خرجت هيناتا بعد أن أعادت المنشفة إلى مكانها ، كان قلبها مليئا بالمظالم . لماذا كان عليهم القدوم الى هنا ؟ لولم ياتوا لما وقعت الحادثة في وقت سابق.
صالة الطعام
كانت القاعة مطلية بالذهب لها عظمة معينة تذكرت بالديكور الداخلي لفندق سبع نجوم ، مما ينضح شعورا مريحا جدا.
كان الولد الصغير متحمسا . منزل ابي كان كبيرا و جميلا!
تم تقديم ثمانية اطباق متخصصة على مفرش المائدة الذهبي . كانت مجموعة متنوعة من النكهات التي تكمل بعضها البعض و كأنك في مطعم فرنسي، انطلقت الرائحة اللذيذة في الأرجاء .
حمل ساسكي إبنه إلى رأس الطاولة و جلس هناك . جلست هيناتا بجانبه حتى تتمكن من مراقبة ابنها أثناء تناوله للطعام .
" سوهو ماذا تود أن تأكل ؟ سأطعمك بنفسي " كان ساسكي متحمسا ممسكا بالصبي الصغير بيد واحدة ، و كان يستعد للحصول على بعض الطعام لإبنه باليد الأخرى .
" دعه يأكل بنفسه . لا تقم بتدليله " قالت هيناتا بغيرة.
كان ساسكي مذهولا قليلا . قام الصبي الصغير بين ذراعيه لإنزال نفسه الأرض بطاعة " ابي ، استطيع يمكنني فعل ذلك بنفسي "
قامت هيناتا بتبديل وضعية جلوسها حتى يتمكن إبنها من الجلوس بينهما . ثم قامت بوضع وعاء من الارز أمامه . أراد ساسكي إفساد إبنه ، و لكن من كان يعرف أنه لن يحصل على الفرصة للقيام بذلك
تم وضع ملعقة على الطاولة بجانب الصبي الصغير و لكن أصابعه الطرية السمينة كانت تحتاج إلى زوج من عيدان تناول الطعام . اضافت هيناتا بعض من الصلصة إلى صحن الارز ، فبدأ الصبي الجميل بالحفر.
" امي ، منزل ابي كبير جدا ! لننام مع والدي الليلة , حسنا لا اريد من أبي أن ينام وحده و انا موجود هنا " رفع الصبي وجهه الصغير لينظر إلى أمه بجانبه مرتديا تعبير شوق على وجهه .
لم يكن لدى هيناتا شهية . كانت تتناول بعض الحساء الذيذ ... عندما سمعت كلمات إبنها التي تسببت لها بالإختناق و التلألؤ ' السعال ... السعال ..."
" امي ، ما الخطب ، هل تشعرين بتوعك ؟" ربت عليها الولد القلق على الفور ظهرها
(TL: المجرم الصغير يخنقها و بعدها يربت على ظهره (≧▽≦))سحبت هيناتا منديلا ووضعته فوق فمها ، كانت غير قادرة على التحدث للحظات .
الرجل الوسيم الذي كان جالسا على رأس الطاولة . عابس بلطافة
بعد فترة وجيزة من السعال ، قالت هيناتا " بني ، تناول طعامك بسرعة . بمجرد الإنتهاء منه . سنعود إلى المنزل "
" لا ! سننام مع أبي الليلة حسنا ... لايمكنك الرفض، اريد ابي و امي معا لا اريد ان ابقى مع واحد كان الآخر ميت ! " رفض سوهو الإنتقال ، أراد أيضا تجربة الشعور بالنوم بين احضان والديه .
خدود ملطخة و باهتة خدود هيناتا . نظرت إلى الرجل و رأته يأكل الطعام الذي على طبقه بأناقة ، و يتكون أكثر مما كانت عليه في الوقت الحالي .
لجأ الصبي على الفور إلى إستخدام سحره . قال و هو يلصق كف يده معا " امي ارجوكي !"
كانت هيناتا في مأزق حقيقي. فجأة ، قطع الصوت المغناطيسي لرجل " وافقي فقط"
رفعت هيناتا رأسها على الفور لتنظر إلى الرجل برعب " لا يمكن "
كان وجه هيناتا و هي تنظر إلى ساسكي بترجي ، لكي يقوم بطردهم ، لكنه إبتسم إبتسامة مستفزة للغاية .
يمكنها أن تفعل أي شيء من أجل الباوزي الصغير ، لاكن النوم مع هاذا الرجل كان شيرت لا يمكنها الموافقة عليه .
هل كان الطفل الصغير شخصا يمكن معالجته بشكل تافه ؟ الصبي الصغير لم يكن جاهلا . لم يكن الأم و الأب محبين لبعضهما البعض كما كان يتصور . أراد بذل قصارى جهده حتى يتمكنوا أن يكونوا أكثر حميمية مع بعضهم البعض.
و من يدري قد يحظران له قريبا شقيقا لطيفا ليلعب معه و يعتني به .
(TL: OMG!)توقف الولد عن الأكل . كلنا يديه ممسكة ببعضهما البعض و هما يستريحان عند ركبتيه كما لو كان يرضي شكوى ، إستدعى دموعه النائمة و بدأ يتنهد بألم و حزن .
فوجئت هيناتا ، ما خطب إبنها اليوم ؟ لماذا اصبح مطيعا جدا و حساس ؟ و قد يبدأ في البكاء . لم تستطع تذكر آخر مرة بكى فيها بشدة ، ناهيك أن يبكي فور حدوث النقاش.
" أريد أن أنام معكم اريد أن أنام بين امي و ابي ! " قال الصبي بصوت مهزوز ، و قام فورا بتشغيل محطات المياه الطبيعية لتبدأ النزول .
" حان وقت تناول الطعام من الأفضل أن تأكل بشكل صحيح ... و حقا ! ما الذي تبكي عليه ؟" وجهه حساس أمرته هيناتا .
" إذا لم توافق الأم على النوم مع أبي ، فلن آ
كل " مع ملاحقة شفتيه المبوزة ، رد الزميل الصغير بحزن شديد و عينان و ارنبة انف حمراء .ضاقت عينا ساسكي . كان حادا بما يكفي لرؤية حق حق من خلال واجهة إبنه . كان يقدم عرضا جيدا للغاية حيث لعب دور الخاطبة حتى يتمكن والدقة من النوم معا بسهولة . يمكن اعتبار أن طفله قام بعمل جهد كبير !
~~~~~
مرحبا ، عدت بعد غياب عن الرواية
هل تريدون إكمالها أو رواية جديدةأن أعجبكم الجزء اتركوا ★
أنت تقرأ
الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]
Teen Fictionمن أجل أخذ أسهمها و اسهم والدها ، تواطأ زوجها مع صديقتها المفضلة بإعدادها . تم الطلاق على و جهها و أجبرت على الخروج من المنزل . بعد اربع سنوات ، عادت بكنز رائع . قال إنها و يداه ملفوفتان حول خصرها ، " امي ، سمعت أن الإتجاه الآن هو أن يكون لك صديق...