" هذا صحيح لقد كنت أنا و ناروتو متفقين منذ فترة طويلة مع بعضنا البعض. كنا في علاقة غرامية سرا. حادث سيارته مزور، أنا من يلبي إحتياجاته الجسدية كل يوم ، ومع ذلك ، فقد تم التوقيع على الأوراق بالفعل ، حتى لو كنت تعرفين ذلك فماذا سيحدث ؟ "
تعثرت هيناتا بضع خطوات إلى الوراء . على الرغم أن وجهها كان شاحبا ، إلا أنها شعرت بالدماء تتدفق عبر عروقها . كان زوجها ينام في الواقع في فراش ساكورا ؟ كل تلك الأيام كان ناروتو في رحلة عمل ، كل الأعذار المختلفة التي توصل إليها من لعدم العودة إلى المنزل ، كانت جميعها بسبب هذه المرأة ؟ إستولى عليها ألم شديد . شعرت بالخنق .
" من كان هذا الرجل ؟ من كان ذلك الوغد الذي رتبته لي الليلة الماضية ؟" عيونها مليئة بالدموع ، نظرت إليها هيناتا و سالتها بقوة
نظرت إليها ساكورا بفارغ الصبر " لايهم من كان رجل الليلة الماضية ، المهم هو انك نمت الليلة الماضية مع رجل "
" قلي لي من كان ! اسرعي و أخبريني من كان ... " عملت هيناتا بنفسها نوبة جنون ، ورفعت صوتها كما طلبت .
أجابت ساكورا بالضيق " الليلة الماضية رتبنا لك عاهرة من الذكور . و مع ذلك قال العاهرة الذكور وأن رجلا آخر دخل غرفتك بالفعل . لم يكن يرغب في الإنخراط لتكون علاقة ثلاثية لذلك عاد . لذا سواء كان رجلا قبيحا أو عجوزا ، سمينا أو نحيفا ، لا أحد يعرف "
" أنا لا اصدق هذا . اريد التحقق من الكاميرات الأمنية " .
كانت هيناتا ترتجف من الغضب" لسوء الحظ ، كانت الكاميرات الأمنية للفندق أمس معيبة " إبتسمت ساكورا بفرح ، لأن الفندق ينتمي إلى عائلة أوزوماكي
تحول وجه هيناتا إلى شاحب كالثلج . كان إعدادهم لا تشوبه شائبة .
في هذه المرحلة ، جائت كوشينا بجواز سفرها و ألقت بها " هنا بسرعة طريقك "
هيناتا تمسك جواز سفرها توهت في وجوه الكراهية لهؤلاء الناس كانت تشعر أنها غير موقعة و كانت في حالة بؤس ، شعرت أن هذا كان كل شيء بغيضا لدرجة أنها كانت غير راغبة في البقاء لمدة ثانية أخرى ، وإلا فأنها ستختنق و ستنتهي صلاحيتها على الفور "
" أنا احتقركم جميعا ، كل واحد منكم " مع تدفق الدموع على وجهها ، تركت شخصية عيناها النحيلة اليأس .
بالنظر إلى شكل مغادرة هيناتا ، إلتقت عيون هيناتا و ساكورا لبعضهما البعض للحظة . في النهاية تخلصوا من هذه الشخصية المهملة .
بعد اربع سنوات ، المطار
رفعت شابة لافتة في قاعة الوصول .
كتب على اللافتة بحروف كبيرة ( هيناتا هيوغا ، كبير المصممين ) قامت سيدة بفحص الحشد بقلق ، بحثا عن الشخص المذكور .
إستقطبت نظرتها حصريا إلى هؤلاء النساء اللواتي يرتدين ملابس أنيقة .
في هذا الوقت ، ظهر شخص داخل الحشد شخصيته مهللة
وطبيعية تدفع العربة . على العربة كانت هناك أمتعة كبيرة . على رأس الأمتعة ، جلس صبي صغير يرتدي سترة الدنيم ، و السراويل القصيرة والرمادي و الأحذية الرياضية البيج .بين الحشد ، كانت شخصية المرأة الرائعة و النحيلة مع شعرها المتجمع في كعكة فضفاضة و الغرة الجميلة ، وتبدو أنيقة و بسيطة ، مع وجه واضح ، و ميزات رائعة للوجه و البشرة الناعمة و زوج من العيون اللؤلؤية ، كان حسدا للكثيرين .
بالنظر إلى الصبي الصغير الجالس فوق الأمتعة ، على الرغم أنه كان يبلغ من العمر ثلاث أو أربع سنوات فقط ، كان يرتدي بدايات جمال كارثي .
بشعر أسود لامع ، هامش يغطي جبهته ، حواجب دقيقة الشكل ، زوج من العيون بلون العقيق يمنح هالة واثقة ، انف مدبب طري ، شفاه وردية بشرة صحية ، كان مثل نموذج طفل صحيح خارج من مجلة .
المارة التي تصادف إلقاء نظرة على هذا الصبي الصغير كانت تصيح من الرعب . حسن المظهر
متمنيا حمله معهم .
" امي يبدو أن تلك العمة هنا لإصطحابنا "
رفعت شفاه هيناتا إبتسامة ، على الرغم أن إبنها قد يكون صغيرا ، فقد كان قادرا على التعرف على الكلمات
سمحت لها بالتنفس . بشكل غير متوقع ، بعد أربع سنوات عادت إلى المدينة .
في ذلك الوقت ، كانت مليئة بالإستياء عندما غادرت . الأن عادت مع شعور بالهدوء فقط .
في السنوات الأربع الماضية ، ما إختبرته - التجارب و المصاعب ، هي وحدها التي كانت على علم بها . في غضون أربع سنوات ، لقد كانت قد تغيرت . لقد أصبحت أما عزباء قوية التفكير .
___________________________
ماهو رأيكم الآن بالقصة هل بدأت الأحداث بالظهور ....
أنت تقرأ
الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]
Teen Fictionمن أجل أخذ أسهمها و اسهم والدها ، تواطأ زوجها مع صديقتها المفضلة بإعدادها . تم الطلاق على و جهها و أجبرت على الخروج من المنزل . بعد اربع سنوات ، عادت بكنز رائع . قال إنها و يداه ملفوفتان حول خصرها ، " امي ، سمعت أن الإتجاه الآن هو أن يكون لك صديق...