Let's get started

11.6K 269 16
                                    

'_'
في عيد ميلاد  اختي أفروديت
"اكره هذا!" صرخت أفروديت وهي ترمي جميع من على الطاولة   على الأرض. كانت تعاني من مثل هذه الحالات النفسية منذ أن هجرها رفيقها. هدر الرعد بصوت عالٍ وواضح بسبب مزاج اختي افروديت ،هذه حالنا عندما تكون في مزاج جيد يكون الجو رائع لكنها الان غاضبة مما يعني جو سئ
"تعالي يا أفروديت ، إنها حفلة عيد ميلادك ولا تفعلي هذا." يقول أبي راكع أمامها والدموع تنهمر على وجهه. كان لديها سكين في يدها. أمسكها بإحكام من طرف يدها . "من فضلكي اتركي السكين  أنتي تؤذي نفسك."

أدعو الله ألا يتركني رفيقي أبدًا بالطريقة التي تركتها بها أفروديت. لأنني لا أعتقد أنني أستطيع ان اتحمل هذا العذاب.
كان دمها يراق على الأرض. استغرق الأمر منها بعض الوقت لإسقاط السكين . كانت هذه طريقتها في التعامل مع الألم.  تعاني كثيرًا بسبب هذا ترك رفيقها لها. يتالم الجميع كثيرًا حين يروها تتصرف على هذا النحو. كل ما يريده أبي هو إعادة النور وبعض الحياة إلى عينيها.

"أمي هل يمكنني الذهاب إلى غرفتي." أسأل.
"لنأخذها إلى غرفتها". تقول أمي  وهي تنقل افروديت الى  غرفتهاوالدموع تنهمر على عينيها.

ابتسمت  وعانقتني بخفه .
"بالتأكيد تستطيعين." قالت أمي.
بدأت أركض إلى غرفتي. وشعرت حينها أن  لا شيء على ما يرام. وضع شخص ما يده على فمي.
"أنا لم أمارس الجنس مع أميرة". أسمع الرجل يقول. بدأت أرتجف. من هو هذا الرجل ولماذا كان في غرفتي. بدأت أرتجف. "هل تريدي ذلك؟ أليس كذلك ... ايتها العاهرة اللعينة."
كان ذهني مشوشا
دفع رأسي إلى أسفل إلى سريري. رفع تنورتي. كان لا يزال يضع يده على فمي. شعرت به يسحب سروالي الداخلي.
لا! هذا لا يمكن ان يحدث وبدأت اذرف الدموع .
"أميرة صغيرة عذراء". يقول وهو يدفع نفسه في داخلي.
-------------------------------------------------- -
أستيقظت من ذاكرة الكابوس الرهيب. مشيت إلى الطاولة التي كان بها نبيذي الأحمر. أنا أكره  عندما أتذكر ذلك اليوم السئ. أتذكر ذلك واضحًا جدًا كما لو كان بالأمس. مشيت إلى شرفتي. كنت حاليا في مدينة الذئاب المكان الذي يكون فيه المستذئبون أحرارًا للاحتفال ، و ، يمارسون الجنس.
كانت الليله لا تزال في النصف . بينما كان صوت الموسيقى العالي  هذه هي الحياة. بينما باقي أخواتي يعتقدون أنني أضيع حياتي. لا أرى كيف أضيع حياتي لأنني خالدة. أشعر وكأنني أعيشها.

أنا الوحيدة من بين أخواتي التي لم تجد رفيقها. وجدت براندي الثالثة الأكبر سناً رفيقها لكن علاقتها بزميلها تبدو معقدة للغاية. في حين يبدو أن أختي الكبرى أفروديت لقد رجع اليها رفيقها وأخيرا و ايضا تبلي بلاءً حسنًا كونها ملكة الذئاب المستذئبين التي تحكم جنبًا إلى جنب مع رفيقها الذئب و نصف شيطاني الهجين. يبدو أن الأخت الرابعة المولودة نوتيلا تقضي وقتًا ممتعًا مع رفيقها مصاص الدماء. حتى أختي الصغرى فينوس وجدت رفيقها وانا لم اجده بعد.
. أي نوع من الهراء هذا.
"ماذا أفعله هنا في غرفتي بنفسي." أنا أهمس. ربما يجب أن أنضم إلى الحفلة.
--------------------
"نعم!" أنا أصرخ وأنا أقفز لأعلى ولأسفل لاني ربحت نبيذ
"هذه الأميرة الفائزة". يقول مايكل ويستن ، "
"حسنا فالنتينا اعتقدت أنكي لن تعودي إلى الحفلة." تقول دينسيا رفيقه المزيفه  لمصاص الدماء مايكل. علاقتهما غريبة لأن دينسيا ليست رفيقته الاصلية  ، ولكن مرة أخرى لا شي طبيعي. لكنهم كانوا يتصرفون بشكل غريب
"يالهي لقد افتقدت الحفلات بشكل كبير". أقول و أشرب انا و مارغريتا من النبيذ   التي أعطاني إياها رجل جذاب. "أعتقد أنني سأعود إلى القلعة لقضاء الوقت مع أختي."
"بالطبع سوف تفعلي." يقول مايكل  . المستذئبون ومصاصي الدماء يكرهون بعضهم البعض ولكن البعض منهم لا بأس به بجوار بعضهم البعض مثلي لانني احتفل بينهم. على عكس أختي أفروديت التي تصادف أنها تكره مصاصي الدماء لكنها مجبرة على التسامح معهم من أجل السلام.

The only princess (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن