PART 8 | أغنى رجل

431 52 37
                                    

هيناتا ضربت رأس ابنها الصغير . بإبتسامة على شفتيها ، قالت " حسنا ، ألم اخبرك من قبل ؟ في ذلك الوقت ، لم أكن اعرف حتى من هو والدك ، لذلك دعونا لا نبحث عنه , حسنا ؟."

" امي سمعت أنه من الشائع وجود صديق ، انتظري ، في يوم ما ساجد لك واحد لدعمك " قال الولد الصغير بأذرع أكيمبو

بعد سماع هذا انفجرت هيناتا ضاحكة ، عندما نظرت إلى طفلها الصغير ، قالت عندما نظرت إلى طفلها الصغير ، قالت ، " لا ، ماما لا تحتاجك للعثور على عراب ! ماما قادرة على حماية نفسها و حمايتك أيضا "

تابع الصبي بشفتيه ، متمسكا بعناد هذه الفكرة .

" لا يزال لدي  بعض العمل للقيام به ، لماذا لا اطلب من العمة كارين اخذك لتناول وجبة ؟" قادت هيناتا إبنها الى مكتبها ويده في يدها

قالت لكارين ، " لم يتناول سوهو طعامه بعد . هل يمكنك أخذه لشراء بعض الكعك أو ماشابه ليأكله  ؟"

" بالتأكيد ! اتركيه لي ! اعرف مطعم حلويات قريبة من هنا " بالإنتقال إلى الصبي الصغير ، إبتسمت كارين إبتسامة مشرقة .

" يذهب في ذلك الحين ! قد تكون اعمل في وقت متأخر ، لذا تأكد من تناول طعامك " أعطته هيناتا دفعة صغيرة .

أومأ الصبي الصغير " حسنا امي ، ساحظر لك بعض الكعك "

" حسنا ، سوف انتظرها بالفعل " إبتسمت هيناتا على حب ابنها لها وتفكيره فيها

بعد أن حذرته هيناتا من الإنتباه عند عبور الطريق ، غادرت كارين ممسكة بيد سوهو الصغيرة الناعمة .

وبعد خروجهما خرجت تسونادا وسألت " هينا كيف سار الأمر ؟"

" أنا على دارية بالسيدة أوزوماكي . أنها شخص ليست لديه نوايا حسنة . لقد اتت خهنا خصيصا من اجلي "

" ماذا تقصدين بذلك ؟ كيف اتت خصيصا من اجلك ؟" حيرت تسونادا

سمحت هيناتا لنفس طويل بالخروج " كانت هذه المرأة التي تواطأتم مع زوجي السابق لإقامتي واجبروني على الخروج من عائلة أوزوماكي، هي الآن السيدة أوزوماكي الحالية ، وصديقتي الحميمة السابقة "

" ماذا ؟ تلك هي هينا . ماكان علي أن ازعجك بالتعامل مع أشخاص من عائلة الأوزوماكي بهذه السرعة بعد عودتك حتى أنني قطعت عطلتك قبل وقتها ، هل سيكون الأمر صعبا بالنسبة لك ؟"

" منذ أن عدت الى هذه المدينة ، ستلتزم عاجلا ام آجلا
بالركوب إليهم ، سواء كان هذا الآن ام لاحقا ، مازلت تواجههم أنا مستعدة "

" من أجل سيوهيون ؟"

" هذا صحيح . أنا فقط إبني بالإعتبار الآن طالما أن الأمر يتعلق به ، فسوف اخصص اي ضغينة لدي "

" إن تكوني أما ، إن تكوني قوية - يوم الأم - جيد لك ، جيد عليك ، أنا الآن افكر فيما إذا كنت سأغير المصممة للعمل معها " .

الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن