"كفى أنتما الاثنان". تقول أنثى شيطانية ذات شعر أسود لديهاقرون جذابة وهي تمشي في القلعة. ليست هناك حاجة للعنف انتما الاثنان".
أفروديت pov
بدأت الأنثى الشيطانية تمشي نحوي.
"مرحبا انا اسمي لوليتا." قالت لي بابتسامة ومدت يدها لاصفحها . هذا جعلني غاضبًه جدا عندما اخبرتني عن اسمها هي التي كانت تخبرني عنها فاليتينا.
" . ثم بدأت في مهاجمتها مما جعلنا نتدحرج على الأرض وحين بدات في لكم العاهره على وجهها شعرت باحد يبعدني عنها
"دعني أذهب رافائيل!" صرخت به ليتركني اقتلها "سأقتل هذه العاهرة!"
جاهدت للخروج من بين يديه
"جيد أنت وزولتان يجب أن ندخلكما في حفرة واحده ونقتلكما لكي تتخلص البشرية منكم".
"أيتها العاهرة لقد كسرتي أنفي "صرخت لوليتا باانزعاج
رجع زولتان الى شكله الطبيعي .
"أنا لم اتزوج لوليتا ولا أنوي ذلك"قال لي بانزعاج اكبر.
هذا جعلني أتوقف عن الصراخ .
"انتظر ماذا؟" سألته في حيرة من أمري. اقسم لكن لقد اخبرتني فالنيتا انه سوف يتزوج من لوليتا نفسها مالذي تغير الان.
"نتزوج أنا و زولتان ما هذا بحق الجحيم؟" تقول لوليتا باستغراب وهي تمسك أنفها. "أعني نعم لدينا ماض أنا وهو من قبل ولكن لديه رفيقه بالفعل لحضه أين هي."
"انتظرا انتما الاثنان لستما على علاقة مع بعضكم؟" سالتهم وانا اتنهد بحيرة.
"لا لسنا كذلك." قالت لي لوليتا.
"نحن بحاجة إلى الجلوس جميعًا لإجراء محادثة طويلة وتوضيح الامور" قال زولتان.
" ولكن هذا لا يغير شئ لقد كسرت قلبها". زأر رافائيل
" ايها الهجين لقد فعلت ما هو أسوأ مع رفيقتك لذا رجاءً لا تتحدث عن كسر القلوب." قال له زولتان بتحدي.
قلبت عيني على هؤلاء الحمقى.. نظرت إلى كل من زولتان ورافائيل.
"دعنا نذهب إلى مكتبي لنوضح الامور."قلت لهم لانهي النقاش .هنا جلسنا جميعًا في المكتب لنتحدث ولكن لم يستطع رفائيل وزولتان التوقف عن التحديق في بعضهما البعض بشراسه.
"حسنًا ، فلنبدأ من البداية." و وجهت سوالي لزولتان. "لماذا احزنت قلب أختي. لماذا أخبرتها أنك تحب لوليتا؟"
"لم أخبرها أبدًا أنني أحببت لوليتا ، لم أجب مطلقًا على السؤال الذي طرحته لأنني لم أرغب في الكذب عليها. كنت بحاجة إلى خروجها من الجحيم في أسرع وقت ممكن بسبب الحرب التي كانت على وشك الحدوث وعلاوة على ذلك لقد كان ابي يحاول أن ياخذها مني ".
بعدها ضحكت بصوت عال.
"إذن لماذا لم تكن صادقًا معها في هذا الأمر منذ البداية"
"لأنني لو كنت صريحًا معها لم تكن لتغادر وستتأذى. ... واعرف انه كان قرار سئ ، لكنني فعلت ما كان علي فعله ،لذ توجب علي حمايتها ."سوف تموت فالنتينا من أجله. إنه محق في ذلك إذا علمت فالنتينا أنه ستكون هناك حرب في الجحيم بينه وبين والده لكانت ستبقى وتقاتل.
"إذن أنت لا تحبها؟" سالته وانا انضر إلى لوليتا المكسورة انفها.
"لا أنا لا أفعل ما فعلته أنا و لوليتا كان إلهاء لهايدس (هايدس :والد زولتان). أنا أحب فالنتينا. أراد والدي أن تصبح فالنتينا عبدة جنسية له كما كان مع لوليتا من قبل لذلك حاول مغازلة فالنيتا لانه أخبرني أحد الخدم أن لوسيفر قد قبل فالنتينا في المطبخ حين لم اكن موجودا. عندها علمت أنني يجب أن أخرجها من الجحيم".
