PART 24 | الصغير النائم

354 47 18
                                    

نظرت من النافذة إلى المشهد العابر . علمت هيناتا أن ساكورا كانت تعرض سيارتها عمدا . إذا لم يكن سائق السيد اوتشيها في إنتظارها . فإن ساكورا ستكون بلا شك بمثابة رعاية في رضا النفس . فإن فكرة ساكورا في رميها بنوبة غضب ملأت هيناتا بالسعادة .

كان هذا النوع من الشعور محبوبا و لطيفا للغاية ، إمرأة عبيثة مثل ساكورا تستحق أن تكون الطرف الآخر من صفعة الوجه من قبل شخص أغنى منها .

" تصلب متعدد . هينا ، ستنتقل الآن إلى قلعة الرئيس اوتشيها . " قال السائق بثبات .

نظرت هيناتا في ذلك الوقت و رأى أنه كان في الخامسة بعد الظهر تقريبا . فأعطته إيماءة ، فأجابت " حسنا ".

إتجهت السيارة بإتجاه مركز المدينة ، حيث كانت تسير مباشرة على طريق كان مخصصا حصريا لإستخدامه . من المؤكد أن الطريق أدى مباشرة إلى قلعة ساسكي أوتشيها التى كانت محاطة بأوراق الأشجار الخضراء.

يمكن رؤية حواف رمادية ضخمة لمبنى تلوح في الأفق من جميع المساحات الخضراء ، مثل تيتيان يكمن في أعماق الغابة .

عندما وصلت السيارة إلى البوابة؛ إلى الحديقة الأمامية للقلعة ، كانت هيناتا توسع عينيها منذ فترة طويلة من الشك . بالنظر إلى القلعة من مساحة اقرب ، إتسعت عينيها أكثر ، هل يمكن لهذا الرجل أن يملك القدرة على إمتلاك قلعة محاطة بالخضرة بالقرب من وسط المدينة !

ما مقدار الثروة التي يحتاجها المرء لجمعهاةقبل تحقيق مثل هذا الشيئ ؟

لقد إبتلت ، و لكن في الداخل كانت تشعر بالخراب . كلما كان هذا الرجل أكثر ثراء ، كلما زادت فرصته في أخذ إبنها منها .

عند وقوفها عند المدخل ، شاهدت هيناتا كلا الجانبين من البوابات الحديدية تفتح تدريجيا ، و يبدو أنها ترحب بها ...

هينا تعجبت داخليا عندما إجتازت بوابة القلعة المهيبة ، صعدت عند صفوف من السلالم الرخامية المؤدية إلى الباب . و دخلت إلى القاعة الفخمة . بالمقارنة مع روعة القلعة ، كانت المفروشات في القاعة أكثر إسرافا مما تسبب بذهولها . في هذه اللحظة ، مشى رجل في منتصف العمر لها و إبتسم . " يجب أن تكوني السيدة هيوقا ؟"

" نعم . هل عاد ساسكي أوتشيها ؟"

" السيد اوتشيها مع السيد الشاب و هما يشاهدان فيلما في قاعة السينما في الطابق الثالث " ردت مدبرة المنزل .

بالنظر إلى الدرج اللولبي ، سارت هيناتا نحوه دون أدنى تردد ، ورائها . هدأت مدبرة المنزل التي كانت على وشك ذكر شيء ما .

أخبره المعلم اوتشيها أنه مهما كانت المطالب التي قدمتها هيناتا ، فلا يجب أن تعصي .

تسريع وتيرتها ، وصلت هيناتا إلى الطابق الثالث ، تم تخصيص الطابق بأكمله كموقع ترفيه ، كان به صالة رياضية فاخرة و غرفة بلياردو و حتى غرفة صالة مجهزة ببار ! عند القدوم إلى غرفة ذات أبواب مغلقة ، إعتقدت لنفسها أن هذا يجب أن يكون مسرحا للسينما ، فمدت يدها و دفعت الباب مفتوحا.

رأت الرقم النبيل ساسكي أوتشيها و هو جالس على الأريكة المظلمة العريضة . عندما فتحت فمها للتكلم ، هدأها بصمت . خفضت نظرها لتجد الطفل الصغير نائما بين ذراعيه.

شعرت هيناتا بالغيرة على الفور . بصرف النظر النوم بجانبها ، لم يتمكن صغيرها من النوم بجانب أي شخص آخر . كان من غير المتوقع أن يتمكن من النوم في احضان هذا الآوتشيها البشع - ⁦ಠωಠ⁩ -

مشيت إلى جانبه إنحنت هيناتا إلى الأمام لرسم وجهها بالقرب من إبنها . همست ،" سوهو ، أنها أنا " . ثم حملته من احضان ساسكي ' و إنتعش الطفل الصغير بلطف كما كان في الماضي عندما كان لا يزال طفلا، حيث كانت تهدئته اليوم.

وثائق الولد الصغير . إنجرف من النوم و الخروج ، فتح عينيه لإلقاء نظرة محيطة ، يبدو أنه يتنفس برائحة أنه - رائحة الزهور - ، لم يستيقظ و إستمر في النوم.

" إصطحبيه إلى غرفتي و دسيه في الفراش هناك ! " قال ساسكي بصوت عميق .

أرادت هيناتا بالفعل أن تنام مع إبنها بين ذراعيها ، لكنها كانت مظلمة للغاية هنا و لا تريد البقاء ، لذلك خرجت مع إبنها بين ذراعيها ...

نظر ساسكي إلى شخصيتها الصغيرة و الحساسة .على الرغم من أن الصبي كان يبلغ من العمر فقط ثلاث سنوات ، لاكنه كان ذكيا جدا بالنسبة لعمره ، و كان من الصعب على هذه المرأة تعليمه ... يعود الفضل إليها .

" دعني " خافت من ساسكي مع انها كانت لا تستطيع حمل الطفل بثبات و سينتهي بها المطاف بإسقاطه .

شددت هيناتا  ذراعيها على الفور حول إبنها و نظرت إليه بحراسة . " لا انت تقود الطريق " .

مشى ساسكي نحو المصعد و مد يده لدفع الزر إلى الطابق الرابع .

~~~~~~

Guys, thanks for your support ...
I love you and I will continue the story for you, I promise

الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن