كانت هيناتا تقف عند المصعد ، نظرت إلى خدود الطفل الناعمة و الوردية ، و لم تستطع المساعدة في إعطائه بعض العضات و القبلات . نظر ساسكي بعيون ضيقة ، يبدو أن البرودة في عينية العميقة قد ذابت . كانت المرأة اجمل وهي تفيض بحب الأم.
الوصول إلى غرفة النوم الرئيسية ، دفع ساسكي الباب ، لمحت هيناتا و ذهلت عندما رأت الغرفة الفسيحة و الفاخرة .
رفع ساسكي الأغطية و جلست هيناتا على السرير و هي تخلع حذاء إبنها . ثم انحنت للأمام ووضعت الطفل الصغير برفق في السرير . أطلق الطفل الصغير برفق في السرير . أطلق الزميل الصغير نمتا ثم لف جسده الصغير و إستمر في النوم .
بالنظر إلى وجهه البريء و الجمال ، حبس الرجل و المرأة اللذان كانا أمامه انفاسهما مؤقتا خوفا من إيقاظ هذا الملاك اللطيف .
في هذه الغرفة ، بخلاف ساسكي ، لم يكن هناك حتى نصف شبح هنا.
هبطت هيناتا حواجبها .من زاوية عيناها ، رأت أن الرجل يسير حول قدم السرير ليقف خلفها ، إرتفعت عصبية قدميها ، و إستدارت ، نطرت إلى وجه الرجل الطويل و الوسيم جدا ...
" ماذا تحال أن تفعل ؟" نظرت إليه هيناتا بحذر .
بقي وجه ساسكي باردا. غير نشط ، وصل إلى قفل يدها " دعينا نخرج و نتحدث.
منذ الحادث الذي وقع قبل أربع سنوات , أصبحت هيناتا تنفر من الرجال و التي لطالما كانت خجولة منهم ، عندما رأت يده تتقدم إلى الأمام ، تراجعت بشكل غريزي . ضربت حافة السرير خلفها و تعثرت . بدت و كأنها على وشك السقوط على الطفل الصغير الذي كان يرقد في سرير والده.
برؤيه هذا ، تواصل ساسكي و دفعها إلى داخل ذراعيه . عثرت هيناتا التي كانت تداعب ذراعيها أثناء سعيها للحفاظ على توازنها على الشراء . كانت ذراعيها ملفوفة على عنق الرجل . مثل الوضع النهائي من رقصة الفالس في قاعة الرقص ، انحنى إلى الأمام و غمسها .
في هذه اللحظة كانت وجوههم على بعد بوصات فقط إختلطت انفاسهما .
أرادت عيناها الصراخ غريزا إحتجاجا على القرب الشديد ، استنشقت بشدة و فتحت فمها ، عرف الرجل أنه ليس الوقت المناسب لعرقلة صراخها بيده ، كان بإمكانه فقط إستخدام الطريقة الأسرع و المباشرة لإسكاتها .
غطيت شفتاها .
لمنعها من الصراخ و إيقاظ الصبي الصغير .
في هذه اللحظة بالذات ، وقع انفجار في دماغها . وسمت بصمات راحة يده العريضة وسطها ، تم تقبيلها بعنف على شفتيها من قبل هذا الرجل .
رائحة غامضة تخللت الهواء .
كانت على وشك الجنون ، كان قلبها الفوضوي يدق بسرعة . شعرت أن قلبها على وشك الإنفجار من صدرها . ماذا كان يحاول هذا الرجل فعله ؟
كانت هناك ضجة في دماغها . و كان وجهها محمرا احمر كما لو كان الدم على وشك أن يخرج .
ضيقت العيون ، فوجئ ساسكي بطعم شفتي هذه المرأة الناعمة و الرائعة ، الطعم الحلو لهذه المرأة الصغيرة ألقى بعقله الفوضى . لم يستطع الحصول على ما يكفي من ذوقها و إستمر فقط بالضغط عليها من خصرها و القضم على شفتيها بقوة .
قام بتسليم يده الأخرى بمهارة في شعرها لدعم رأيها و تعميق القبلة .
التقبيل بشكل مكثف دون توقف الهواء.
كانت عيناها في حالة ذهول لفترة طويلة . ذهب عقلها فارغا تماما كما جعلها تفشل في وضع صراع .
كان بإمكانها فقط أن تشاهد بلا حول و قوة بينما كان بعمق القبلات بشكل الذئب . لسانه نقل فتحة شفتيها بسهولة ، حث فمها ، مزق لسانه معها .
حقير ! كيف يجرؤ على التنمر عليها أمام إبنها ؟
صلاح ! ماذا سيحدث أن آثار إبنها مشهدا غير لائق مثل هذا المشهد ؟
سحب ذراعيها من رقبته ، أعطت صدره دفعة ضعيفة محاولة إيقافه.
رفع ساسكي شفتيه إلى إبتسامة و عاودتها بينما تعطي شفتيها اللطيفة و الرائعة عضو أخيرة قبل إطلاق سراحها .
كان يعتقد أن هذا المرأة ستكون مبتهجه و تقديرية ، و ستبدأ في الوقوع في حبه .
من كان يتوقع أن تبكي .
تردد صوتها خلال الغرفة .
~~~~~~~
مرحبا صديقاتي...
اظن انني سأقوقف قليلا عند هذا الرواية
بعد الجزء الثلاثين لأركز على الروايات الجديدة
الأخرى حسنا ....و إن كنتم تفضلون هذه أخبروني بأكملها اولا
(´(ェ)`)
أنت تقرأ
الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]
Teen Fictionمن أجل أخذ أسهمها و اسهم والدها ، تواطأ زوجها مع صديقتها المفضلة بإعدادها . تم الطلاق على و جهها و أجبرت على الخروج من المنزل . بعد اربع سنوات ، عادت بكنز رائع . قال إنها و يداه ملفوفتان حول خصرها ، " امي ، سمعت أن الإتجاه الآن هو أن يكون لك صديق...