PART 15 | التعرف عليه

552 48 26
                                    

اشرقت شمس منتصف النهار من خلال الباب الزجاجي ،
مستمتعة الشكل الطويل و المستقيم لرجل في ضوء مهيب ، بينما كان يسير بحزم وهدوء وإثارة.

كان لديه محمل رائع ونبيل و متعجرف ، مما جعل المرء غير قادر على النظر إليه مباشرة في العين - تخيلوه بطل دراما كورية ⁦(´∩。• ᵕ •。∩') ⁩-.

ظهرت عدة ازواج من العيون تقريبا خارج مأخذها .

السماوات ! هل كانوا يهلوسون ؟!

ساسكي أوتشيها ...

الرجل الذي دخل لتوه كان حقا ساسكي أوتشيها . الرجل الأكثر تمييزا في العالم يقف أمامهم بشكل لا يمكن تصوره .

" ابحثي عن إمرأة تعمل هنا وتمتلك طفلا صغيرا " استفسر صوت عميق وجذاب .

كان العديد من موظفي مكتب الإستقبال يشعرون بالدوار ، عيونهم مليئة بالنجوم والفتنة ، فشلوا في الرد عليه .

ضيق عينيه بملل ، مزق ساسكي مفاصله على المنضدة إلى حد ما .

أجاب أحدهم على الفور ، " السيد اوتشيها ، الشخص الذي تبحث عنه هو مصممنا الرئيسي ، السيدة هيناتا هيوقا . أنها الوحيدة التي تجلب طفلها إلى العمل " .

" هل هي هنا ؟ " تسائل ساسكي مع تضييق العينين .

هل كانت هذه المرأة غير مسؤولة في رعاية طفله ؟ ترك ابنه يركض دون رادع بينما كانت تعمل ؟

يا إلهي ، هذه المرأة كانت لا تستحق إنجاب طفله .

" انت تبحث عن المصممة هيوقا ؟ أنا آسفة ، أنها ليست هنا ، أنها بعيدة عن العمل اليوم "

" ماذا عن طفلها ؟ " قام ساسكي بحياكة حواجبه في عبوس .

" مما سمعنا ، ربما يكون في المنزل !" أجابت موظفة أخرى بسرعة.

" اعطيني عنوان منزلها ... هذا أمر "

كان الكشف عن عنوان موظف إنتهاكا للوائح الشركة . في سياق الأحداث العادية ، لم يسمح لموظفي المكتب الأمامي بذلك على الإطلاق .

لكن ، هذا الرجل هو ساسكي أوتشيها ! لم تكن النساء منيعات لسحره الذي لا يقاوم .

في الوقت الحالي ، سارع احداهن في تدوين عنوان هيناتا و رقم وحدتها على قطعة من الملاحظة البريدية .

" هذا عنوان الآنسة هيوقا "

اخذها منها ، وأجرى فحصا سريعا قبل الرد بأدب ، " شكرا لك "

في لحظة ، تمسك موظفوا قسم الإستقبال الأربعة ببعضهم البعض ، وغمرهم الحماس .

لم يتمكنوا من رؤية ساسكي فحسب بل إلتقوا به أيضا شكرا منه تم نقله بصوته المغناطيسي العميق ، فكيف لا يكونون سعداء ؟

الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن