و أجبرت هيناتا إنها على وهجها بإجبار نفسها على تجاهل الرئيس التغطرس . " من سمح لك بالتعرف على والدك ؟ كيف علمتك الأم ؟ في الوقت الحاضر يوجد الكثير من المحتالين في مجتمعنا ، بصرف النظر عن معرفة كيفية تناول الطعام ، هل يمكنك أن تكون أكثر تمييزا ؟"
ثم رفعت هيناتا الزميل الصغير بين ذراعيها . كان عليها أن ترفع رأسها لتكون قادرة على النظر إلى الرجل في عينيه ، قالت بغضب ،" لماذا اخترت إبني إلى هنا ؟ تعلم انه يمكنني أن اشتكي بك وأرفع عليك دعوى قانونية لإختاف طفل صغير من أحضان أمه !"
قوس ساسكي حاجبيها . هذه المرأة لديها الشجاعة لمقاضاته ؟ هل كانت متأكدة من قدرتها على فعل ذلك ؟
" امي ..." قال و هو يحدق بعينيه الكبيرتين ، حاول الصغير أن يشرح .
" إلزم الصمت . سأتعامل معك عندما نصل إلى المنزل !"
قاطعت هيناتا الصبي الصغير .عبس ساسكي . هل إستخدام هذه المرأة عادة مثل هذه الطريقة المتنعتة التي لا ترحم لتربية إبنه ؟
" امي . لقد أسأت الفهم حقا ! أنه حقا والدي " إستمر الصبي الصغير في شرحه . قال و هو ينفخ هديه " إلا تعتقدين أنني أنا و ابي متشابهان !"
تسبب هذا السؤال في فقدان هيناتا للكلمات . منذ لحظة ، صدمت هي أيضا بهذا . و لكن يبدوان ابنها كان ساذجا للغاية ، المظهر على حد سواء لا يجعلهما زوجا من الأب و الإبن آه!
" سوهو ، كن جيدا ، معنا نعود إلى المنزل بخير ؟ سوف اشتري لك كل شيئ ، في المستقبل يجب ألا تفكر في التعرف على والدك ، فهمت ؟"
رؤية أن والدته رفضت تصديقه ، بدأ الصبي الصغير غاضبا للغاية " امي ، هو حقا ، حقا ابي! "
بالنظر إلى نظهر ابنه القلق ، بدأ قلب ساسكي في حالة انخفاض . بينما كان صامتا ، و لكن هذه اللحظة كان عليه أن يأتي لإنقاذ ابنه ، سرعت ساقاه الطويلة و الهزيلة و أسرتها إلى جانب هيناتا .
قبل أن تتفاعل هيناتا حتى ، تم إنتزاع الطفل الصغير من ذراعيها . لامع ، حدقت هيناتا في وجهه .
في لحظة ، رأت وجهين - أحدهما كبير و الآخر صغير - يحملان تشابها قويا مع بعضهما البعض ، ينظران إليها في وقت واحد ، شعرت بالذهول لفترة ، ثم إستمعت إلى الرجل ،" اعطيني إبني ... فورا !"
" من قال إن إبني لك ؟ " قال ساسكي ببرود
" إبني ، بالطبع لي " كانت هيناتا منزعجة ، تجرأ هذا الرجل على أخذ ابنها من يديها و التحدث إليها بهذه اللهجة . يا له من مغفل .
" ثم قل لي كيف يمكنني من تصور ابنك بنفسك ؟" أعطى الرجل إبتسامة ساخرة .
" أنا ..." احمر وجهها الجميل بخجل . ما الذي كان يريد التلميح له هذا الرجل ... هل هو منحرف ؟
في هذه اللحظة ، تحركت شخصية الرشيقة إلى مكتبه . تبعته هيناتا مباشرة ، رأت أنه أخرج ورقة من الدرج العلوي ، عندما كانت هيناتا على بعد نصف متر منه ، رماها إلى يدها ببرودة . " أيتها المرأة ، متى سرقتي بذريتي؟ "
قبضت على الورق ، قرأت هيناتا الكلمات المطبوعة عليه و أصبحت مذهولة . بالنسبة للذعر ، كان تقرير إختبار الأبوة ، وصلت نظرتها مباشرة إلى استنتاج الطبيب و قيل : أن هاذين الشخصين تربطهما علاقة الأب والابن .
" بدون بذري الذي تركته في جسمك ، هل تعتقدين انك قادرة على تصور الطفل بمفردك ؟ " جاء صوته البارد و المثير للسخرية من فوقها .
كان قلب هيناتا يخفق بقوة و سرعة غير عادية ، و تحول نفسها الى الأثقل ، كانت حقا غاضبة . لقد رفعت راسها و خنجر لامع في وجهه . " في تلك الليلة قبل أربع سنوات هل كنت... انت ؟ "
ضاقت عيون ساسكي و حدق بوجهها الشاحب للغاية . ارتفعت زوايا شفتيه " أشارت النتائج بالفعل إلى أنني أنا و طفلك على علاقة الأب والابن . إذا لم أكن أنا فمن سيكون ؟"
كانت هيناتا على وشك الجنون ، كانت على وشك تفجير العالم . لقد كان الوغد الغامض الذي أقام معها علاقة قبل أربع سنوات.
لماذا هو ..؟
شعرت هيناتا برأسها و هي تمسكه . في هذه اللحظة وصل صوت شاب و عاطف مليئ بالقلق ، إلى أذنيها . " امي ، هل انت بخير؟ "
كانت تثبت أسنانها ، فكرت : قبل أربع سنوات ، حتى لو لم يكن هو ، لكان الأمر قد انتهى بكونها حامل ، أو نامت مع العاهر الذي دبرته لها ساكورا . لذا لا يهم مع من نامت ؟ على اي حال ، ستظل تعاني من مثل هذا الحدث المأساوي في تلك الليلة .
الآن اهم شي هو إبنها قد اختطف منها .
اخذت هيناتا نفسا عميقا . قمعت عواطف قلبها ،
إبتسمت بلطف للصبي الصغير الذي كان بين ذراعيه
" سيوهيون ، كن جيدا ، انزل من عنده ، عد معي إلى المنزل " قالت له بترجي ، هي لا تريد أن تخسره فهو آخر شيئ تملكه في هذه الحياة ، و النهاية السعيدة للمؤامرة~~~'''''
أنا أخذ من وقتي يوميا للكتابة و التأليف لذا ارجوكم ، أعطوا القليل من وقتكم للتصويت ، و أرجوا أن تنشروا القصة لأصدقائكم... هذا هو طلبي الوحيد و أعدكم أن التحديث سيكون يوميا إن أمكن
أنت تقرأ
الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]
Teen Fictionمن أجل أخذ أسهمها و اسهم والدها ، تواطأ زوجها مع صديقتها المفضلة بإعدادها . تم الطلاق على و جهها و أجبرت على الخروج من المنزل . بعد اربع سنوات ، عادت بكنز رائع . قال إنها و يداه ملفوفتان حول خصرها ، " امي ، سمعت أن الإتجاه الآن هو أن يكون لك صديق...