" ثم ماذا عن الأب ؟ هل سيعود للمنزل معنا ؟" شكلت شفاه الطفل الصغير الوردية عبوسا عندما سأل بشكل يرثى له .
أرادت هيناتت أن توجه وعجل مستاء إلى الرجل الوسيم .
ولكن امام ابنها ، لم تكن تريد أن تتصرف بطريقة سيئة . لقد أعطته إبتسامة صفراء و مشدودة واقنعته " أنه مشغول للغاية ، عليه أن يدير مثل هذه الشركة الكبيرة . ليس لديه الوقت لنا "" امي ، لا تقلقي ، لقد تحققت ، يحتل الأب المراتب الأولى في قائمة الأغنياء في العالم و هو قادر على التعامل مع جميع انواع العصيان . لن يجرؤ أحد على التنمر عليك مرة أخرى " الصبي الصغير يشع .
هيناتا ، " ... "
" بني ، لماذا لا تخرج اولا لتجد العمة إينو للعب معها ؟ يريد والدتك إجراء محادثة لطيفة طويلة " اقنع ساسكي بلطف ، بقصد طرد الصبي الصغير .
لأن الموضوع التالي لم يكن مناسبا له سماعه !
كان الزميل الصغير أيضا مدركا للغاية . يبدو أن الأم و الب سوف يتناقشان - الشغف و يتحدثان عن الحب . إذا فإن مصباحه الصغير
يجب أن يغادر بسرعة !
" حسنا . امي ، ابي ، يا رفاق لايجب أن تتشاجرا ! يجب أن نكون متفاهمين و نحب بعضنا ، مفهوم ! " نزل الصبي الصغير من ذراعي والده و رفع وجهه الصغير لنصحهم .
تجمدت وجوه الراشدين لبضع ثوان . ثم قام سوهو بالركض ، عند الباب ، رأت إينو أنه خرج وعلمت على الفور أن لدى الرئيس بعض الأمور للتعامل معها . اخذت بسرعة الصبي الصغير إلى مكتبها و أعطته بعض التسالي.
بمجرد أن غادر الصبي من الغرفة أصبح الجو متوترا ، كئيبا و مهددا و قميعا .
غطت هيناتا يديها دون وعي في قبضة يد ، و هي ترفع راسها للنظر إلى الرجل المخيف أمامها ،و أجبرت على قول كلماتها ، " ما الذي تريد أن تتحدث معي عنه ؟"
ومع ذلك ، كان ساسكي مرتاحا ، مع ذراعيه متقاطعتين في وضع ملكي ، ألقى عليها نظرة جانبية .
" بالطبع ، مناقشة الأمور المتعلقة بإبننا "" سوهو ، ليس إبنك ، أنه لي ... لي وحدي " ردت هيناتا بسرعة . قبل أربع سنوات ، كانت حمقاء و لم تقر ضجة حول هذا الأمر . الآن يخطط لإنتزاع إبنها منها ... لا فرصة له .
قام ساسكي بتجعيد شفتيه " ثم قولي لي ، كيف تمكنت من تصور ابنك بنفسك ؟ قبل أربع سنوات ، إذا لم اترك نسلتي داخلك ، فمن أين سيأتي ابنك ؟"
كانت هيناتا على وشك الجنون وجهها الجميل احمر بشدة ، احمرار الدم . كانت غاضبة لدرجة أنها أرادت قتله . مثل الليرة التي تم إستفزازها ، انفجرت بغضب " تجرؤ على إثارة الأحداث قبل أربع سنوات ، أيها الوغد ، انت وحش في ملابس انسان ... ، لن تاخذ إبني مني. ابدا !"
تحول وجه ساسكي الى الفور إلى الجليدي و أطلق عليها وعجل غاضبا . " يا إمرأة ، كوني مهذبة في كلامك ، ماحدث في الماضي لم انسه ، هل تعتقدين أنني من قمت بالخطوة الأولى ؟ من الواضح انك كنت نشطة جدا في عملية الإقتران . إذا لم تقم بالتآمر ضدك ، فهل تعتقدين أنه يمكنك الوقوف حتى !"
تم تشنيج هيناتا بغباء . إستفاد منها هذا المنهاج و لكن كان يتظاهر بخلاف ذلك . كان قد اكلها جافة و مسحها نظيفة - لم يترك مكانا بها صالحا - و مازال يعطيها الكتف البارد ؟ كيف يوجد مثل هذا العذر المثير للشفقة لرجل في هذا العالم ؟
" لم استطع تحمل ابتلاعه ومع ذلك لازلت تأكله ؟"شنت هيناتا على أسنانها وردت .
تم تشويه وجه ساسكي بالغضب . سمح له بتأوه هادئ .
" لن أتابع الأمور التي حدثت منذ أربع سنوات ، و لكن منذ اليوم فصاعدا ، يجب عليك تسليم إبني لي !"طارت هيناتا في مزاج . " لا تحبس انفاسك ، كنت أنا من انجبته . كنت انا من رباه . أنه لي . لا تفكر حتى في أخذه مني !"
" هل تعتقدين إن طفل عائلة أوتشيها ، سوف تربيه ام مثلك ؟" كان ساسكي واضحا الآن بشأن شخصيتها ، لم تكن هذه المرأة جامحة فحسب ، بل كان فمها أيضا مليئا بالألفاظ النابية . كما أن الحادث الذي وقع قبل أربع سنوات أدى إلى تفاقم انطباعه عنها ، إمرأة غير شرعية مثلها لا تستحق تربية ابنه !.
" ما ، أنا و ما نسب عائلتي لا يهمك ، ليس لديك آية علاقة بعائلة هيوقا " لم تسفر هيناتا بوصة من الأرض على من شكك بشرفها
~~~~~~~~
رفاق آسفة البارحة تركتكم تنتظرون دون تحديثآسفة حقا ... (╥﹏╥)
أنت تقرأ
الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]
Teen Fictionمن أجل أخذ أسهمها و اسهم والدها ، تواطأ زوجها مع صديقتها المفضلة بإعدادها . تم الطلاق على و جهها و أجبرت على الخروج من المنزل . بعد اربع سنوات ، عادت بكنز رائع . قال إنها و يداه ملفوفتان حول خصرها ، " امي ، سمعت أن الإتجاه الآن هو أن يكون لك صديق...