تراجع سيوهيون على الفور نظرته المتجولة. أدار رأسه ، وشاهد الرقم المهيب جالسا على الأريكة . من المنطقي أن النظر إلى مثل هذا الرقم سيجعل الصبي الصغير يرتجف في حذائه ، أو أنه سيكون منزعجة من هذا السلوك الجليدي.
و مع ذلك ، بالنسبة الصبي الصغير ، بدأ أنه رجل ودي .
في عينيه ، كان هذا الرجل مثل شخصية الأب ، أثناء التلويح به ، حشد الصبي اجمل ابتسامة يمكن أن تراها في حياتك .تذوب نظرة ساسكي أوتشيها الثابتة إلى صدمة عند رؤية مظهر الطفل الذي يشبه مظهره . كان هذا الفتى الصغير هو ساسكي عندما كان في عمره .
كان الوجه الصغير مثل اليشم المنحوت بدقة ، نحتت ملامح وجهه إلى الكمال . كان لديه خدود بلون زهري خافت . كان هذا الوجه الصغير الساحر يذكره بنفسه عندما كان لايزال صبيا.
بينما كان لا يزال في حالة صدمة ، رأى الصبي يتحول إلى المساعدة إينو ، متحدثا بلهجة جادة جعلت ساسكي يصدم ، " عمة ، هل يمكنك تركنا ؟ أنا بحاجة إلى مناقشة شيئ شخصي مع عمي "
نظرت المساعدة إينو إلى رئيسها للتأكد من أن هذا الطفل هو ابن أخيه .
رآه يلوح بها على الفور.
هتفت المساعدة إينو داخليا ، كان هذا الطفل حقا ابن شقيق الرئيس ؟
سماع الباب يغلق ، نظر سوهو إلى الرجل امامه بعينيه الضخمتين وإعتذر بصدق " السيد اوتشيها ، أنا آسف . اردت ان اراك ، لذا كذبت وقلت انني ابن اخيك . لن تلومني على حق !"
" لماذا تريد رؤيتي ؟ " سأل الرجل بصوته العميق حيث تجعد وجهه الوسيم ، حمل صوته الأجش معه سرعة عاجلة .
" جئت لأراك لتسليمك السيرة الذاتية لأمي " ثم قام الصبي بخلع حقيبة ظهره ووصل لإخراج السيرة الذاتية التي تم طيها عدة مرات ورفعها إليه .
بصبر لم يكن يعرف حتى أنه حصل عليه ، تواصل ساسكي أوتشيها وإتخذ السيرة الذاتية ، مع صورة تم لصقها بإمرأة ، رفع حاجبيها على الفور " امك تريد التقدم لشغل منصب هنا ؟"
أومأ الصبي بجدية ، " نعم ! تريد التقدم بطلب الحصول على منصب صديقتك " .
" امك ؟ " ساسكي أوتشيها إختنق أثناء الضحك أثناء النظر إلى الزميل الصغير الجريئ . وجد هذا المفهوم لا يمكن تصوره ، من الواضح أن الكتابة على السيرة الذاتية كانت له . كان ذلك ، غير متوقع أنيقا جدا.
" اكيد ، أنا لست مهتما بأمك . ولكن بدلا من ذلك ، أنا مهتم بك ، قل ما إسمك ؟ كم عمرك ؟" شعر ساسكي أوتشيها برغبة لا يمكن تفسيرها للتعرف على هذا الصغير .
كانت هذه المرة الأولى التي يختبر فيها هذا الفضول القوي حول مسألة معينة . من أين أتى هذا الصغير ؟
你好朋友 ;
يعبق سوهو بشفتيه ، بخيبة أمل " لماذا لا تهتم بوالدتي ؟ امي جميلة جدا !"
أنت تقرأ
الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]
Ficção Adolescenteمن أجل أخذ أسهمها و اسهم والدها ، تواطأ زوجها مع صديقتها المفضلة بإعدادها . تم الطلاق على و جهها و أجبرت على الخروج من المنزل . بعد اربع سنوات ، عادت بكنز رائع . قال إنها و يداه ملفوفتان حول خصرها ، " امي ، سمعت أن الإتجاه الآن هو أن يكون لك صديق...