" إن ، امي ، لا تقلقي سوف اتصرف . هل يمكنني اللعب في الصالة؟ "
يتطلب على هيناتا مقدار كبير من التركيز اثناء الرسم .
كان الموعد النهائي لتسليم المسودة إلى ساكورا يقترب بسرعة. جل ما تحتاجه الآن هو التركيز الكلي في العمل .يومئ برأسها ، نصحته هيناتا " يمكنك اللعب بمفردك ، ولاكن لا يسمح لك بالخروج من مدخل الشركة . لا تقوى على الأذى ، حسنا ؟ "
" حسنا امي ." أجاب سوهو
كانت هيناتا مرتاحة ، لأنها وثقت بإبنها . منذ أن كان صغيرا ، لم تكن تقلق بشأنه ابدا .
" تذهب في ذلك الحين !" إبتسمت هيناتا وذهبت به إلى باب مكتبها .
بمجرد الخروج قامت عينيه الضخمة بمسح محيطه على الفور. بالنظر إلى الألواح الزجاجية ، كان يحدق بثبات في مبنى يشبه الهرم . تومض عيناه الضخمتان بعزم .
الآن كانت أفضل فرصة له المغادرة . كان عليه الإستيلاء عليها .
لأن الفاصولياء الصغيرة كانت لا تزال صغيرة ، لم يره أحد يتسلل . إنطلق حالما خارج الأبواب . ولكن عند عبور الشارع ، لم ينس مراعاة قواعد سلامة على الطرق .
استغرق الأمر منه أقل من 15 دقيقة للوصول إلى مدخل مؤسسة OUCHIHA CORPORATION . وقف الصبي امام المبنى . كان إطاره الصغير المثير للشفقه صغيرا جدا لدرجة أنه تم التغاضي عنه بسهولة في مدخل الشركة الكبيرة .فجر المبنى برهبة . مجرد التفكير في أن ساسكي أوتشيها كان يجلس في مكان ما في هذا المبنى جعل قلبه ينبض بالإثارة
مثل العجل الشجاع . اندفع بشجاعة إلى الأمام ، ودخل إلى الردهة مع الحقيبة الصغيرة على ظهره . كان الصبي الصغير شجاعا وواسع الحيلة ، نظر إلى اليسار و اليمين اكتشف في نهاية الطريق في اتجاهه لمقابلة ساسكي أوتشيها .
ارتدى عيون الجرو ، وصعد إلى العمة الجميلة التى تعمل في قسم الإستقبال . رفع رأسه الصغير ، وبدأ في وضع خطته لتنظيف الوجه.
نظر العديد من موظفي المكتب الأمامي اللذين لفتوا أنظارهم إلى بعضهم البعض في عجب ! ، من أين أتى هذا الطفل الصغير الرائع واللطيف وهو وسيم للغاية ويشبه نعمة من الآلهة ؟
" كيف يمكنني مساعدتك ، يا فتى ؟"
" أنا هنا لرؤية عمي "
" عمك ؟ ما إسمه ؟"
" إسمه ساسكي أوتشيها . عمة ، عل يمكنك أخذي لرؤيته ؟" ناشد الولد الصغير أن يرتدي تعبيرا يرثى له.
" السماوات ! أنه يشبه الرئيس اوتشيها . تماما ! تماما مثل اثنين من البازلاء في جراب! "
" انت سيد عائلة اوتشيها الشاب ؟ لماذا لا يكون حارسك الشخصي معك ؟ " حيرت موظفة الإستقبال .
أنت تقرأ
الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]
Teen Fictionمن أجل أخذ أسهمها و اسهم والدها ، تواطأ زوجها مع صديقتها المفضلة بإعدادها . تم الطلاق على و جهها و أجبرت على الخروج من المنزل . بعد اربع سنوات ، عادت بكنز رائع . قال إنها و يداه ملفوفتان حول خصرها ، " امي ، سمعت أن الإتجاه الآن هو أن يكون لك صديق...