتها و أول صدرها و حلقها المغطى بالهيكي كان مشهدا مروعا

"خذ إلتقط صورة واضحة " قالت كوشينا لهانابي

ضحكت هانابي ، أثناء التصوير برقية أختها ، بإستهزاء "أختاه ، يبدو انك قضيت وقتا رائعا الليلة الماضية !!"

خفضت هيناتا رأسها بشكل مؤلم و هي تنظر للآثار التي على صدرها لم تدرك أنها شعرت على جسدها . ظهرت صور عابرة للقضية المخزية للليلة الماضية في الإعتبار . لقد إعتقدت أنه كان حلما ......

من الواضح أنه لا .. لقد كان حقيقة

منزعجة ، إلتفتت للنصر لوجه ناروتو الوسيم ، فقط لترى وجهه باردا بشكل مرعب ، يحدق بها كما لو كان يحدق بالقمامة ، "جيد جدا هيناتا نصف سنة فقط من الزواج ، كنت تجرؤ على الهروب . لا يهمني مع من كنت الليلة الماضية ..... إستعدي للطلاق !"

بعد أن قال هذا أعطاها نظرة أخرى مقرفة ، و دفع الباب مفتوحا و يسارا

تحول وجه هيناتا إلى الشحوب .

الطلاق ؟

" لا ناروتو ... إستمع إلى ... ليس الأمر كذلك ..." كانت هيناتا عارية لقد لفت اللحاف حول نفسها و حاولت اللحاق به .

قبل أن تفعل ، تم دفعها بلا رحمة إلى السرير من قبل كوشينا  . ففوجئت ، نظرت إلى حماتها "ام.."

" لا يحق لك الإتصال بي أمي ، كنت ثعلبة وقحة . كيف تجرؤين على الإستمرار مع رجل آخر وراء ظهر إبني . انت عار و عار على عائلتنا !! دعيني اخبرك ، عائلة الأوزوماكي لن تتسامح على الإطلاق مع سلوكك الوحشي !"


_____________________
اصدقاء مارأيكم
اريد رأيكم كان كبيرا أو صغيرا
و شكرا

يمكنكم الإشتراك بحسابي ليصلكم كل رواياتي الجديدة
اضغط على النجمة أن اعجبتك الرواية
أترك تعليقا جميلا مثلك

الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن