بمجرد أن مزق الشريط اللاصق بأصابعه النحيلة ، فتح
الظرف لكشف بعض المستندات ، سحبهم . وضيقت عيناه الكبيرة وهو ينظر إليهم . تم قطع ثلاثة اوراق معا . اولها تقرير الطبيب .حدق بإهتمام في التقرير ، عندما رأى بعض الكلمات المطبوعة عليها ، إقترب منها على الفور لإلقاء نظرة فاحصة .
بدأ أن عيناه قد إتسعتا . الخط الذي لم يظن أنه ممكن على الإطلاق . تم ذكره بوضوح في التقرير ، " بناء على النتائج التي تم الحصول عليها من تحليل الحمض النووي ، ثبت عمليا أن هاذين الشخصين تربطهما علاقة الأب والابن.
في الغرفة الهادئة , أصبح تنفسه الهادئ ثقيلا ، تعبير الفم مع الشك ، إمتص في نفس ، حدق بالورقة مرارا و تكرارا . فجأة انفجر ضاحكا . ثم صعد إلى قدميه وبدأ بالإلتفاف .
بدأ بتمشيط ذكرياته .
كيف كان ذلك ممكنا ؟ كيف استطاعت هذه المرأة أن تحمل بطفله ؟ وحتى أنجبته ؟
في السنوات القليلة الماضية ، مارس الإمتناع عن ممارسة الجنس . كيف حدث هذا ؟
هل سرقت بذرته ؟ هل سرقت احدا عمدا بذرته ؟
لم يكن ذلك صحيحا . كان هناك شيئ يهتز في الجزء الخلفي من عقل ساسكي ، كانت تلك الليلة من أربع سنوات عندما تم تخديره . في ذلك الوقت كان يتجول بذهول في الفندق ، وقد تصادف أنه إصتدم بشخص و أن تكون ذات الرأس مشوشة تتعثر في الغرفة حيث كانت إمرأة تستلقي ، في اللحظة التي كان فيها على إتصال معها بادرت المرأة بإمساكه ولم تتحرك كثيرا .
لذا . ما على ذلك كان منطقيا
كان قد غادر بعد الفجر بعد مصابا بصداع ، لأن الغرفة كانت مظلمة ، لم ير مظهر المرأة مازالت لديه صور متقطعة لجسدها لاكنه لا يتذكر ، الشيئ الوحيد الذي كان يعرفه هو أنها كانت في حالة سكر كبيرة كحاله ، كان هناك العديد من النساء الساكرات مثلها حول الفندق ، وحدث بعد ذلك هو أن حراسه الشخصيون ، كانوا قد وضعوا أحداث الليلة الماضية في ظهره .
هل يمكن أن يكون هذا الطفل قد ولد في هذا الوقت ؟
قام ساسكي بعض شفتيه بطريقة تشبه الأطفال ، لا يهم ما إذا كان هذا الطفل ولد في تلك الليلة ام لا ، في الوقت الحاضر ، يوجد طفل حقيقي له ، دعا ذلك إلى الإحتفال فهذا الطفل سيكون الحفيد الوحيد للعائلة نظرا لأن أخاه لا يمتلك اطفالا .
بنظرة واحدة فقط ، كان من الواضح أن هذا الطفل إبنه و مولود من نسله .
كان متأكدا تماما من هذا .
ضاقت عيونه ، حدق في المبنى المقابل عبر الزجاج . تألق نظره بالنشوة و العزم . بما أن هذا الطفل هو طفله , فمن المؤكد أنه سيتم إعادة الصبي له ليقوم بتربيته بجانبه .
قرر ساسكي وضع كل شيئ آخر جانبا على الفور لإختيار إبنه .
دفع ساسكي الباب لفتح مكتبه ، ونظر إلى إينو التي كانت تقف في الردهة مع مكالمة هاتفية ، إلى شخصية رئيسها المهيبة ووجهه الغامض ، كانت سعيدة بالنسبة له
كان لدى رئيسها ابن ولا اروع ." إينو ، لنذهب في رحلة " قال لها ساسكي
" حسنا " تبعته إينو على الفور بعدة خطوات وسألت على الفور بفضول " سيدي ، إلى أين "
" الى المبنى المقابل "
فوجئت إينو ، لماذا يديك الرئيس الذهاب الى المبنى المقابل ؟ هل إبنه هناك ؟
مدخل شركة المجوهرات Angel Diane
كانت العديد من الموظفات في وضع الخمول في مكتب الإستقبال أثناء الثرثرة .
قالت إحدى الموظفات " حتى أنا يمكن أن أتزوج من رجل ثري ووسيم ، متى يمكنني مقابلة الأمير الساحر الخاص بي ؟ "
" من تريدين لتقابليه ؟ "
" اريد ساسكي أوتشيها تريد مقابلته بشدة "
" في احلامك ! هذا النوع من الأشياء لا يمكن أن يحدث في احلامك . وإلا مع حالتك ، كيف تتوقعين مقابلة رجل من هذا المستوى الرفيع و العالى مثل ساسكي أوتشيها " سخرت موظفة أخرى
" مقره يقع مباشرا لمقرنا ، من يدري أنني قد التقي به إذا انتظرت خارج أبواب شركته يوميا ؟"
" هذا صحيح ، من لا يريد مقابلته أنا معجبة به منذ أيام الثانوية اتتذكرون أنه اشهر نجم قبل عدة سنوات"
"نعم . لديه المعجبات من جميع أنحاء العالم ، وحتى أنه صنف في المرتبة 11 كأوسم رجل مع أنه يستحق الأولى ، أنه حقا رائع ، لاكن لا اعلم لماذا تقاعد من صناعة الترفيه "
" اجل قبل ثلاث سنوات اظن أنه عان من الإكتئاب بسبب الشهرة المبكرة لقد كان حقا مراهقا عندما اكتسب تلك الشهرة " قالت مديرة خدمات الإستقبال بحزن
" أرجوا أن يعود إلى الفن لقد مر وقد عصيب على المعجبين ، حتى أن الشائعات بعودته تتصدر wiabo "
" لا اظن أنه سيعود ، هو الأن يركز على إدارة شركات العائلة ، بما أنه الوريث "
" إذا منحتني السماوات فرصة لرؤيته ، فستكون الإستعداد لدفع بحياتي !"
~~~~~~~~~~
هل الفصل حماسي ....
أنت تقرأ
الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]
Teen Fictionمن أجل أخذ أسهمها و اسهم والدها ، تواطأ زوجها مع صديقتها المفضلة بإعدادها . تم الطلاق على و جهها و أجبرت على الخروج من المنزل . بعد اربع سنوات ، عادت بكنز رائع . قال إنها و يداه ملفوفتان حول خصرها ، " امي ، سمعت أن الإتجاه الآن هو أن يكون لك صديق...