تكملة

1K 23 1
                                    


فقت صباح على صوت المنبه ... وضو الشمس لي داخل ملشباك ... عديت يدي على شعري وتقعدت ... شفت فلفرش بلاصته منظمة ... ظاهر فيه مارقدش هنا ... حتى انا لبارح رقدت بكري ... مشيت غسلت وجهي ... وخرجت رتبت لفراش .. ولبست في رجليا ونزلت تحت. .. لقيتهم قاعدين على طاوله .. سلمت عليهم وقعدت جنب سارا ... _عزيزة: يادرا رقدتي غاية. ... _سيلا: واه كنت تاعبة. . خذيت دوش ورقدت ... هزيت طرف ملكيك حطيته في فمي ... ورجعت نسكر في عينيا ونحلهم ... مزال مانشبع نوم ... طلعت راسي لقيته مقابلني ... يترشف فلقهوة ويتفرج فيا ... هزيتله حاجبي لفوق. تاع واش كاين ... قلب عينيه وكمل يشرب ... اففف كيفاش نسيت كلام عزيزة ... لازم نبدل هذو تصرفات نتاوعي ... رجعت حطيت شعري على جنب وعدلت من قعدتي ... _سيلا: سارا ... واش رايك نخرجو ... _سارا: فكرة مليحه ... بصح وين حابة نخرجو ... _سيلا: شوفي حابة تعمل شوبينڨ ... يعني لازمني صوالح نشريهم ... _سارا: ايه ... حتى انا فديت من قعدت دار ... نروحو علاش لا ... _رجعت شفت نحكي .... _سيلا: آدم حبيبي ... نحب لكارط نتاعك باش نشري ... _حسيته ستغرب مني ... خاطر متعودة مانطلبش منه دراهم. .. تبسم وجبد لا كارط مدهالي ... مديت يدي شديتها عليه وتعمدت نمرر طراف صباعي على يده ... حسيت نكبس ... وضيق عينيه فيا .... هههه هذا لي نحب عليه .... راجل مش لازم تحسيه انو تقدري تعملي كلشي وحدك ... يحس انو ماعنده حتى مسؤولية جيهتك ... خاطرك قادرة على كلشي .... وخاصة اذا ماكنتيش متطلبة .... معظم رجال يحبو لمرا لي تدلل.... ولي تحسه بقيمته في حياتها ... وهذا شي يحسه برجولته ... وهذي اول خطوة كنت حابه عليها ... ولي وراني غلطتي وخلاني نشوفها عزيزة .... هي مراه كبيرة وعندها تجارب علمتهملها لحياة ... هذا لي خلاني نقتنع بقراراتها ونصائحها. ... وكيف ماهو مبرد دمه .... انا راح نكون ابرد منه .... شفته جبد لكرسي وجى واقف ... مشى غسل يديه ورجع هز تليفونه ومفاتح طوموبيل من فوق طاولة ... ماحبيتش نبينله بلي راني مركزة معاه ... بقيت ناكل وعاملة حالي نخمم في حاجه بعيد .... خليته خرج ورجعت تنهدت ... شفت في عزيزة نترجى فيها بعينيا ... _عزيزة: نعرف واش حابة تحكي. .. اما خليك هاك. .. نوعدك راح يتبدل .... _سيلا: وواش نعمل انا بلكارط هذي اصلا مش عارفة واش نشري بيها .... _عزيزة: هههه هذي مهمه سارا ... حطيت راسي على طاولة مستسلمة. .. رجعت نخاف منه ... خايفة هذا شي ماينجحش ويبعدنا كثر على قبل ... 

