هيناتا كانت مصدومة للغاية ، و لأنه فور انتهائها من العشاء أجبرت أن تذهب خلف بكاء طفلها .
سوهو مشاغب جدا ؛ و لكن بعد كل شيء عليها أن توفر له الشعور بالأمان .
لا تعلم كيف وصلت إلى غرفة ساسكي التي ستبيت هذه الليلة فيها ... هذا ما كان يبدو أنه سيحصل .
" امي ، ليس عليك الحصول على الخجل الآن "
للأسف لم تكن تتحكم في احمرار وجهها الذي أصبح اغمق و اغمق.
اقرب ساسكي منها بعد أن أعطى لها منشفة و وجهها إلى الحمام داخل غرفته .
تاركا إياها بعد أن أعطاها ملابس نسائية .
بعد أن خرجت من الحمام لفتت انتباه الذكرين، كان شعرها الأسود الطويل مبللا و بينما ترتدي فستان النوم الأحمر الذي يبدو واضحا أمام بشرتها البيضاء الصافية و عيناها اللؤلؤ كانت تنظر ببرائة.
ساسكي أقسم في تلك اللحظة أن إيمانه بعد وجود الحب ، قد اختفى كليا .
يبدو أن قلبه بدأ ينبض لهذه الجميلة .
" امي انت جميلة جدا و تبدين حقا فاتنة !" صرخ الطفل بينما يفتح فمه بقوة .
" ايه حسنا لقد حان دوري ! " قال ساسكي مارا بجانب المرأة ملاحضا رائحتها الجميلة و الخافتة تنهد بصمت متجها إلى الحمام .
...
" ايها الطفل ! بحقك ماذا كنت تفكر . عندما تطلب مني أن أبيت هنا " كانت هيناتا غاضبة .
فبعد خروجها من تأثير الصدمة أصبحت موقنة أن هذا الصغير يخطط لشيء كبير !
" امي أنا آسف " اهتز صوت سوهو .
كانت هيناتا تطل على النافذة الزجاجية حتى سمعت صوت طفلها فأستدارت بفزع لقد كان على وشك البكاء .
" حسنا حسنا لا تفعل ذلك لا تبك " صوته سيكون منزعجة إذا بدأ بالبكاء ناهيك عن كونه سيبدأ بذكر كم أنه مسكين مقارنة بأقرانه .
هي علمت في تلك اللحظة أنها ستبيت هنا .
" لقد انتهيت " خرج ساسكي من الحمام .
" ابي انت رائع !!" الفتى نظر لعضلات والده المدهشة بالنسبة له .
" انا اريد واحدة مثلها ! الآن !" الفتى بدأ متحمسا للحصول على عضلات بطن.
هيناتا كانت تغلق عيناها بينما حرارتها كانت مرتفعة. لماذا لهذا الرجل تأثير عليها ؟
هذا الرجل مثالي لقد كان مثاليا جدا و مع ذلك أنه ليس نوعها المفضل ~
" ابي امي أنتما متناسقان معا هذا لطيف !" نظرت عيناه الكبيرتان إلى اللون المشترك بين ملابس والديه .
بعد أن حضروا الفراش كان الزوج من الأب و الإبن يتحاوران بشأن شيء ما كانت هيناتا تلاحظ الكيمائياء بينهما . شعرت بالألم كونها لم تكن تفهم طفلها و هذا الرجل الذي أتى فجأة إلى حياتها قد قلب كل شيء في يوم واحد .
" لقد نام " قال ساسكي و هو ينظر لهيناتا الشاردة في حجرها .
" آه " أفاقت بعد أن كانت مشغولة بتفكيرها .
"اذن سأغلق الضوء " قرب يده إلى جانب السرير و عندما وصل إلى الزر ..
" توقف .. لا ليس الآن انتظر قليلا " وقفت هيناتا لتنزع الحزام الخاص بفستان النوم .
ساسكي حينها لم يرمش ، لقد كانت هذه المرأة فاتنة بحق ولا يعلم كيف لم يستطع تذكر تلك الليلة مهما حاول ...
أنت تقرأ
الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]
Roman pour Adolescentsمن أجل أخذ أسهمها و اسهم والدها ، تواطأ زوجها مع صديقتها المفضلة بإعدادها . تم الطلاق على و جهها و أجبرت على الخروج من المنزل . بعد اربع سنوات ، عادت بكنز رائع . قال إنها و يداه ملفوفتان حول خصرها ، " امي ، سمعت أن الإتجاه الآن هو أن يكون لك صديق...