"أين هي الان ،اقصد فالنيتا اين؟" سألتني لوليتا."يجب أن أعتذر لها عن سلوكي لقد كسرت لها انفها أعلم أنه إذا تصرفت امرأة اخرى مع رافائيل بهذا الطريقة سوف اقتلها وحتى وان كانت المرأة حامل لا يهم.
انتظر أن لوليتا حامل؟ . ألقيت نظرة اتهام زولتان.
بعدها دخل شيطان آخر.
"جلالتك". قال لي وهو ينحني لي،و ذهب ليفرك بطن لوليتا.
" أن اسمي بوب"
قبلت لوليتا بوب على خده. ونظرت إليه بحب
. أوه يالى القرف ان فالنتينا فهمت كل هذا بشكل خاطئ .
تأوهت باحراج ."أنا آسف للغاية ولكن فالنتينا ليست هنا لقد غادرت القلعة
" وأيضا هناك شيء خاطئ معها في الوقت الحالي".
"ما معنى ذلك " سأل رافائيل.
إنه لا يعرف أن مونيكا أخذت كل مشاعر فالنتينا وحولتها أساسًا إلى عاهرة بلا قلب.
"حسنًا كما ترى. عادت فالنتينا حزينة جدًا معتقدة أنك فضلت لوليتا عليها. في البداية تعاملت مع الأمر عن طريق الشرب وتخدير ألمها. ثم اكتشفت انك ستتزوج من لوليتا وسقطت في اكتئاب عميق. حاولت أن تقتل نفسها ولكن لحسن الحظ أوقفتها. وحينها لم تعد تأكل لو تتجاوب معنا . لذا مونيكا الساحرة التي تعيش معنا أزالت كل مشاعرها والآن تقتل دون تفكير ثانً.
بدأ رافائيل غاضبا
"لماذا تركتي مونيكا تفعل ذلك." صرخ بغضب
"لم أكن أعلم أن كل هذا سيحدث. اكتشفت للتو أنها تؤذي نورفيننا وهاتي ولقد قتلت العديد من مصاصي الدماء والسحرة فالنتينا ليست في عقلها حاليا ولكن إذا لم تكن مونيكا قد فعلت ذلك لكنا وجدنا جثتها في سريرها لانها كانت تحاول ان تنتحر".مسك زولتان قبضه يديه بقوه حتى احمرت اطرافه
"كيف امكنها أن تحاول وتقتل نفسها". قال
بغضب.
"حسنا هي امرأة و من الطبيعي أن تفعل ذلك حين يكسر قلبها ." قلت له و انا اربت على ظهره. "صدقني ، يمكنك استعادة مشاعرها إذا أعطيتها أنت أو مونيكا لها."
نضر لي بأمل .
"كيف؟""كيف يمكن ؟"
ابتسمت له حين رأيت مونيكا تمشي من جانب المكتب بسرعه تحاول الهرب.
"مونيكا!" صرخت مما تسبب في جفل الجميع
. دخلت مونيكا المكتب وقالت بسرعه
"حسنًا ، لم آخذ مشاعرها حقًا أعني أنني فعلت ذلك لكنهم ما زالوا في أعماقها. إذا أحضرتها إلي يمكنني إخراجها أو يمكنك أنت إخراجها من خلال إخافتها او لا اعلم استخدم طرقك الخاصه وغمزت له".
"أين هي." سألني زولتان وهو يلمس يدي وكأنه يتوسل لي
"شوهدت آخر مرة في فيغاس لكنها تسافر كثيرا لذلك أشك في أنها لا تزال هناك.""سوف أساعدك في البحث عنها". قال رافائيل لزولتان
"لنعد امرأتي". قال زولتان وهو. يقف
--------------------------- -
فالنتينا pov
نظرت إلى الناس من خولي وهم يرقصون .
" ايتها الأميرة أن الملكة تريدك". قال مدير النادي."أخبرها أنني لست هنا." لا أريد أن أكون منزعجة على الإطلاق.
"لا يمكنني فعل ذلك إنها الملكة".قال لي بخوف
استدرت بسرعة وقطعت رقبته.كما قلت. لا أريد أن يزعجني أحد".°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
وخلاص
شرايكم الحين بزولتان و لوليتا؟سوال :كيف تخمينكم لرفيقة بوب؟
نجمه 🌟
تعليق
وloveeeee you more 💯
أنت تقرأ
The only princess (مكتمله)
Fantasyلو كانت الحياة عبارة عن كتاب فماذ ستسمي كتابگ °^° ✨ايوجد مگان اخر تذهبين اليه غير قلبي جميلتي ✨