آدم يحكي: خرجت ملدار وانا نحس روحي مافاهم والو ... ركبت فلطوموبيل وشديت طريقي للخدمة ... دخلت طول لمكتبي ... طلبت يجيبولي كاس قهوة ... وغطست فلخدمة....ماحسيتش على لوقت كيفاش فات ... نتحل لباب ودخلت ... طلعت راسي فيها ... ستغربت نلقاها هنا ... اصلا كنت حاط في بالي مزال مايطلقوها .... شبكت يديا وبقيت نشوف معاها ... جبدت لكرسي وقعدت مقابلتني ... ظاهر فيها معصبة ومشي قد بعضها ... _يسرى: آدم ... مش مصدقة لي صرا ... مشي مصدقة بلي نتا صح حشيتني فلحبس ليلة كاملة ... _آدم: وحتى انا مشي مصدق انك قتلتي ولدي حتى قبل مانشوفه ... _يسرى: ماكنتش نعرف ... ولي صار .. صار بيني وبين مرتك ... هذيك لي ماتتسماش ... _آدم: سيلا ... اسمها سيلا ... _يسرى: هههه والله متغير ... ولا مرة شفتك مركز مع وحده هاك ... _آدم: مدامني تزوجتها ... يعني كاين شي كبير بينا ... _يسرى: آدم نتوقع تعرفني بلقدا انو فيك شي ثاني ... قبل كنت نفسر تصرفاتي على انو انا مانحبش حد يشاركني في صداقتك. .. اما مه الوقت عرفت انو انا نحبك ... ونتا عارف طبيعة مشاعري وتجاهلتني ... علاش هي ... علاش مشي انا ... _آدم: يسرى بربي مانحبش نحكي .... _يسرى: اوكي على راحتك ... راح نمشي ... اما ماتحطش في راسك انو راح نستسلم بساهل ... طول عمري لي نحب عليه نحصل عليه فلاخر ... ونتا نفس شي ... فلاخير راح تكون ليااا .... _ضحكت على جنب وبقيت ندور في راسي من وقاحتها .... هي خرجت وانا جيت واقف .. هزيت تليفوني وسجلت نيميروها .... صونا مرتين وبعدها جاوبت .... _سيلا: آدم ... _آدم: واش هذا صوت ... وين راكي ... _سيلا: ياخي نسيت ... قتلك خارجين نشرو ... راني فلباص ... وتعرف ناس كيفاش يكونو فيه ... _آدم: كنتي عيطتي وصلتكم ... _سيلا: لا حبيبي نتا رتاح ... _آدم: حبيبي!!! _سيلا: هيا حبيبي انا نخليك ... وقت نرجع للدار نحكو ... _علقت عليها ورخفت روحي على لكرسي ... حبيبي ... حبيبي ... كيفاش يعني ... نحس في روحي دخلت في حيوط مشي حيط ... واش كاين ... راح تهبلني .   بقاو يدورو من بلاصه لبلاصة ... سيلا تكركر في روحها ... وسارا تجبد فيها ... عيتها وهيا دور .. ماخلوش بلاصه مامشاولهاش ... كل ما تقول خلاص كملنا تلقى رجليها هازينها لبلاصة ثانية ... _سيلا: لا ... لا مستحيل نشري هذو ... انتي رسلينك باش تهبليني ... والله نتوقع عرفت شكون داسك عليا ... _سارا: شوفي شعال شابين .. والله يجو عليك يهبلو ... وبلاكثر هذي ... انتي متزوجه راه عادي تلبسي هاك ... مش لازم تلبسيهم لآدم ... البسيهم ليك ... عيشي فترة زواجك ... راح يجوك صغار وماترجعي تلحقي على والو ... ممكن حتى ماتلقيش وقت تمشطي شعرك ... _سيلا: لا سارا ... مانحبش ... راه عندي ثياب ... _فكتلها لكارط ومشات خيرت نويزات لس عجبوها وشراتهم ... وجرتها تمشي بيها ... _سارا: نظن نتي ماتفهميش ... انا نستغرب وقت نلقى كل حد فيكن في جيهة.... آدم اذا قربتي منه ماراحش يقول لا ... وانا متاكدة انو عنده مشاعر جيهتك ... ونتي ممكن تصلحي لي بينكم بزوج كلمات ... اما راسك يابس ... علاش .. جاوبيني ... _سيلا: