PART 26 | سامح

429 48 14
                                    

كان هذا رد فعل هيناتا الغريزي بعد أن تم دفعه ، كان رد فعل مشروط .

ظهرت الدموع و إحمرار في عينيها ، حدق ساسكي في وجهها الجميل ، روعت.

ربي ! أنها غاضبة ؟

شعر بالقلق .

فجأة مال الرجل إلى الأمام . وجهه الوسيم إقترب من مرعبتها . لقد سمحت لها بالتنفس و مسح دموعها ، و عادت .

" لقد تجرأت على دفعي ؟" كان صوته العميق مهددا .

منذ أن كان شابا ، لم يسبق له أن تعرض للتوبيخ من قبل ، ناهيك عن تعرضه للضرب من قبل شخص ما . و هل تجرأت  هذه المرأة على دفعه ؟

ومضت ذعر من خلال وجه هيناتا . لكنها ردت بسرعة :" انت من تطلب ذلك ، من طلب منك أن تتصرف مثل هذا الأحمق الآن ... "

اظلم تعبير الرجل . " هذه الدفعة ستكون بمثابة دين سأجمعه منك في المستقبل ".

ثم إستدار و غادر .

زفرت هيناتا نفسا عميقا و طويلا . كانت خائفة حتى الموت . كانت راحة يدها ذكية ، مما يشير إلى أن قوة دفعتها لم تكن ضعيفة .

خدمته على حق . سمحت لها همف.

بالعودة إلى جانت السرير ،نظرت الى وجه إبنها الجميل . لقد تنهدت . لماذا تم تصور إبنها مع هذا الرجل ؟

كيف تمكن إبنها من التعرف على هذا الرجل ؟

لأن الطفل لازال صغير ، و هو نائم ، تم تأجيل عشاء عائلة اوتشيها !.

جلست هيناتا على السجادة مع ثني رجليها تحتها بينما كانت تميل إلى الأمام للراحة على حافة السرير . تستريح وجهها محتال ذراعيها ، سرعان ما انحرفت الى النوم .

بعد نصف ساعة ، دخلت الغرفة الطويلة و الرشيقة لاوتشيها ساسكي ، بالنظر إلى مشهد نوم الأم و الإبن في الغرفة الخافتة ، كان مذهولا بعض الشيء ، قم بتشغيل مصباح الجدار .

وإقرب منهم .

تحت الضوء الذهبي الناعم  , نام زوج جميل من الأم و الإبن بشكل ساحر و خاطف الأنفاس ، يعتقد ساسكي أن الحواجب مخادعة أنه يجب أن يكون قد إمتلكه . نحو إمرأة أعطته للتو دفعة قوية ،لم يطلب بشكل غير متوقع أي عقاب .

و ... القبلة التي حدثت للتو ، كان في الواقع رد فعلها و لم تكن ذات أهمية أيضا !.

لعنة ! ، من اين اتت جاذبيتها ؟ إلى الحد الذي يجعله مدمنا على القبلة ؟

ربما كان ذلك سبب التحفيز من الضوء الذي إمتد الرجل الصغير فجأة . صفوف الرموش الطويلة الكثيفة ترفرف مكشوفة تكشف عن زوج من عيون اللؤلؤ الرمادية النادرة يعود تاريخها لأسرة ' رومانوف '

عيون ضبابية من النوم ، و وجه وجهه إلى ساسكي و إبتسم بسعادة فتح فمه ليصرخ ، " أبا !"

فقط تلك الكلمة وحدها من إبنه , يمكن أن تحفز من خلال قلبه الصلب مثل الماس في لحظة .

في هذا الوقت ، إستيقظت المرأة التي كانت تستريح رأسها على السرير أثناء نومها .منذ ولادة إبنها ، كانت متيقظة بشكل غير عادي . طالما سمعت صوت إبنها فإنها تفتح عينيها على الفور .

بمجرد أن فتحت هيناتا عينيها ، شعرت بأجواء قمعية . تقوس حواجبها ، رأت الرقم يجلس بجانبها ، تم تثبيت نظراته الباردة على وجهها .

مسحت هيناتا على على عجل ظهرها على فمها . ربي ! منذ متى كان يراقبها ؟ هل كانت تشخر ، أو لعابها يسيل ؟.

بالنظر إلى هذا التعبير على وجهها ، شعر ساسكي أنه بالحاجة إلى الضحك . ولكن لأنه كان يتمتع بسمعة طيبة ، إحتفظ بها . تواصل و اخذ الصبي الصغير الذي زحف بجانبه إلى ذراعيه .

إلتفت الولد لينظر إلى أمه ثم إلى والده ، وجهه الصغير مليئ بالفرح و الرضى .

" سأمسح وجهك ". صعدت هيناتا إلى قدميها و سارت نحو الحمام . يبدو أن الحمام بأكمله يحمل رائحة رجولية نظيفة و نقية .

امسكت في أنفاسها . إلتقطت منشفة رمادية و نقعتها ثم جففتها و خرجت لتميح وجه الصبي الصغير ،

ثم حمل ساسكي الصبي الصغير و توجه إلى الباب ، نحو المرأة التي تعيد المنشفة إلى مكانها في الحمام ، قال بصوت عميق " انتظرك في الأسفل " .

~~~~~~~

بعد وقت طويل ، هذا الجزء إستمتعوا ...

⁦(ʃƪ^3^)⁩

الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن