البارت التاسع والعشرون

1K 30 7
                                    


هزت روحها وخرجت ملقاعة تغزل .... تحس في روحها تحب تعيط اما مش قادرة ... عمرها توقعت راح تنحط في موقف كيف هاك ... والاصح من هذا ... سي راجلها مش مستعرف بيها جملة ...ولي قاهرها انو خرج حتى بلاما يحكي شي ... وزيد وقت قاله مراد هذي نفسها لي حكيتلك عليها دهشت ... ماتوقعتش كل هذا شي صاري وهي آخر من يعلم .... ضربت في عبير لي كانت جاية لعندها تحكي ملبعيد اما ظاهر سيلا ... طرشت وبكمت بعد لي صرا ...._عبير: يووه سيلا شوفي قدامك ... هذي لمرة ضربتي فيا لمرة لجاية تدهسي فلحيط ...._سيلا: سامحيني ماشفتكش ..._عبير: ايه علاش مغشة ... هاكي طلعتي مزهرة ومكانش لي كيفك ... وين كنت متمنية نخدم معاه ولو خدمة صغيرة جيتي نتي راح تستلمي نص شغل معاه ..._سيلا: على شكون تحكي ..._عبير: مسيو آدم ... المدير جديد شكون غيره ..._سيلا: انا راح نخدم مع هذاك قصدك ... راكي متأكدة ..._عبير: يوه سيلا واش صاري معام ليوم ... مالا ملصباح ونتي فوق المنصة هذيك واش ديري ... اكيد كانو يحكو في هذاك لموضوع ونتي تتبسمي ... ظاهر ملصدمة ماكنتي فاهمة شي ..._سيلا: هاه ... ايه ممكن شردت شوي. .. تعرفي عبير راني نخمم نستقيل ..._عبير: قتلك ماراكيش مليحه ليوم. يعني بعد ترقية هذي تمشي تستقيلي ..._سيلا: ايه هاك جى في بالي ...._شادية: ايه ستقيلي وهنينا منك...تلفتو لورا لقاوها واقفة مربعة يديها وتشوف معاها بحقد وغل ..._طبست سيلا جيهة عبير تحكي..._سيلا: ظاهر صار لازم نمشي ... خاطر مش ناقصتها هب وكلامها ...._جات تمشي شدتها شادية من يدها وكركرتها وراها .... نطرت سيلا يدها منها وشافت فيها بتحدي ..._شادية: ههه شوفو لقطة لبرية طلع عندها مخالب ورجعت دافع على روحها ... شو كي قاعدة تشوف فيا ...تلفتو لجماعة لي كانو قراب منهم يتفرجو عليهم ...._شادية: بعدما سرقتي خطيبي مني جاية تحبي تتراسي شركة .... واش خليتي ..._سيلا: مانحبش نجاوبك ... خاطر لكلام معاك ما منو فايدة ..._شادية: لا عزيزتي منو فايدة ... اما نتي لي راسك كاسح .... واش عملتي لمراد حتى رجع هاك ... وجاية تحبي تمشي تبطلي لخدمة . راني حافظة نوعية لي كيفك .. تحبي تلعبيها ماخصك شي ... ومش طامعة فيه ... باش هو يزيد بكبش فيك كثر اما نقولك هذي لمرة رانب كاشفاتك .... رجعت تلفتت تشير بيديها للحاضرين ..._آدم كان داخل في بيروه وقت سمع ضجه لي جاية من برا .... مشى جيهة شباك وطلع ريدو ... يسمع فيهم ..._شادية: تشوفو في هذي ... لقيتها تبوس في خطيبي .... وتحضن فيه .... ووقت واجهتهم بلحقيقة عملت روحها مسكينة ومادخلها فلموضوع .... برايكم نتوما لوكان ماعندها دخل ... وهو فرض روحه عليها واش مقعدها هنا .... ولاكثر من هاك ... حطوها مشرفة على لموظفين ..... رجعت قربت منها وهزت صبعها حطاته على راسها تحكي ...._شادية: هذا لعقل صغير نتاعك كبريه ... وخليه يفهم بلي ناس مشي حابسين كيفك باش مايفهموش لي قاعد يدور هنا .....حط يديه فب جيوبه وعقد حواجبه ... يشوف فيها كيفاش قاعدة تكابر وتمنع في دموعها باش ماينزلوش .... دور راسه كانو لحال مشي عاجبه ... وخرج شاف فيهم ..._آدم: لحفلة خلصت تقدرو تمشو ..._لموظفين وقت شافوه كل حد مشى على روحه .... وسيلا مرت يدها على عينيها. ... ورجعت ورا ... اكثر من لي صرا ماتقدر تحكي شي ... خاصة بعدما شافت نظرات آدم ليها ... كانو قاعد يحتقر فيها ويستصغر من قيمتها .... اما شادية قحرتلها وتلفتت تضحك ماشية جيهة آدم. .._شادية: حبي وقتاش رجعت .... توحشناك ... مشات حضناته تسلم عليه .... وسيلا بقات تشوف فيهم ورجليها باقي راجعين لورا .... حطت يدها على فمها وخرجت تجري .... تحب تهرب من هنا . . جات نازله مع دروج .... ضربت في مراد .... جى يحكي معاها دزاته وخرجت تجري .... عدى يده على وجهه ولحقها ...._مراد: سيلا ستني .... سيلا ...باقي تجري مش حابه تسمعله .... رجع يجري وراها لين لحق عليها .... خطفها من يدها ودورها جيهته ..._مراد: واش صرا علاش قاعدة تبكي ..._سيلا: بعد عليا ... نكرهك ... كلشي بسبابك نتا ...                                                                                                                                      مراد: واش عملتلك ... وعلاش قاعدة تبكي ...

#زواج_تقليدي 😍🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن