PART 5 | عودة الإستياء

438 56 11
                                    

لحسن الحظ، موهبتها في الرسم التي رعتها في سن
مبكرة ، أعطتها وظيفة أحبتها . ومن خلال عملها الشاق ،
تمكنت من القفز إلى منصب كبير المصممين .

قبل ثلاث سنوات ، بعد الولادة مباشرة ، اصبحت مصممة
مجوهرات . فاز إبداعها بالعديد من الجوائز الدولية .
وقد أدى نقل مقر شركتها إلى نقلها .

لم يخطر ببالها قط أن العنوان النهائي الإنتقال شركتها سيكون المدينة التي هزمت بها الأسود و الأزرق

لقد فكرت في البداية في ترك عملها وإيجاد وظيفة أخرى
ومع ذلك فقد مرت ، أربع سنوات وإختفى إستيائها . لقد ناقشت ذلك ، لماذا يجب أن تتخلى عن ثلاث سنوات من منصبها الذي إكتسبته بصعوبة بسبب الماضي ؟

لقد فقدت بالفعل كل شيئ ... كل شيئ لهم ، ورفضت البدء من الصفر مرة أخرى بسببهم

لذلك عادت ...

" أين كبير المصممين هيناتا ؟ أليست هذه رحلتها ؟" تمتمت المساعدة الأنثى بنفسها .

في هذا الوقت ، بدأ صوت واضح وجذاب لأنثى مثيرة بجانبها ، " انت ملكة جمال هيناتا هيوقا ؟! "

" ماذا دهاك ؟ ألا أبدو كذلك ؟ " ضحكت هيناتا ، قد يكون من الصعب أن نفهم كيف تعين شخص مثلها ، الذي كان في سن الرابعة والعشرين فقط ، كبير المصممين
ومع ذلك ، للحصول على مثل هذا المنصب ، لم يكن الأمر يعتمد على حقيقة أنه كلما كبرت في العمر ، كلما سعت إلى الحصول عليه . لكن هذا كان يعتمد على قدرة المرء .

" سيئ ، سيئ . أنا سوهو أنا هنا لأقلك " . بعد قول هذا مباشرة ، إنبهرت باكثر العيون روعة في العالم . ضحكت في دهشة لبضع ثواني ." المصممة هيوقا ، إفترضت أن هذا هو أخيك ! يا له من لطيف ووسيم أقسم لك أنه عندما يكبر ستركض البنات خلفة ، في حياتي لم أرى طفل بهيئة ملاك ! " 

ورد الصبي على الفور ، " أنا لست شقيق الأم ! أنا طفل امي "

ماما ؟

كانت كارين في حالة صدمة مرة أخرى . لم يكن هناك فرق بين سنهم ! ، هذا كان وحده كافيا لإخافتها . الآن ، أحضرت معها حبة فاصولياء - تقصد سوهو - صغيرة عمرها ثلاث سنوات أو أكثر قائلة إنه إبنها ؟ كان سوهو مذهولا

" عذرا ، هذا هو إبني سوهو هيوقا "

" إسمي سيوهيون " قدم الطفل الصغير نفسه

" ما أجمل الإسم " تنبأت كارين بإعجاب غير مقنع .

في رحلة العودة إلى أماكن إقامتهم ، لم تتمكن كارين إلا من اللعب مع سوهو بحماس ، لأنه كان محبوبا جدا ، لم تستطع مقاومة إغرائه .

حدقت هيناتا من نافذة السيارة . شعرت أن المدينة مألوفة بالنسبة لها لكنها أجنبية في نفس الوقت . ذكريات من قبل أربع سنوات إنجرفت في ذهنها . كان هذا هو المكان الذي عاشت فيه الحرب و الكراهية . لمدة أربع سنوات ، لم تهتم بنفسها باي اخبار تتعلق بهذا البلد . لذلك ، لم تكن تعرف شيئا عن الوضع الحالي لمجموعة أوزوماكي

بالطبع ، لم تكن مهتمة بمعرفة ذلك .

في ذلك الوقت كانت الظروف المحيطة بحملها غريبة ، في البداية ظهرت عليها علامات الحمل ، لم تدرك أنها حامل في شهرها الثاني ، فقط عندما شعرت بالأعراض التى تظهر عليها بإستمرار ، زارت المستشفى بقصد فحص نفسها

بالفعل إستطاعت المشي بطبيعية بعد تلك الليلة بصعوبة.
حيث أصبح كل ماتأكله تستفرغه ، و كل ماتشمه يزيد من شهيتها . و نومها حيث كانت تنام في أي مكان ، و إنتهى بها الأمر مغمى عليها في الشارع .

عندما أخبرها الطبيب بالخبر صدمت و لن تتحمل الأمر .

هي لاتريد تذكر تلك الليلة التي دمرت حياتها . و فجأة وجدت داخلها ندبة سوف تجعلها تتعذب مرارا وتكرارا بدون حل .

ولاكن جنونها وغبائها وتسرعها كان ضاهرا هذه المرة ، زارت المستشفى مرة أخرى بقصد إجهاضه .

رفض الأطباء في المستشفى إجهاض الطفل لسببين و هما أنها شابه صغيرة و لا يصح الإجهاض لأن نزيفا قد يحدث أثناء العملية قد يفتك بحياتها ، و الآخر أن الطفل كان ينمو بصحة و بطريقة جيدة و قد قارب الجسم على التشكل في رحمها .

لم تشعر في البداية بأي شيئ سوى الغضب و الإشمئزاز ، ولكن عندما بدأ الطفل في النمو في داخلها ، وإزداد الألم داخل بطنها و بدأت بطنها بالتوسع ، إزداد سخطها تدريجيا .

وبينما كانت تلد ولادة شاقة كادت تفقد بها حياتها و كانت تعاني من النعاس ، فقد سمعت همسة الممرضة الناعمة في أذنها ، " أن طفلك بصحة جيدة وجميل جدا  ستكونين اسعد ام بطفل كهذا "

لم تصدقها . ولكن عندما أنهت الممرضة تنظيف طفلها ووضعته في ذراعيها ، بدأ وكأن قلبها غارق في إشعاع متوهج و كأنه يقول أهذا ملاك ، بدأ الأمر كما لو أن ملاكا صغيرا ظهر فجأة بين يديها .

لم تتخيل طوال التسعة أشهر الماضية أن الرجل الذي إنتهك جسدها يمكن أن يترك داخلها طفلا جميلا و جميلا جدا .

منذ ذلك الحين ، مرت حياتها بتغيرات هائلة . لقد عولجت نفسيا و خرجت من حفرة الإكتئاب ووضعت إستياء أسرة أوزوماكي خلفها .
لقد بدأت في العمل بجد لكسب المال من أجل تربية طفلها ، حتى اتيحت لها الفرصة التي ساهمت في نجاحها كمصممة مجوهرات ، حتى اليوم .

لقد حققت النجاح أخيرا . وقد اصبح طفلها كل شيئ تملكه وتريده

وبينما كانت السيارة تمر عبر طريق مزدحم ، نظرت هيناتا إلى الأعلى ورأت لافتة مذهبة لمجموعة أوزوماكي اللامعة في منتصف النهار . متألق ورائع . بدأ وكأنه يقطع قلبها بسخط.

Hi all of you ...

الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن