كان هذا الصبي الصغير محبوبا من طرف الجميع ، اي شخص ألقى عليه نظرة يريد حمله .
إلتقطت كارين هاتفها و أجرت مكالمة مع هيناتا ،
على الطرف الآخر من الخط ، ردت هيناتا بصوت منخفض : " مهلا كارين ، هل هناك شيئ مهم ؟ "" هينا جي هناك شيئ اريد اخبارك به ، ابنك حمله رجل للتو " قالت كارين على عجل .
صرخت هيناتا على الفور في حالة إنذار " ماذا !"
" هينا جي ، لا تقلقي أنا أعرف الرجل الذي حمل إبنك ، هل انهيت العمل ؟ إذا انتهيت من العمل ، سارعي إلى شركة OUCHIHA CORPORATION و اعثري على إبنك "
في مقهى بجانب مجموعة أوزوماكي ، أمسكت هيناتا حقيبتها وسارعت إلى الباب ، رفعت صوتها ، سألت كارين ، على وجه السرعة ، " من هو ساسكي أوتشيها ؟ لماذا أخذ إبني ؟"
" قال ساسكي أوتشيها أن ابنك هو ابنه ، و طلب منك الحضور " كانت كارين في حيرة إلى حد ما .
في هذه اللحظة ، شعرت هيناتا التي كانت تسير إلى الخارج ، بالقلق من النقطة التي كانت على وشك أن تغضب فيها " اين ساسكي أوتشيها هذا !؟"
" شركته على القرب من شركتنا ، ناطحة السحاب تلك التى تشبه الهرم " .
ذهب عقل هيناتا فارغا . اي ناطحة سحاب ؟ بعد أن رحبت بسيارة أجرة خارج المقهى ، تحدثت مع السائق في عجلة من أمرها . " توجه إلى شركة OUCHIHA CORPORATION , ارجوك اسرع !"
داس السائق على الفور على دواسة الغاز و إلتقطت الكابينه السرعة . أنهت هيناتا المكالمة الهاتفية ثم طلبت رقم تسونادا . " تسونادا ، توجهي إلى الطابق العلوي الإنتظار ساكورا ، يجب أن ارحل الآن ".
" حسنا " أجابت تسونادا دون حث المزيد.
ثم أغلقت هيناتا هاتفها ، كان عقلها مليئ بالأفكار عن طفلها ، يا إلهي ! ، من كان هذا ساسكي أوتشيها ؟ لماذا أخذ إبنها بعيدا ؟ لماذا فشل الطفل الصغير في الحفاظ على يقضته ، لقد ربته و اوصته ، إذا حاول أحد إختطافك اصرخ ! و عضه و لا تسمح لأي أحد يأخذك .
بمجرد أن تمكنت من العثور عليه ، يجب أن تضرب مؤخرته الصغيرةَ .
لقد انتظرت هيناتا أكثر من ساعة . كانت هيناتا متأخرة ، حتى أنها طلبت من مساعدتها التعامل مع ساكورا اولا . كانت تعلم أن ساكورا كانت متأخرة عمدا عن الموعد معها ، و لكن الآن ، لم تكن هيناتا في مزاج لإنتظارها .
كانت تدرس الكلمات التى قالتها كارين للتو . " قال ساسكي أوتشيها ، أن ابنك هو ابنه !" حقا ! اين نشأ هذا الرجل من محاولة سرقة ابنها ؟
نظرا لأن مجموعة أوزوماكي لم تكن بعيدة عن شركة اوتشيها ، فقد وصلت إلى هناك في غضون عشرين دقيقة فقط ، بعد أن سلمت النقود إلى السائق ، خرجت من السيارة دون انتظار تغييرها .
سارعت إلى مدخل المبنى الشاهق و رفعت رأسها لتنظر إلى ناطحة السحاب الهائلة.
دون التفكير مرتين ، هرعت .
دخلت اللوبي و إقتربت على الفور من المنضدة الأمامية .
وقالت لوجه الإستقبال وهو مليئ بالغضب " أنا هيناتا هيوقا و ابحث عن ساسكي أوتشيها !"تسببت الجملة للتو جميع موظفي الإستقبال الثمانية في الدوران و التحديق في وجهها .
كان مكتب الإستقبال قد تلقى التعليمات في وقت مبكر .
خرج أحدهم من المنضدة و ابتسم لها " تصلب متعدد ، هينانا ، من فضلك اتبعيني "فوجئت هيناتا ، بعدها إلى المصعد المجاور ، مر موظف الإستقبال بطاقة الوصول إلى المصعد ، ودخل الإثنان .
كانت هيناتا مصابة بالذعر من ينضر إلى وجهها يعلم أنها مصابة بالهلع ، طوال الطريق كانت حريصة على مقابلة ابنها حتى أنها نسيت تماما عن ساسكي أوتشيها ، في هذه اللحظة ، سألت الموظف الذي بجانبها " هل لي أن أسأل ماذا يفعل ساسكي أوتشيها هنا ؟"
نظر إليها بإستغراب و دهشة ،" الرئيس اوتشيها هو الوريث الشاب لشركتنا !"
كانت هيناتا مذهولا ، كان ساسكي أوتشيها هذا صاحب ناطحة السحاب ؟ كيف كانت له علاقة بأي شكل من الأشكال بإبنها البسيط جدا !
في مكتب الرئيس
كانت هناك كومة من الوجبات الخفيفة أمام الصبي الصغير . كان ساسكي جالسا بجانبه كان الزوج من الأب و الإبن يتفتعلان و يمرحان مع بعضهما البعض منذ أكثر من نصف ساعة كانت عواطفهم لبعضهم البعض تتعمق بسرعة .
~~~~~~
البارت قصير جدا آسفة أنا مزكمة و يومين لم اذهب إلى المدرسة ، و البارحة آسفة حقا لأنني لم انشر البارت لاكن كنت متعبة ..... لذا اعذروني
إن كنتم تريدون بارت كل يوم ، فأنا جاهزة
أنت تقرأ
الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]
Teen Fictionمن أجل أخذ أسهمها و اسهم والدها ، تواطأ زوجها مع صديقتها المفضلة بإعدادها . تم الطلاق على و جهها و أجبرت على الخروج من المنزل . بعد اربع سنوات ، عادت بكنز رائع . قال إنها و يداه ملفوفتان حول خصرها ، " امي ، سمعت أن الإتجاه الآن هو أن يكون لك صديق...