مش صح. .. هو مشي مهتم بيا ... ومشي مهتم بمشاعري ... وعمره ظهرلي انو انا تعنيله . . _سارا: انا ناكدلك هذا شي. ماشفتيش وقت غبتي سمانة. .. قلب لرض عليك ... حتى ليل ماكانش يرقد .... نلقاه شارد ... ولا يعس في تيليفونه ... كل ما يصوني يجري يشوف اذا نتي ولا لا ... صدقيني سيلا آدم من 12 عام نعرفه. .. ونعرف كيفاش يخمم. ... ولكان ماعينهش فيك ... لكان راكم نفصلتو كن زمان. ... هو وقت عرف انو ماراحش يقدر يبعد عليك رجع ... وكان ممكن يزيد يقعد كثر من شهر ... اما رجع ... وفي اول نهار مشى جابك ... _سيلا: انا لي طلبت منه مشي وحده ... _سارا: اما مارفضش وجى .... هو عنده مشكلة وحدة ماتستنيش لمبادرة منه. . هو كل ما ترفضيه كل ما يفرض روحه عليك كثر ... على هذاك حاولي قد لي تنجمي تقبلي كل حاجه يقولها ... وراح تشوفي كيفاش راح تهبليه ... وتخليه يجيك حتى بلاما تطلبي منه ... _بقات دور في كلام سارا في راسها ... وتربط فلاحداث ... صح كل مرة كانت تقول لا كان يعمل لعكس ... كيفاش فاتتها هذي نقطه ... تبسمت وشافت في سارا ... _سيلا : مالا جيبي هذو راح نديهم ... فكتلها ثياب لي شراتهم وحطتهم عندها ... وكملو يشرو باقي لغراض ...  آدم يحكي: فديت ملقعدة فلشركة .. اول مرة نحس روحي مشي مستانس بلخدمة ... اصلا نحس راسي يخمم في حاجه خلاف .... ماقدرتش نركز ... دخلت عليا سكرتيرة ... مدتلي ملف نوقعه ... وقعته وبقيت نسمعلها تحكي ... _مسيو عندك اجتماع ضروك ... _آدم : اوكي تقدري تمشي ... مديتلها لملف ورجعت رفدت ستيلو ندور فيه قدامي ... مش فاهم واش قاعد يصير ... زعمة توحشتها على هذاك نخمم وقتاش يخلاص نهار ونرجع للدار ... ولا ممكن ليوم فادد وخلاص .... نفخت ورجعت هزيت روحي لبرااا ... دخلت للاصونصير وسكرته ... كانت فيه وحدة معايا ... ماحبيتش نركز معاها ... اصلا بالي بعيد ... نحل لباب وخرجنا ... دخلت لقيتهم مجتمعين ... شفت في مراد ... قحرتله وجبدت لكرسي وقعدت مقابله ... بقينا مركزين مع لي كان يحكي .... مانعرف اذا سمعته واش قال ... اصلا الاجتماع هذا ومش عارف علاش .... رجعت نهز في رجلي ملتوتر .... جات صورتها في بالي .... رجعت غمضت عينيا وحليتهم .... عديت يدي على وجهي وجيت واقف .ک.. _آدم: خلو لاجتماع لغير نهار ... عندي قضية نعملها ... _خرجت وخليتهم اذا حبو يكملو .. خلي يكملو بلا بيا .... شفت مع لوقت ... تكون رجعت للدار ... عندها 4 ساعات ملي حكيت معاها ... _ركبت فلطوموبيل وشديت طريق .... اول ماوصلت ... عدلت روحي ورجعت كبست روحي ودخلت ... دورت عينيا على دار ... كلشي هادي ... طلعت طول لغرفتي ... دورت عينيا حتى هنا مكانش ريحتها ... زعمة مزالو برااا ... نفخت ومشيت قعدت على طرف سرير ... شفت في مخدتها ...ورجعت رفدتها نشوف معاها... قربتها شوي من خشمي ... ورجعت تبسمت ... ريحتها ماليتها .... ضيقت عينيا وطيشتها ... لا انا مشي مليح ... اكيد راه قاعد يصير شي ... جيت واقف ... حليت لباب باش نخرج ضربت فيها .. ظاهر كانت داخلة ... 

#زواج_تقليدي 😍🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن