تغير تعبير ساكورا . كانت قد إختارت في الأصل شركة تصميم المجوهرات هذه لطلب مجموعة من المجوهرات . أثناء التقليب في صفحات المجلة ، تصادف أن رأت هيناتا هيوقا التي كانت المصممة الرئيسية هناك بشكل غير متوقع .
هذا دفعها إلى اختيارها لتصميم المجوهرات لها . كانت تتوقع ردة فعل هيناتا على حالتها الميسورة الحالية . كيف سيكون جنون هيناتا ؟ لكن ما كانت تتوقعه منذ أيام عديدة ، هو ما كانت تنظر إليه الآن :
التعبير الهادئ و الغير المبالغ لهيناتاكيف يمكنها قبولها ؟
" هيناتا الا تريدين تذكر الماضي ؟ كيف كان حالك ؟ "
" السيدة أوزوماكي ، إذا كنت مهتما بحياتي الشخصية ، فيرجى المغادرة ! إذا كنتي تريدين ان اعمل ، يرجى ذكر طلبك "
على الرغم من أن هيناتا كرهت هذه المرأة لدرجة أنها تمنيت أن تتعطل ساكورا في الجحيم ، بالنسبة لإبنها ، فإنها ستتحمل كل الأشياء التي لا تطاق التي ألقت بها في طريقها .
نظرت لها ساكورا لأعلى و الأسفل ، مع لون وردي وندي ، مرتدية سروالا رماديا مناسبا و ذا ذوق ، أعطى هيناتا هالة ذكية و قادرة . ما كان أكثر إزعاجا لساكورا هو حقيقة أن هيناتا انتهى بها المطاف في منصب كبير المصممين .
لا شك أن هيناتا كان لديها موهبة في الرسم ،
لكن ذلك كان مجرد رحلة ترفيهية ، بشكل غير متوقع بعد اربع سنوات ، أصبحت موهوبة للغاية .لم يكن من المفترض أن يكون الأمر كذلك . كانت هيناتا التي ارادت رؤيتها من المفترض أن تكون في حالة صعبة وعاجزة ، أو كانت تعيش أدنى نقطة في حياتها ، اسوء أيامها .
عندما رأت ساكورا أن هيناتا رفضت الحديث عن الماضي ، وقفت وإستعدت للمغادرة . " سأعطيك ثلاثة أيام فقط ، لتسلميني رسما مرضيا . إذا كنت غير قادرة على التوصيل ، فلا تلوميني على رفض عاطفة الماضي . سأقدم حتى شكوى الى رئيستك بشأن عدم اهليتك . دعني أرى كم من الوقت يمكنك الجلوس في هذا المنصب كرئيسة المصممين " مع ذلك، كانت تسير بهدوء نحو الباب ، بمجرد وصولها إلى مدخل غرفة الإجتماعات ، إستدارت ورفعت حاجبيها بغرور " هيناتا هذه ارضي ، سيكون عليك من الصعب الإختلاط .
خارج غرفة الإجتماعات ، لاحظ زوج من عيون الجزع ما يجري من خلال النافذة . كان هناك غضب واضح في تلك العيون ، من يجرؤ على ذلك !من يجرء على تهديد والدتى .
هبناتا قبضت قبضتاها شعرت بالإستفزاز من تهديدات ساكورا ، لكنها لم تعطي ساكورا أرضاء لرويتها تتعرض للترهيب.
بقيت هادئة و مكونة ، لا تبدو خائفة على الأقل .
نظرت ساكورا إلى وجه هيناتا المظطرب اغمق تعبيرها . " أنا و ناروتو سعداء للغاية معا ، أنا أحذرك لا يسمح لك بالظهور امامه ، أنه لا يشعر إلا بالإشمئزاز منك ".
تجعدت شفاه هيناتا الناعمة ، وقالت وهي تتجه نحوها " لست مهتمة "
بالنظر أنها فشلت في الحصول على ردة فعل من هيناتا ، إعتقدت ساكورا أنه أمر مريب ، هل كانت هيناتا تعاني من فقدان ذاكرة ؟ كيف لم تتذكر الأحداث منذ أربع سنوات ؟
لماذا لم تغضب على الإطلاق بعد كل هذا الإستفزاز ؟
" السيدة أوزوماكي ، أنا لن اراك " بعد قول ذلك فتحت هيناتا الباب وخرجت .
سارت بسرعة ، متوجهة إلى الحمام بدلا من مكتبها .
لأنها بدأت تتمزق بسبب زيادة المشاعر التي كانت تعانيها ، لم تكن تريد أن يراها إبنها في مثل هذه الحالة . لذا أرادت تصويب مشاعرها قبل المغادرة .
ومع ذلك ، كانت غير مدركة الحبة الصغيرة التي خلفها التي كانت تحدث في شخصيتها . كان قلبه يتألم . وضع يديه في قبضة صغيرة ، لا يجب أن تعاني الأم !
غدرت ساكورا بعد طردها عدد قليل من الموظفين .
جاءت هيناتا بإتجاه الحمام ورأت فجأة حبة صغيرة واقفة في الرواق إبتسمت وهي تنظر إليه " سوهو ، لماذا اتيت كل هذه المسافة إلى هنا ؟ ألم اتركك تلعب مع العمة كارين .
مطر الصبي الصغير إلى أمه بعيونه السوداء اللامعة الكبيرة . رؤية عينيها بالدماء ، تواصل معانقتها . " ماما "
" ماذا دهاك "
هز الطفل الصغير رأسه وهو يشعر بالإحباط إلى حد ما . كان لا يزال صغيرا وكان غير قادر على حماية والدته من التنمر من قبل الأشرار . سيكون من الرائع وجود الوالد في حياتهما .
" امي ، إذا كان أبي معنا ، لن تضطري للعمل بجد ".
فوجئت هيناتا كيف جاء الزميل الصغير بمثل هذه الفكرة ؟
" امك حقا تحب الوظيفة ! لا أعتقد ان هذه المهمة صعبة على الإطلاق " قالت هيناتا بإبتسامة
ومع ذلك ، فقد إستمع الصبي الصغير في محادثتهم الآن ، كانت امرأة ترتدي ملابس جيدة تتنمر على أمه مما جعله يشعر بالغضب والكراهية .
" ولكن ، إذا كان الأب بجانبك فقط لحمايتك ، الن يكون ذلك لطيفا ماما !"
~~~~~~
انتظروا البارت الجاي صنفتوا كأفضل بارت في الرواية ...⊂(◉‿◉)つ
أنت تقرأ
الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]
Novela Juvenilمن أجل أخذ أسهمها و اسهم والدها ، تواطأ زوجها مع صديقتها المفضلة بإعدادها . تم الطلاق على و جهها و أجبرت على الخروج من المنزل . بعد اربع سنوات ، عادت بكنز رائع . قال إنها و يداه ملفوفتان حول خصرها ، " امي ، سمعت أن الإتجاه الآن هو أن يكون لك صديق...