تكملة

1K 26 17
                                    


  خرجت وخلتها وحدها .... تمدت على سرير وجبدت لغطا لعندها .... وبقات تشوف بعيد ... تحجرو دموع في عينيها وقت تذكرت لي صرا .... 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹 سارا: سيلا راح نمشي نشوف حد يبيع هنا نجيب دبوزة نتاع ما ... توصي على شي نجيبهلك معايا ... _سيلا: لا ... ولا ستني جيبيلي ڨلاص اذا لقيتي .... _سارا: ههه مجنونه ڨلاص فلبرد .... راح نشوف حاجه غيرها نجيبهالك ... _سيلا : ههه اوكي ماطوليش .... راح يتقلقو علينا .... _عدت يدها على شعرها ورجعت دورت عينيها ... تحوس على توالات وين ... مشات تسقسي لين لقات وين .... دخلت وسكرت لباب ... عدلت شعرها ورجعت تتبسم وقت تفكرت لي صار قبيل .... خاصة وقت شبك يديه مع يديها ونزل .... بقات تضحك وتغسل في يديها ... بلت رقبتها وجبدت روج باش تعدل مكياجها .... جات تخرج لقاتها في وجها .... بقات لحظات وهي تشوف فيها ... ورجعت دورت وجها وجات تمشي .. حبستها تحكي ... _يسرى: تتوقعي هو يحبك ... _كبست روحها وتلفتتلها ... _سيلا: نظن هذا لامر مايهمكش ... خاطره يخص راجل ومرته ... ونتي ماعندك حتى دخل .... _يسرى: نتي شكون ... فهميني نتي شكون ... من وين يعرفك ... ومن وين تزوج بيك .... وحده هاملة .. شفتي حالتك كيفاش ... آدم عمره ولا حب ... ووقت يحب يحبك نتي. .. والله كسرتيلي قلبي عليك .... _سيلا: تعرفي انو نتي تافهة ...انا عمري ولا حكمت على لحد من مظهره .... ويمكن طلع تفكيري صح ... خاطر لقالب الخارجي عمرو ماكان يعبر على واش كاين ملداخل ... وهذا هو حالك .... من برا تقول ملايكه ... وملداخل كلشي كحل ... _يسرى: آدم تبعدي عليه .... ولا راح تشوفي صوالح عمرك ولا تخيلتيهم .... _سيلا: مانبعدش... وماراحش نبعد ... مادامه هو ماحكاش هذا شي .... _يسرى: ولا مرة حكى عليك ... ولا مرة عترف بيك ... وبوجودك في حياته .... تذكري وقت تلاقينا فلكفيتيريا ... هههه انا عرفتكم على بعض ... هو عمل روحه مايعرفكش ... بلرغم من انو كنتو متزوجين.... _سيلا: ..... _يسرى: ولا نهار جيت لعندكم ... قدامك قال انو نتي تخدمي عنده ... ماقالش سيلا مرتي .... _رجعت قربت منها وباقي تحكي ... _يسرى: واهم شي ... هو خانك ونتوما متزوجين ... لوكان جات عندك كرامه كنتي خليتيه من وقت ماعمل هكاك .... اما هو لي خلاك وقتها مشى سافر وماحوسش حتى عليك ... _سيلا: ونتي من وين تعرفس انو خاني ... ولا لا .... واش يهمك فينا ... _يسرى: نتي قاعدة تضيعي في وقتك .... وناكدلك انو مليوم راح نرجعلك حياتك دموع وبكى ..... ونظن انو هذا شي راح يكون كبداية ... _سيلا: واش تقصدي ... _ماجات تكمل كلامها حتى حست بيها دفعتها لين تكركت مع دروج وطاحت. .... #نورااا عدت يدها على وجها تمسح في دموعها ... ورفدت تليفونها .... سجلت رقم عبير وعيطتلها .... _عبير: سيلا ... _سيلا: عبير واش راكي ... _عبير: مليحه واش كاين علاش صوتك هاك ... _سيلا: مخنوقة عبير ... ممكن تجي لعندي ... _عبير: يعني هو كنت ماشية للخدمة ... اما معليش ساعة ونكون عندك ... _سيلا: اوكي راح نستناك ...

تعدى اكثر من اسبوع وانا عند عبير .... بحكم انو بوها وامها مسافرين مامانعتش انو نبقى عندها .... بدلت نيميرو نتاع تليفوني. .. وهاك باش مكانش لي يقدر يوصلي .... حتى من دارنا خرجت من عندهم بلاما نقول وين ماشية. يكونو حسبوني رجعت لداري .... عندي اسبوع ماسمعت حتى اخبار .... ليوم فقت صباح حضرت لقهوة لعبير ... ومشيت فيقتها باش تروح تخدم .... _سيلا: هيا نوضي مابقى حال ... _عبير: اخطيني ... مزال لحال ... كل يوم مبكرة عليا نتي ... _سيلا: اوكي اومورك وانتي حرة .... اما واش رايك لكان نقولك ليوم ماشية معاك ... _عبير: اععع تحكي صح ... ولا تخرفي عليا ... _سيلا: عندك نص ساعة نلقاك واجدة .. مشيت لبست وعدلت شعري وحطيت مكياج لوجهي .... احسن من انو نبقى حاصرة روحي هنا .... ليوم خلاص آخر قرار لياا ... مكانش حد يعفس عليا ولا على كرامتي .... ومكانش لي يتحكم فيا ... ولا يمشيني كيف مايحب .... شفت مع روحي فلمرايا وتبسمت . .. 50٪ من كلام يسرى كان صحيح .... بزوج كلمات خلعني ... مايجي والو قدام لي شفته منه. .. وقت بعدت عليه قدرت نلاحظ واش كنت ووين كنت .... لا عبرني لا حوس عليا .... كلمة مليحه ماسمعتهاش منه . ... جابلي مرا بيتها على نفس لفرش لي بيتني فيه .... وعمل معاها لي عمله معايا ..... ووقت لقى مراد راكض ورايا رجع يهتم بيا .... ولكان ماجاش مراد عند عزيزة مع يسرى ممكن كان حبسني فلدار وقالي ماتبانيش قدامها .... رفدت صاكي وبقيت نستنى فيها حتى وجدت .... _عبير: واش هذا .... طالع تحكي صح وانا لي قاعدة نقول ممكن رجعت ترقد .... _سيلا: لبست هذو من عندك .... بيلاما شريت دبش جديد ... _عبير: ايه معليش .... ياك سيلا قتلك تصرفي كانو راكي في بيتك ... _سيلا: مالا هيا خلينا نمشو ... راه عندي نشاط كبير .... نحب نحطه فلخدمة . .. _عبير: هههه اوكي .... هيا ... شدينا طاكسي ومشينا .... شي نص ربع ساعة وكنا قدام شركة .... دخلنا مع بعض .... مانعرف هذي لقوة من وين جبتها ... اما ممكن هذا شي لي قاعدة نحس بيه خاطر فقت على روحي وعلى وضعي ... عرفت انو راجل عمرو ماكان كل شي في حياة لمرا ... قرايتك وخدمتك هي سلاحك ... وهي لي تعطيك قيمه .... وتخليك تترفعي .... لمرا مانخلقتش باش ترضي الجنس الآخر .... لمراة شي رايع ... حاجه عظيمة خاطرها الركيزة .... ووقت تضعف راح تلقى لي يجي يعفس عليها .... فقداني لصغيري لي ماكنتش نعرف اصلا بوجودي ... فيق فيا حاجه ملقوة .... مانعرف كيفاش نوصل هذاك الاحساس ... اما يشبه لاحساس حد خسر كل شي وماعاد يخاف من شي .... خليت عبير مشات لمكتبها .... ومشيت انا للفرع ثاني .... وقت وصلت لقيت لكل وصل وغاطس في خدمته .... حكيت سلام ومشيت لمكتبي ....

     

                                        

                   

         

             

                              ديزولي شيرات منقدرش ننشر كثر من هكا  مقبلوش شالله لعشية نكملها 

#زواج_تقليدي 😍🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن